اندرويد

افضل تطبيق صانع الصور المصغرة النسخة الأصدار المدفوع مجاناا

افضل تطبيق صانع الصور المصغرة النسخة الأصدار المدفوع مجاناا
افضل تطبيق صانع الصور المصغرة النسخة الأصدار المدفوع مجاناا

افضل تطبيق صانع الصور المصغرة النسخة الأصدار المدفوع مجاناا.
افضل تطبيق صانع الصور المصغرة النسخة الأصدار المدفوع مجاناا

هل تبحث عن برنامج متقدم يمكنه إنشاء صور مصغرة مذهلة لقناتك؟ انه هناك! انت في المكان الصحيح يمكنك الآن تصميم لافتة مصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام تطبيق صانع الصور المصغرة المتحرك هذا. يأتي هذا التطبيق مع كل ما تريد. ما عليك سوى استثمار بضع دقائق لإنشاء لافتات وصور غلاف وصور وصور مصغرة للمحتوى المرئي الخاص بك. إنها حقيقة ثابتة وهي أن الصور المصغرة هي التي يمكن أن تنكسر أو تنشئ قناة. وفقًا لاستطلاع رأي ، اختار معظم المستخدمين مشاهدة مقطع فيديو من خلال صورة مصغرة.

تنزيل برنامج Thumbnail Maker – YT Banner مهكر اخر اصدار

عندما يتعلق الأمر بتسويق الفيديو ، فلا مجال للتنازل عن جودة الصور المصغرة وفعاليتها. ليس هناك شك في أن الاستعانة بمصمم متخصص لإنشاء صور مصغرة وصور أخرى لمقاطع الفيديو الخاصة بك أمر مكلف للغاية. لهذا السبب ، توصلنا إلى تطبيق صانع صور مصغرة متقدم سيلبي بالتأكيد جميع احتياجاتك. لماذا يعد صانع الصور المصغرة أحد أصول تسويق الفيديو المهمة؟ ليس هناك من ينكر حقيقة أن الوقت والمال عنصران أساسيان في العمل ولا يمكنك التنازل عنهما بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك ، يتيح لك Thumbnail Maker توفير الوقت والمال من خلال إنشاء صورك المصغرة لمقاطع الفيديو.

تحميل تطبيق YT Banner مهكر الاصدار المدفوع مجانا

يأتي التطبيق مع قوالب طبقات مسبقة الصنع بالكامل. كل ما تحتاجه هو اختيار تصميم مفصل الإصبع المفضل لديك وتخصيصه حسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق مليء بعناصر التصميم الجرافيكي وهناك مجموعة كبيرة من الخلفيات المذهلة والأصول المرئية الأخرى. في هذا الصدد ، يعد تطبيق صانع الصور المصغرة بالتأكيد أحد الأصول المهمة لتسويق الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق صانع الصور المصغرة أيضًا خيارًا لتغيير نمط الخط وحجمه أثناء قيامك بعملية تخصيص الشعار. يمكن أن يصبح هذا البرنامج الرفيق النهائي لتصميم الجرافيك الخاص بك. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يأتي مجانًا ولا توجد قيود عليه.

تثبيت برنامج Thumbnail Maker بدون إعلانات

ميزات واجهة مستخدم بسيطة وسهلة مجموعة كبيرة من قوالب الصور المصغرة المعدة مسبقًا لوحة ملونة لتخصيص مجموعة متنوعة من أنماط الخطوط وظائف متقدمة استيراد سهل للتصميمات إلى جهازك مجاني للاستخدام إذا كنت تعتقد أن مهارات التصميم لديك ليست جيدة بما يكفي ، يجب عليك مسحها فعل. هذه هي الفكرة ، نحن هنا لإرشادك خلال عملية إنشاء صور مصغرة ملفتة للنظر لمقاطع الفيديو الخاصة بك. لقد بذلنا قصارى جهدنا لتزويدك بتطبيق يمكن أن يساعدك بالتأكيد في إنجاز المهام. هناك مجموعة متنوعة من التصميمات المعدة مسبقًا والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء صورة مصغرة جذابة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

افضل برنامج لعمل صور يوتيوب بسهولة

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء تصميمات غير محدودة مجانًا. إذا كنت مصممًا مستقلاً وتتعرض دائمًا لضغوط للوفاء بالمواعيد النهائية ، فيمكن لهذا التطبيق مساعدتك بشكل أفضل. قم بإنشاء تصميمات مجانًا وإرضاء عملائك باستخدام تطبيق صانع الصور المصغرة المتقدم هذا. إذا كنت منشئ محتوى وترغب في إنشاء صور مصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد يكون هذا التطبيق هو خيارك المفضل. قم بتنزيل التطبيق وابدأ في إنشاء تصميمات مجانًا.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق فن وتصميم
الإصدار الحالي 3.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 37ميغابايت
عمليات التثبيت +100.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة المميزة مفتوحة – تم تغيير التوقيع الأصلي
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى