اندرويد

تحميل تطبيق PhotoTune لتحسين الصور القديمة مهكر مجانا

تحميل تطبيق PhotoTune لتحسين الصور القديمة مهكر مجانا
تحميل تطبيق PhotoTune لتحسين الصور القديمة مهكر مجانا

قم بتحويل صورك القديمة الباهتة والتالفة إلى صور بدقة عالية باستخدام تطبيق PhotoTune النسخة المدفوعة مجانا. قم بترقية أي صور بدقة عالية بضغطة زر واحدة فقط من أفضل التطبيقات لتحويل الصور العادية الى صور إحترافية.
تحميل تطبيق PhotoTune لتحسين الصور القديمة مهكر مجانا

قم بتحويل صورك القديمة الباهتة والممزقة إلى صور رائعة و بدقة عالية باستخدام برنامج PhotoTune مهكر احدث اصدار. قم بزيادة صورتك إلى 200٪ او 400٪ او 800٪ بضغطة زر واحدة ودون الحاجة الى الخبره في الفوتوشوب والتصميم التطبيق سهل وبسيط وبضغطة زر واحدة تستطيع تحويل الصور السيئة الى صور رائعة وجميلة جدا.

تحميل PhotoTune – AI Photo Enhancer مهكر بدون إعلانات

إصلاح الصور المكسورة والباهتة مثل السحر الحقيقي بالفعل هو تطبيق كلسحر يقوم بتحويل صورك بكل سهولة وسلاسة حمل النسخة المدفوعة مجانا.تنزيل برنامج PhotoTune مهكر هو محرر كاميرا يعمل بلمسة واحدة فقط سهل جدا جدا جدا الاستخدام لالتقاط صور من ألبومات أرضية قديمة تشبه الصور الحديثة بكاميرا عالية الدقة وإضافة ضوء عالي الدقة وتعديل الصورة من الداخل والخارج بلمسه زر واحدة.

تحميل تطبيق تحسين جودة الصور Facetune2 Mod مهكر برابط مباشر

يبدو أن مشكلات برنامج Photo Enhancer مهكر اخر اصدار تلغي الصور القديمة مثل برنامج Photo Cleaner مهكر اخر اصدار. الآن يعد تحديث جودة الصورة هو الأسهل. نحن نقدم مرشحات HDR التي ستزيد من صورك عالية الدقة وبكل سهولة وسلاسة. يمكنك الآن استعادة الصور القديمة.

تحميل Photo Lab PRO مهكر أحدث اصدار للأندرويد مجانا

إصلاح وتحسين الصور الأرضية بشكل لم يسبق له مثيل وغير موجود في التطبيقات الاخرى! حيث في باقي التطبيقات يجب عليك التصميم والتعديل بنفسك وتحتاج الى الخبرة والوقت في ذالك ولكن في هذا التطبيق أختصرنا لك الوقت والخبرة فقط اضغط ضغطة واحدة وينتهي الامر ببساطة جرب ميزة جديدة للتحسين الذاتي للتزيين ، مما يعزز جمال وجهك بنبرة واحدة.

تنزيل PhotoTune – محسن الصور نسخة VIP مجانا

قم بتحسين جودة الصورة حتى تتمكن من ربط ذاكرتك القديمة بوسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها. تم تطوير تفاصيل الصورة لتحسين جودة الصور الصغيرة من أجل تحقيق تعريفات عالية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك إضافة أي من أحدث الصور إلى دقة أعلى بكثير بنقرة واحدة فقط بدون الحاجة الئ ضياع وقتك الثمين ( شكرا لوصولك الى هنا ). مُحسِّن الصور وضبط الصورة يساعد مُحسِّن الصور على إصلاح الصور غير الفعالة والصاخبة وذات الدقة المنخفضة باستخدام أحدث ذكاء اصطناعي بنقرة واحدة.

تنزيل PhotoTune  VIP للجوال مهكر

قم بإحضار الصور التي تم إنتاجها من خلال التنبيه وقم بتحويلها إلى صور عميقة باستخدام تطبيق PhotoTune النسخة المدفوعة مجانا. هل تريد تلوين صورك القديمة وإضفاء الحيوية عليها ، تمامًا كما لو تم التقاطها بجودة كاميرا رائعة؟ قم بإضفاء الحيوية على تذكير بصورك القديمة من خلال ميزة تغيير اللون. قم بزيادة عدد وحدات البكسل لصورك القديمة إلى جودة عالية.

تنزيل برنامج PhotoTune مهكر من ميديا فاير

اجعل صورك القديمة تبدو أفضل فورًا باستخدام محرر الصور ومحرر الصور. قم الان بتثبيت برنامج Photo Enhancer من موقعنا الرسمي لتحصل على ميزة مدفوعة مجانية لك ( فوائد الميزة هي سينفتح لك كل شي مغلق او مقفول  وسيتم إزالة الأعلانات وسيتم أضافة المميزات كل هذا واكثر مجانا فقط حمل التطبيق من هنا وشكرا لك على زيارة موقعنا ) هو تطبيق تحرير بلمسة واحدة تحتاجه على هاتف Android الخاص بك لزيادة جودة صورك.

تحميل افضل برنامج محسن الصور للموبايل

مصمم لجميع أنواع المستخدمين ، إنه بسيط وممتع للاستخدام. باستخدام برنامج Photo Enhancer مهكر اخر اصدار و وتحميل تطبيق PhotoTune مهكر اخر اصدار ، يمكنك تصميم صورك وتحويلها الى صور أحترافية ونشرها  على Facebook و WhatsApp و Instagram وما إلى ذلك والمشاركة على أصدقائك وما إلى ذلك. محرر الصور هذا لديه أبسط محرر صور وأكثرها عملية.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق تواصل إجتماعي
الإصدار الحالي 2.4.1
يتطلب Android 6.0 والأحدث
حجم الملف 17 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى