اندرويد

تحميل لعبة Jurassic Survival Island‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Jurassic Survival Island‏ مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Jurassic Survival Island‏ مهكرة اخر اصدار

ألعاب الديناصورات هذه مركبة نجاة جديدة مع الديناصورات المنقرضة. ستعيش على الجزيرة في الحي مع هذه المخلوقات الرائعة المرحة والخطيرة للغاية هي لعبة مسلية وممتعة تستطيع تنزيلها الان مهكرة ذهب غير محدود والماس بلا حدود وتمت إزالة الإعلانات من داخل اللعبة.
تنزيل لعبة Jurassic Survival Island‏ مهكرة اخر اصدار

لعبة ديناصور guigos من الديناصورات هذه مركبة جديدة مع بقاء الديناصورات. ستعيش في حي الجزيرة مع هذه الحيوانات الرائعة والأنيقة والأكثر خطورة! بشكل عام ، سيكون لديك الكثير من المعارك والمهارات في ثلاث جزر في المحيط ، حيث يكون هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة! قانوني ترويض الديناصورات الآن لا يمكنك فقط اصطياد الديناصورات ولكن أيضًا ترويضها.

تنزيل لعبة Jurassic Survival Island‏ مهكرة اخر اصدار

أطعمهم اللحم والتوت. يمكن أن يحميك حيوانك الأليف في معركة خطيرة مع الوحوش الأخرى. ثم ماذا تنتظر المنزل الخاص بك ديناصور أولا لا تنس إطعامه والاعتناء به التنين الجوسي يكبر التنين الخاص بك هو صياد حقيقي! يمكنه الجري والهجوم والطيران في السماء والمشي دون أي ضوضاء. سيكون الديناصور الحالي وصديقك متواجدًا دائمًا لمساعدتك في الجزيرة! البقاء على قيد الحياة الجزر على جزيرة في المحيط أثناء قيامك بمشاريع مختلفة في كتابك المصغر ودفترتك وخريطتك.

تحميل لعبة Jurassic Survival Island‏ معدلة ومحدثة

يمكنك كسب المال والذهب بمساعدة أي عمل تجاري أو عمل تشتريه. استخدم الموارد لترقية رجلك! هدايا ومكافآت الجزيرة في هذه الجزيرة الواقعة في المحيط ، هناك الكثير من الفرص للبقاء على قيد الحياة اجمع المكافآت واستخدمها لترقية بطلك! أفضل ألعاب Survivor في انتظارك فن البقاء لبناء الثروة والسلاح بناء منزل لحماية نفسك.

هكر لعبة Jurassic Survival Island‏ للاندرويد

أفضل مركبة نجاة هنا! حاول البقاء على قيد الحياة في المحيط استمتع بألعاب الديناصورات مجانًا كي تختصر دينو هنتر وتامر. جمع البيض والبلورات وتنشيط الديناصورات أو التنانين. سأحبك وأحميك انفتح العالم كله. استكشف الأراضي القديمة مع الديناصورات واستكشف الأسرار العميقة. ولكن حذار الأرض مليئة بالمخاطر رسومات عالية الدقة جوراسي. من الأنواع الرائعة الأخرى.
Jurassic%20Survival%20Island%E2%80%8F

معلومات عن هذا اللعبة :
نوع اللعبة : مغامرات
الإصدار 10.2
يتطلب 4.4 واعلى
حجم الملف 97 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
اللعبة في متجر بلاي
مميزات التعديل : ألماس + ذهب + بدون إعلانات
لتنزيل اللعبة أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى