اندرويد

تنزيل تطبيق AppBlock – حظر التطبيقات مهكر

تنزيل تطبيق AppBlock – حظر التطبيقات مهكر
تنزيل تطبيق AppBlock – حظر التطبيقات مهكر

ترتيب وقت قضائك على الهاتف وحظر التطبيقات وأيقافها وتفعيل المؤقت تستطيع الان التحكم بؤقت عملك او بؤقت قضاء طفلك على الهاتف.
تنزيل تطبيق AppBlock - حظر التطبيقات مهكر

تحميل تطبيق AppBlock مهكر هو تطبيق يساعد المستخدمين على حظر التطبيقات والمواقع المزعجة وتقليل وقت الشاشة. يمكنك عرض الوقت والوقت في التطبيق وعندما يمر هذا الوقت ، يمكن الوصول إلى التطبيقات أو الصفحات المحظورة مرة أخرى. هناك أيضًا القدرة على إعداد ملف التعريف الخاص بك لتنشيط اتصال WiFi ثابت على موقعك. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها بدء حظر مثيل تلقائيًا عند بدء العمل.

تحميل تطبيق AppBlock النسخة المدفوعة مجانا

ماذا لو كان انضباطك الذاتي قويًا جدًا ، تسأل انتقل إلى الوضع المتشدد ولا يمكنك إزالة الملف الشخصي أو إزالة التطبيق. تطبيق الإنتاجية المحسّن Smart-mode استخدم تطبيق AppBlock مهكر كأداة لحظر الوسائط الاجتماعية ، ولا تخلط بين المؤقت أو متتبع الوقت ، أو بشكل عام للتركيز على تعدد استخدامات التطبيق لزيادة إنتاجيتك والحد من استخدام التطبيق. أفضل أداة حظر مواقع وتطبيقات لنظام Android. قم بحظر الوسائط الاجتماعية أو مواقع الويب أو التطبيقات الأخرى التي تشتت الانتباه.

تفعيل وضع العائلة في هاتفك

إذا كنت ترغب في تتبع أرقام استخدام التطبيق ، فإن تطبيق AppBlock مهكر يسمح لك بتتبع استخدام التطبيق والوقت الذي تقضيه في استخدام موجزات الويب. بهذه الطريقة يمكنك الاستمرار في التركيز على حالتك الحقيقية. ولا تقلق ، يتم تخزين البيانات الإحصائية فقط في جهازك الخاص ويمكنك حذفها في أي وقت. انقر فوقه وحدد ببساطة التطبيقات والصفحات التي تشتت انتباهك أثناء قيامك بعمل رائع. لا يقتصر الأمر على محدد مواقع الشبكات الاجتماعية “باستخدام تطبيق التحكم هذا ، يمكنك حظر أي تطبيق وأي موقع.

أداة حظر التطبيقات الفائقة لنظام أندرويد

يمكنك تعيين حد استخدام التطبيق أو موقع الويب لمرة واحدة اليوم. على سبيل المثال ، لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ، 20 دقيقة فقط من وقت Facebook أثناء العمل أو في المدرسة. إذا كنت لا ترغب في تغيير الإعدادات أثناء إيقاف التشغيل مؤقتًا ، فما عليك سوى استخدام وضع AppBlock Strict الذي يمكن أن يساعدك على الضبط. الميزات عرض ميزات Blocker و Web Blocker وستتعلم المزيد حول كيفية عمل هذا التطبيق لتحقيق التوازن بين حياة العمل والحفاظ على الخصوصية: حظر التطبيقات والمواقع: كن انتقائيًا حول تشغيل تطبيق.

تطبيق لمراقبة أجهزة أطفالك بكل سهولة

نشط الإشعارات المحظورة من تطبيق معين: يمكنك تجنب الاتصالات غير الصالحة للخدمة إعادة التشكيلات مع قواعد لفرز تطبيقات معينة. استخدم المؤقت لتنشيط الأوضاع في إطار زمني محدد. قم بحماية رمز AppBlock الخاص بك باستخدام PIN الخاص بك. تم حظر إشعارات التحميل بحيث لا يوجد شيء مفقود. يفتح ملف تعريف القفل فقط عندما يكون الهاتف متصلاً بالشاحن. الوضع الصارم لقفل إعدادات AppBlock مهكر. يمكن استخدام التطبيق كوسيلة للرقابة الأبوية. هناك استخدام ثابت للإنترنت وتطبيقات استخدام ثابت لأولئك الذين يحبون الرسوم البيانية.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 5.19.2
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 13 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى