اندرويد

تطبيق إنقاص الوزن للرجال بدون إعلانات

تطبيق إنقاص الوزن للرجال بدون إعلانات
تطبيق إنقاص الوزن للرجال بدون إعلانات

قم بتنزيل تطبيق إنقاص الوزن للرجال بدون إعلانات والنسخة الخارقة مجانا دون الحاجة الى دفع الأموال.
تطبيق إنقاص الوزن للرجال بدون إعلانات

أفضل تطبيق لتخفيف الوزن للأشخاص لحرق الدهون وإنقاص الوزن في المنزل! مع أكثر تمارين حرق الدهون فعالية ، يمكنك تقليل دهون البطن وترهل ثدي الرجال وترهل أسفل البطن. اتبع خطة الـ 30 يومًا واقضِ 5-10 دقائق فقط كل يوم لفقدان الوزن والحفاظ على لياقتك! يتم تقديم خيار سهل الضربات المنخفضة لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن أو لديهم مشاكل في المفاصل. لا توجد صالة ألعاب رياضية.

تحميل برنامج Lose Weight App for Men مهكر أخر إصدار

ولا توجد معدات ، فقط قم بفقدان الوزن وبناء الدهون والعضلات في جسمك. يمكنك تتبع حرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن من خلال الرسوم البيانية. مستوى الصعوبة 3 يشمل التطبيق جميع المستويات الثلاثة ، سواء كانت مبتدئة أو مهنية. تم تصميمه من قبل مدرب لياقة بدنية محترف ، وهو يوضح مشكلة الجذع والصدر للرجال ، مما يساعدك على إنقاص الوزن بسرعة وبناء عضلات البطن. يمكنك القيام بهذه التمارين اليومية بسهولة مختلفة.

تنزيل برنامج إنقاص الوزن للرجال مهكر أخر إصدار

خيار التأثير المنخفض عندما يقترن بتمارين إنقاص الوزن السلسة والفعالة ، يسمح لك الوضع منخفض التأثير بتقليل الضغط على مفاصلك وتقليل مخاطر الإصابة. تخلصي من ترهل ثدي الرجال ، هل يتم ربط ثديك مرارًا وتكرارًا بسبب ترهل ثدي الرجال؟ ستساعدك تمارين نادي الثدي على فقدان دهون الثدي وإخماد الانزعاج في صدرك. تخلص من دهون البطن بسبب هرمون التستوستيرون ، من المرجح أن يخزن الرجال الدهون في منتصف الجسم.
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}
مقالات ذات صله

تنزيل برنامج Home Workout in 30 Days‏ الاصدار المدفوع مجاناا

تحميل تطبيق Arm Workout – Biceps Exercise النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق خسارة الوزن للسيدات النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Home Workouts مهكر الاصدار المدفوع مجانا

افضل برنامج تقليل التوتر العضلي وتخفيف الألم وخسارة الوزن

ترتيب أفضل تمارين البطن ، والتخلص بسرعة من تصلب دهون البطن. تدريب مخصص قم بإنشاء تمرينك الخاص مع أكثر من 30 تمرينًا. إذا أصيبت ركبتك أو ظهرك ، فلا داعي للقلق ، فاستبدل التمارين التي لا تريدها. يمكنك أيضًا أن تتناسب مع ترتيب التمرين والراحة. للحصول على نتائج أفضل ، نوصيك بالحفاظ على نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصحة واللياقة البدنية
الإصدار الحالي 1.0.43
يتطلب Android 4.4 والأحدث
حجم الملف 16 ميغابايت
عمليات التثبيت +50.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى