اندرويد

تحميل برنامج PhotoApp: AI Photo Enhancer النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج PhotoApp: AI Photo Enhancer النسخة المدفوعة مجانا
تحميل برنامج PhotoApp: AI Photo Enhancer النسخة المدفوعة مجانا

امنح صورتك القديمة الباهتة التالفة فرصة جديدة للحياة من خلال تحويلها إلى صور ملونة واضحة
تحميل برنامج PhotoApp: AI Photo Enhancer النسخة المدفوعة مجانا

عزز الصور القديمة أو المجمعة أو الممتلئة أو التالفة في الصور عالية الدقة بنقرة واحدة فقط باستخدام أحدث التقنيات! PhotoApp هو تطبيق AI الأسرع والأقوى لزيادة الصور. امنح تقنيات الصور القديمة والمتدفقة الجديدة عالية الانتشار الخاصة بك عن طريق تحويلها إلى صور ملونة واضحة وعالية الدقة باستخدام PhotoApp. كل صورة تتطلب جودة استثنائية تأتي لإنقاذك.

تنزيل برنامج PhotoApp مهكر اخر اصدار

محرر صور رائع يعمل بالذكاء الاصطناعي ، نعيد الحياة لذكرياتك الجميلة. استخدم PhotoApp Photo Enhancer من أجل: تحسين جودة الصورة على الفور قم بترقية الصور بنقرة واحدة أو طمس الصور أو إصلاحها للحصول على جودة أفضل وجودة أفضل للصور باستخدام ميزة مضخم الجودة. يمكنك أيضًا زيادة عدد الصور في الصور منخفضة الجودة ولمسها. استعادة وتلوين الصور القديمة يسمح لك PhotoApp باستعادة واستعادة الصور القديمة الباهتة والمشوهة. قم بالتمرير وزيادة جودة صورك القديمة إلى HD باستخدام مكبر الصور هذا.

تنزيل برنامج PhotoApp مهكر اخر اصدار

إزالة الخلفية أحضر أفضل مقاطع الصور من ديكور منزلك! جهاز التحكم عن بعد السفلي هو أفضل طريقة لإزالة الخلفيات من الصور دون أي مشكلة. تحويل الصور الباهتة اصنع صورًا قديمة لعائلتك بكاميرات قديمة جديدة مرة أخرى باستخدام صور متوهجة مشرقة! حوّل الصور الأرضية إلى صور حقيقية ومشرقة وقم بإصلاح الصور الأرضية باستخدام شاشة صور مدعومة بالذكاء الاصطناعي. صور ورسوم متحركة عالية الجودة بنقرات قليلة اجعل نفسك رسما كاريكاتوريا وتعلم نسخة مناسبة من نفسك ويمكنك تحقيق نتائج مذهلة ببضع نقرات فقط.

تنزيل برنامج PhotoApp مهكر اخر اصدار

استخدم PhotoApp المتقدم لاسترداد الصور القديمة الصور القديمة هي ذكريات جيدة. إذا كانت لديك صور قديمة غير واضحة تريد إضافتها ورسوم متحركة ولون ، فإن تطبيق photoApp هو الحل الأمثل. مهما كان ما تأكله أو تحرره أو تفعله الرسوم المتحركة ، فإن PhotoApp يمكنه القيام بذلك ببضع نقرات فقط. تساعدك تطبيقات الصور ، المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، على تحرير صورتك أو تحسينها أو تحريكها أو تلوينها بدقة. كحل شامل لجميع الأشياء التي تتعلق بإصلاح الصور وتحسين الصور ، يمكنك إضافة أو تلوين الصور الداكنة.

تنزيل برنامج PhotoApp مهكر اخر اصدار

والتحريك باستخدام الرسوم المتحركة لدينا ، وإزالة الخلفية ، والصور في الرسوم المتحركة ، وغير ذلك الكثير. اعطنا صورة من أكثر الشخصيات شهرة. قم بتنزيل PhotoApp الآن وعشرات الآلاف من الأشخاص الذين يعتمدون على رسوماتهم ليكونوا إطار صور ممتاز. قم بتحسين صورتك أو تلوينها أو تحريكها أو إزالتها أو وضعها في رسم كاريكاتوري باستخدام PhotoApp!

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.5.1
يتطلب Android 7.0 والأحدث
حجم الملف 20 ميغابايت
عمليات التثبيت +500.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى