اندرويد

تحميل افضل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل افضل التطبيقات المدفوعة مجانا
تحميل افضل التطبيقات المدفوعة مجانا

تطبيقات يوم الأربعاء تحميل أفضل البرامج والتطبيقات المفيدة التي طلبتموها مني في قناتي على التيليجرام سنقوم بتنزيل كافة الطلبات أسبوعيات وستطيع تحميل التطبيقات مجانا بدون الحاجة الى دفع الاموال وبدون إعلانات.
تحميل برنامج مسجل المكالمات - IntCall ACR‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل برنامج مسجل المكالمات – IntCall ACR‏ النسخة المدفوعة مجانا

إذا كنت قد حاولت بالفعل تسجيل المكالمات باستخدام برامج تسجيل المكالمات الأخرى ولم تكن راضيًا ، فجرّب IntCall ACR ، فهو يعمل بشكل أفضل. يسمح لك IntCall ACR بتسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة بسهولة وتسجيل WhatsApp و Viber و Messenger و imo … إلخ ، وتتبع المكالمات النشطة ومسجل الصوت المجهول. هذا البرنامج مشابه لـ Cube ACR ، والذي يحتوي على أربع وظائف رئيسية: تسجيل المكالمات الهاتفية ، وتسجيل مكالمات VOIP ، وحفظ مواقع المكالمات والملاحظات ، وتحرير الملفات المسجلة لإنشاء Cube ACR.

مميزات تطبيق مسجل المكالمات – IntCall ACR‏ النسخة المدفوعة مجانا

  • تسجيل الصوت
  • تغيير الصوت
  • تعديل وتحرير الصوت
  • تتبع مواقع المكالمات والتسجيلات أجمع
  • تسجيل كافة مكالمات سكايب
  • تسجيل كافة مكالمات الفايبر
  • تسجيل كافة مكالمات الواتس اب 
  • تسجيل كافة مكالمات الماسنجر
  • ومميزت اخرى كثيرة
تحميل تطبيق Keyboard iOS 15 النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Keyboard iOS 15 النسخة المدفوعة مجانا

تطبيقات لوحة المفاتيح على iOS هي تطبيقات رائعة ، لكن لا يمكننا استخدامها على Android. لذلك صنعت هذا التطبيق لأولئك الذين يحبون أسلوب iOS ، علينا جميعًا استخدام لوحة المفاتيح كل يوم. ستوفر لنا لوحة المفاتيح عالية الجودة تجربة رائعة. يمكنك تبادل المعلومات بسرعة مع الأصدقاء والعائلة. الهاتف لن يعمل بدون لوحة مفاتيح.
تحميل تطبيق iPencil - Draw notes iOS 15‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق iPencil – Draw notes iOS 15‏ النسخة المدفوعة مجانا

في الحياة اليومية ، هناك العديد من الأشياء التي نريد حفظها من خلال الرسومات. لكن ليس لدينا دائمًا قلم رصاص وورقة في متناول اليد. لذا سيساعدك تطبيق تدوين الملاحظات المكون من 13 نمطًا في حل هذه المشكلات ويمكنك رسم أي شيء في أي وقت. سوف يناسبك iPencil بشكل مثالي. فقط اختر لونًا وابدأ الرسم ، الأمر بهذه السهولة. يمكنك حفظ الرسم في ملف أو طباعته أو مشاركته مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن أصدقاؤك من الاستمتاع به أيضًا. يمنحك دفتر الرسم بنمط OS15 المرونة لرسم ما تريد بلمسة من إصبعك.
تحميل تطبيق Video Editor& Maker with Music‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Video Editor& Maker with Music‏ النسخة المدفوعة مجانا

إنه محرر فيديو رائع وصانع فيديو ومحرر صور بميزات قوية. يساعدك على تسجيل كل لحظة ثمينة. اجمع بين العديد من الأنسجة في فيديو واحد ، وقم بتجميله بالترجمات ، والموسيقى المتعددة ، والمؤثرات الصوتية ، والملصقات ، والمرشحات ، والانتقالات ، والجمال ، و PIP ، والعلامة المائية ، والرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك ، اجعل الفيديو الخاص بك فريدًا ورائعًا.
تحميل تطبيق Motion Ninja Video Editor‏ النسخة المدفوعة مجانا

Motion Ninja هو تطبيق مجاني لتأثيرات الفيديو ومحرر تصميم الحركة للمحترفين والهواة. يتيح لك إنشاء رسوم متحركة وتأثيرات بصرية بجودة احترافية بسهولة. يمكنك أيضًا إنشاء تعديلات على المعجبين من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والتحرير البطيء أو السرعة. حتى الرسومات المتحركة وعناوين الأفلام ممكنة.

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى