اندرويد

عدَّاد الخطوات والسعرات الحرارية النسخة المدفوعة مجانا

عدَّاد الخطوات والسعرات الحرارية النسخة المدفوعة مجانا
عدَّاد الخطوات والسعرات الحرارية النسخة المدفوعة مجانا

الان تستطيع تحميل برنامج عدَّاد الخطوات والسعرات الحرارية الاصدار المدفوع مجانا مفتوحة كافة المميزات وخالي تماما من الإعلانات.
عدَّاد الخطوات والسعرات الحرارية النسخة المدفوعة مجانا

يستخدم عداد الخطى مستشعرًا مدمجًا لقياس وتيرتك. لا يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي ، لذا فهو قادر جدًا على الحفاظ على البطارية. تتبع أيضًا السعرات الحرارية المحروقة ومسافة المشي والوقت وما إلى ذلك. سيتم عرض كل هذه الأشياء بوضوح في الرسوم البيانية. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر البدء ، ويبدأ التطبيق في عد خطواتك. سواء كان الهاتف في يدك أو محفظتك أو جيبك أو حامل الهاتف أمام ذراعك ، يمكنه عد رقمك تلقائيًا ، حتى إذا كانت الشاشة مقفلة.

تحميل برنامج Step Counter – Pedometer, MStep مهكر اخر اصدار

يستخدم عداد الخطى الموفر للطاقة مستشعرًا مدمجًا لعد خطواتك. لا يستخدم تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لذلك فهو بالكاد يستهلك القوة القتالية. لا توجد ميزات غير مقفلة. جميع الميزات مجانية بنسبة 100٪. يمكنك استخدام جميع الميزات دون دفع ثمنها. مطلوب تسجيل دخول خاص بنسبة 100٪. لن نقوم أبدًا بجمع معلوماتك الشخصية أو مشاركة معلوماتك مع أطراف ثالثة. خيارات البدء والإيقاف المؤقت وإلغاء القفل يمكنك بدء خطوة الترقيم وإيقافها مؤقتًا في أي وقت من أجل الحفاظ على البطارية. سيوقف التطبيق تحديث الكائنات الثابتة التي تعمل في الخلفية بمجرد توقفها.

تنزيل تطبيق عدَّاد الخطوات والسعرات الحرارية النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك حساب المستوى اليومي من 0 إذا كنت تريد. تم تصميم تطبيق من قبل أفضل فريق فائز بالشركة على Google Play في عام 2016. تصميمه البسيط يجعله سهل الاستخدام. تقارير الرسم البياني أكثر من أي وقت مضى ، تم تصميم تقارير الرسوم البيانية خصيصًا للأجهزة المحمولة لمساعدتك على تتبع مسارات البيانات. يمكنك تضمين 24 ساعة ، إحصائيات أسبوعية وشهرية في الرسوم البيانية. مواضيع مختلفة قيد التطوير. يمكنك اختيار المظهر المفضل لديك لترتيبك عن طريق حساب مستويات المهارة عبر التطبيق.
AVvXsEhzOyufhJkpvJAsM0AyQBhsVjKKMFz4ZSP J5k2gUKfwJH0ef5P2LzKNCXHd2Q06NeJxh88WcDQAuEI xoKfrap5yOHuxY89 yH4KmAzCQMOqUB3KfPELTalQBum yEmBN2yS6F NaJ32v

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصحة واللياقة البدنية
الإصدار 1.2.4
يتطلب 4.4 واعلى
حجم الملف 13 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى