اندرويد

تنزيل تطبيق عداد اختبار سرعة الإنترنت النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل تطبيق عداد اختبار سرعة الإنترنت النسخة المدفوعة مجانا
تنزيل تطبيق عداد اختبار سرعة الإنترنت النسخة المدفوعة مجانا

عداد اختبار سرعة الإنترنت
عداد اختبار سرعة الإنترنت

يعد تطبيق عداد سرعة الإنترنت أداة أساسية للتحقق الفعال من اتصالك بالإنترنت. Speed Test Master هو مقياس سرعة الإنترنت الأساسي. يتيح تطبيق مقياس سرعة الشبكة سرعة تحميل وتنزيل محسّنة. يخبرك اختبار سرعة الإنترنت أيضًا أنه باستخدام تطبيق Wi-Fi الخاص بي ، يمكنك الحصول عليه على شبكتك. تمت الموافقة على سرعة الإنترنت السريعة لموقع الشبكة ، وقوة الإشارة ، وفحص البوابات.

تنزيل تطبيق عداد اختبار سرعة الإنترنت مهكر

يوفر تطبيق سرعة الإنترنت السريع واجهة مستخدم بسيطة بمقياس سرعة إنترنت تمثيلي ورقمي. تحقق من أداء الشبكة للتطبيق المجاني. يعتمد تطبيق Internet Speed Test Analyzer على متطلباتك للتحقق من السرعة واختبار أداء الإنترنت لشبكتك الخلوية واتصالك. اختبار سرعة الإنترنت: تطبيق Internet Speed Test عبارة عن مدقق احترافي لسرعة الشبكة ، مع أدوات صعبة يمكنك استخدامها للتحقق من سرعة الويب لديك.

تنزيل تطبيق عداد اختبار سرعة الإنترنت مهكر

يوفر تطبيق اختبار Wi-Fi سرعات إنترنت مفصلة وسرعات تنزيل وسرعة الملف وسرعة الإشارة ومعدل التنزيل. سيظهر التردد في الشكل الرئيسي في نسبة السرعة للمقياس التجريبي. تحكم في تطبيق معدل ping للإنترنت وتحقق أيضًا من اتصال 2G و 3G و 4G و 5G و LTE و DSL والإنترنت واتصال نقطة الاتصال. تنزيل اختبار Speed Master: سرعة التحميل وتنزيل المعلومات هي أعظم ميزة لاستخدام الإنترنت. تم العثور على عداد اختبار سرعة الإنترنت بالميغابت في الثانية مع قيم سرعة التنزيل في الوقت الفعلي ومشاركة المعلومات الأساسية. يوفر Download Speed Test Counter أدوات ومزايا أفضل لمستخدمي شبكات wi-fi.

تنزيل تطبيق عداد اختبار سرعة الإنترنت مهكر

اختبار سرعة التنزيل: يُستخدم تطبيق Internet Speed Test للتحقق من سرعة التحميل والتحقق من سرعة الإنترنت لديك. يمكنك تتبع السرعة ومقارنة كيفية تنزيل تطبيق اختبار السرعة هذا. معدل بينغ على الإنترنت: يشير معدل تعليم الإنترنت إلى أن سرعة الاتصال بالإنترنت ثابتة أم لا. يُقترح مقياس اختبار السرعة لمساعدتك على تحديد السرعة ووقت الاستجابة لاختبار سرعة الإنترنت. التحقق من تاريخ الاختبار التحقق من الموافقة على سرعة الإنترنت السريعة تلقائيًا عند حفظ السجل وبعد نتيجة المكالمة السابقة. قوة إشارة Wi-Fi والوقت وسرعة التنزيل بالميجابايت في الثانية وسرعة منخفضة جدًا.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 1.19
يتطلب Android 4.4 والأحدث
حجم الملف 8 ميغابايت
عمليات التثبيت +500.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى