اندرويد

تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator مجانا آخر اصدار

تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator مجانا آخر اصدار
تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator مجانا آخر اصدار

AVvXsEjUMiKIDdk5kDNzPQR4mcKdA6pIDE7mt246khKpV0uZi9O2qnK6co4g2dzMIUSgDPvec6Atoe6U dS2TxjZdq6gmSlDKkYDJMqYiOiiywD c4I8JaB386XfuS zkdBynvQm7nQGW31PQ2QobHxzBm20XicdIlbjjKZQK7WGyO1zgPo79FJxhntGS5BP=w200 h200

تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator مجانا آخر اصدار

ان كنت مهووسا بقيادة المركبات و السيارات على اختلاف انواعها و اشكالها , فان لعبة Electric car driving simulator قد صنعت خصيصا لك , حيث سوف تتمكن من تجربة مختلف انواع السيارات و المركبات في اماكن مختلفة , اللعبة تميل جدا للواقعية و تضعك كمحب للسياقة في طرق وعرة و مختلفة الصعوبة , اللعبة تتواجد على هواتف الاندرويد كما بها العديد من النسخ الاخرى سواء المخصصة لاجهزة الايفون او اللوحات الالكترونية و ايضا الحاسوب , هذه الاخيرة مجانية بالكامل كما تتواجد في نسختها المهكرة في العديد من المواقع , مع الاشارة الى ان نوع السيارات التي سوف تقوم بقيادتها في هذه اللعبة هي سيارات الكترونية و ذلك لان العالم مقبل على ثورة السيارات الذكية في المستقبل , من خلال اللعبة فانت لن تتعلم القيادة فقط بل سوف تتمتع بالمناظر الفريدة في اماكن لعب متعددة كما ستدخل العديد من السباقات والملتقيات وتنافس على العديد من الجوائز و المكافئات . هل انت جاهز لقيادة السيارة الكهربائية ؟
Electric car driving simulator عبارة عن محاكي احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى , سوف توفر لك اللعبة مجموعة من المركبات الكهربائية الجاهزة للقيادة و ما عليك سوى الاختيار من بينها ما تشاء , قد سيارتك بقوة في الشوارع و لاتنسى حصد النقود و الجوائز التي سوف تظهر لك في الشارع اثناء قيادتك , قم ايضا بالدخول في العديد من السباقات ونافس للحصول على جوائز ثمينة وزد ايضا من قوة سيارتك .
اللعبة يمكن تصنيفها من العاب العالم المفتوح , بها العديد من اماكن اللعب , شوارع , غابات , صحراء , مدن وغيرها من الاماكن الرائعة , اختبر سرعة سيارتك و قوة عزمها ومقدار التسارع من على هاتفك فقط , حاول تنفيد المهمات الملقاة عليك وذلك بتجاوز المنحدرات و المنعرجات باحترافية تامة , وخد نقطا على ذلك ,  قم بالقفز ايضا من على الجسور لكن احرص على عدم نسيان شحن سيارتك في محطات شحن السيارات التي سوف تجدها على طول الطريق .

مميزات لعبة Electric Car Driving Simulator

فيما يخص مميزات هذه اللعبة الرائعة فهي كثيرة جدا , لكن من ابرزها نجد ما يلي :
  • اللعبة تحتوي على اعداد هائلة من مختلف انواع السيارات الكهربائية التي بامكانك العمل على سياقة ما تشاء منها , لكل واحدة منها مميزات خاصة بها ومقدار قوة معين .
  • امكانية الدخول في سباقات متعددة و الفوز بجوائز افتراضية لاجل الزيادة من مستواك وقوة سيارتك في اللعبة .
  • جرافيك اللعبة جد عالي ويظهر ذلك بوضوح تام على الخصوص في التفاصيل الصغيرة في السيارات و الاماكن المختلفة .
  • امكانية لعب اللعبة مع مختلف الاشخاص بالعالم وايضا مع اصدقائك او بشكل انفرادي ودون حاجة الى اتصال بالانترنت .
  • اللعبة تتوفر بالعديد من  اللغات بما في ذلك العربية و الانجليزية .
  • ان تعرضت سيارتك في لعبة Electric car driving simulator apk الى الضرر بسبب الاصطدام مع سيارات اخرى او السقوط من احد المنعرجات , قم بالضغط على الزر المتواجد على يمين السيارة فهو زر الاصلاح و سوف تتصلح تلقائيا .
  • الطرق في اللعبة حقيقية تماما , و لكي تتجنب الضياع في الطرق قم بتفعيل زر تحديد المواقع من الاعلى وسوف تظهر لك خارطة الطريق وقم بتتبعها .
  • يمكنك تغيير حالة الطقس اثناء اللعب وذلك حسب ذوقك , فقط قم بالضغط على زر الطقس وغير ما بين , مشمس , ثلج , مطر . .
  • هنالك العديد من الاعدادات الاخرى التي بامكانك استعمالها , على سبيل المثال لون النوافد .
  • بامكانك التحكم في مقدار تسارع السيارة الخاصة بك .
  • من خلال الازرار على يمين الشاشة سوف تجد هنالك زر عليه علامة موسيقية , من خلاله بامكانك اطلاق اغنيتك المفضلة عند القيادة لاجل الاستمتاع اكثر بالطريق اثناء القيادة .

كيفية تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator على هاتفك

أخيرا، إذا أعجبتك اللعبة و أردت تنزيلها على هاتفك ، يمكن لك ذلك من خلال موقعنا أندروكيم . يمكن لكم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي عن طريق كتابة إسم اللعبة في بحث المتجر أو تنزيلها برابط خارجي من هنا .

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى