اندرويد

تحميل تطبيق Mstudio : Audio & Music Editor مهكر

تحميل تطبيق Mstudio : Audio & Music Editor مهكر
تحميل تطبيق Mstudio : Audio & Music Editor مهكر

تنزيل تطبيق Mstudio النسخة المدفوعة مجانا هو محرر الموسيقى الأكثر تقدم ومدهش جدا يمنحك هذا تحكم محسن وميزات محرر صوت احترافي جدا.
تنزيل تطبيق Mstudio النسخة المدفوعة مجانا هو محرر الموسيقى الأكثر تقدم ومدهش جدا يمنحك هذا تحكم محسن وميزات محرر صوت احترافي جدا.

تحميل تطبيق مشغل MP3 من الميديا فاير بدون إعلانات هو أفضل مشغل صوتي مع أفضل المعدات برنامج MP3 Cutter for Ringtone MP3 Mixer النسخة المدوفوعة مجانا للجمع بين مسارين صوتيين ، من تطبيق Mp3 Merger النسخة المدفوعة مجانا للجمع بين مسارات صوتية غير محدودة ، ومسجل صوت مع الكثير من معدلات العينات ومجموعة متنوعة من برامج التشفير والتنسيق والبت تحويل – الموسيقى معدل الملفات الخاصة بك.

تحميل تطبيق Mstudio APK لتحرير الصوت مدفوع

مشغل MP3: سهل التصفح وتشغيل الأغاني الموسيقية حسب الأغاني والألبومات والفنانين والمجلدات. يجعل تطبيق Music & Mp3 Player مهكر اخر اصدار من السهل الاهتمام بكل ملفات الموسيقى الخاصة بك. يحتوي مشغل MP3 الآن على العديد من أنماط تشغيل واجهة المستخدم وتتبع تغييرات الإيماءات والعديد من التسجيلات الأخرى التي تريدها في مشغل الموسيقى الخاص بك.

قم بتنزيل MStudio Mp3 Editor مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج MP3 Cutter مهكر اخر اصدار قص أفضل المسارات وإنشاء نغمات رنين موسيقية مفضلة لدى Dan. يمكنك استخدامه كنغمة رنين افتراضية ، ويمكنك استخدام الإشعارات وأصوات التنبيه. يتضمن برنامج MP3 Cutter النسخة المدفوعة مجانا موجات من أنواع مختلفة من المقطوعات الموسيقية ، ونقاط البداية والنهاية للمسار ، ومدة إنشاء جديد كليًا ، ووظيفة التكبير ثلاثي الخطوات ، وما إلى ذلك. MP3 القاطع يتعامل بهدوء. دمج mp3: ادمج العديد من الأغاني مع تطبيق mp3 Merger مهكر بالكامل.

تنزيل تطبيق Music Editor مهكر

اختر الآن أكثر من أغنية وأنشئ أغنية دون أن تفقد جودة الصوت. يمكنك مزج عدد n من المسارات في وقت واحد. يمكنك رؤية العملية تقفز على شاشتك كنسبة مئوية. يمكن دمج MP3 Merger مهكر مجاني بسهولة بين أنواع مختلفة من صور الموسيقى. ملف MP3 واحد ، وموسيقى تصفح أخرى. MP3 Mixer النسخة المدفوعة مجانا امزج صورتين MP3 لإنشاء مزيج أو ريمكس. يمكن مزج الأغاني بنفس الشكل أو في شكل ما. يمكنك اختيار مجموعة من المدة ، على سبيل المثال ، يمكنك تعيين مدة. اختر إعدادات الصوت مثل معدل العينة والقناة ومعدل البت وما إلى ذلك.

تنزيل تطبيق Music Editor مهكر اخر اصدار

استمتع بأفضل جودة صوت في إخراج الصوت. محول MP3: يمكنك التحويل بسهولة من تنسيق إلى آخر. يدعم تحويل MP3 عددًا كبيرًا من النماذج مثل – MP3 و AAC و WAV و M4A encoder وما إلى ذلك. يمكنك اختيار المعدل المثالي مثل 32 كيلوبت في الثانية ، 64 كيلوبت في الثانية ، 128 كيلوبت في الثانية ، 192 إلخ في محول mp3. مغيرات السرعة: اختر الصوت من القائمة ، وانتقل إلى معاينة الصوت ، وقم بتغيير وتيرة (سرعة) الصوت ، وقم بتغيير درجة الصوت.

تحميل تطبيق Mstudio APK النسخة المدفوعة مجانا

قم بإنشاء بعض أفضل صوت لحالة تطبيق whats. كتم الصوت: اختر مدة الصوت وقم بتغيير اتجاه التقرير على الفور. Dumb Video مهكر اخر إصدار : يمكنك كتم الصوت أو إزالته بسرعة من ملفات الفيديو عن طريق تحديد Mute Video كجزء من فيديو أو تقرير كامل. مقسم الصوت: هل تريد تقسيم أي صوت إلى جزأين؟ يتيح لك Mstudio قص أي ملف أخبار بسرعة إلى جزأين.

تحميل تطبيق Mstudio APK برابط مباشر

حذف الصوت: يمكنك إزالة جزء من التقرير أو قصه. تسمح لك هذه العملية بقص منتصف المستند. مسجل الصوت: تسجيلات عالية الجودة بدون حدود زمنية ، واختيار أنواع مختلفة من الأسعار ، وتنزيل المشفر ، وتأخير التسجيلات للمكالمات الواردة ، وضبط الهاتف في الوضع الصامت أثناء التسجيل ، وتحرير التسجيل المستمر باستخدام Pitch View.

حمل برنامج Mstudio : Audio & Music Editor مهكر

احصل على محرر الصوت الأكثر تقدمًا واحترافًا مع مشغل ، وقاطع ، وخلاط ، وخلاط ، ومحرر علامات ، وشاهد ما هو مفقود! قم بإنشاء أفضل المقطوعات الموسيقية ونغمات الرنين ، وصنع أفضل إبداعاتك ، وقم بعمل أفضل ريمكسات ، وموسيقى قصيرة ، ومزج ، وتنسيقات كتم الصوت ، ومعدل البت وغير ذلك الكثير باستخدام هذه الأداة.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصوت
الإصدار الحالي 3.0.31
يتطلب Android 4.4 والأحدث
حجم الملف 67 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى