اندرويد

تحميل تطبيق Reface معدل أخر إصدار 2022

تحميل تطبيق Reface معدل أخر إصدار 2022
تحميل تطبيق Reface معدل أخر إصدار 2022

تنزيل برنامج Reface مهكر أخر إصدار لتبديل وجوه الصور والفيديو تطبيق مرح ورائع جدا تستطيع استخدام التطبيق مع كافة مميزاته مجانا دون الحاجة إلى دفع الأموال.
تحميل تطبيق Reface معدل أخر إصدار 2022

البرنامج عبارة عن برنامج لتصميم الصور وتحرير الميزات للمشاهدين وتبديل بين الوجوه مضحك ورائع بنفس الوقت ، وهو من التطبيقات التي تلقت العديد من المراجعات. يحتوي التطبيق اليومي على العديد من الميزات والمشاركات ومقاطع الفيديو والملصقات ومقاطع الفيديو المضحكة والعديد من التأثيرات الأخرى. هذا التطبيق هو محرر صور. يمكنك من خلال التطبيق إنشاء مقاطع فيديو كوميدية ورسوم متحركة ، كما يمكنك معرفة الكثير عن كيفية قص وتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام محرر الصور المتاح في التطبيق.

تثبيت Reface لتبديل وجوه صور وفيديو الاصدار المدفوع مجانا

يمكنك أن تتخيل استخدام وجه أحد المشاهير أو عمل مصيدة باردة أو وضع صورة لرجل في مكانها مع امرأة باستخدام التكنولوجيا. يمكنك تغيير صورة الرجل إلى صورة المرأة والعكس ، كما يمكنك إسقاط الصور أو خلط الوجوه مع المشاهير. يمكنك حتى وضع صورك في رسوم متحركة أو سيارات وتفعل ما تريد. شارك هذه التعاليم مع الجميع في أوقات الفراغ ، واعجب بها جميعًا. تطبيق Cool Face Swap مهكر اخر اصدار مثل هذا في أفضل 5 محرر صور 100 لا يمكنك رؤية البلدان يحظى برنامج Reface photo Maker النسخة المدفوعة مجانا بشعبية في أكثر من 100 دولة كواحدة من ميزات التطبيقات المتنوعة الرئيسية.

تنزيل برنامج Reface مهكر برابط مباشر (ميديا فاير)

ماذا يعني تغيير الوجه من خلال تقنيتنا ، أصبحت برامج الروبوت الخاصة بك أصلية تمامًا تقريبًا ، مع تعبيرات وإيماءات مطبقة لجعل وجهك يبدو وكأنه شخص حقيقي. لا يقوم تطبيق Photo Maker بقص الأنماط ومقاطعها فحسب ، بل يصور أيضًا وجهك بالكامل مع الحفاظ على تعابير وجهك. يمكنك استخدام تطبيق محول الوجه هذا للحفاظ على شخصيتك في الأفلام الكلاسيكية القديمة ومقاطع الفيديو الشائعة وغير ذلك الكثير.

تحميل تطبيق Reface النسخة المدفوعة بدون حقوق

لكن كيف نفعل ذلك تم تصميم تطبيقنا بطريقة متقدمة يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها بطريقة سحرية كما تريد. يمكنك تنظيم الأقسام وربطها في فيديو واحد ويمكنك ابتكار ما تريد عند استخدام تصميم جميل للصور والفيديو. إذا كنت ترغب في إرسال صور سخيفة إلى أصدقائك ، فإنني أوصي باستخدام تطبيق محرر الفيديو. لكن تذكر: أنا لست صاحب هذا الشيء. جرب برنامج Reface لتحرير الصور بنفسك تستطيع أن ترى ما تريد. كل ما عليك فعله هو نسخ ما تريد في أي صورة تريدها أو وضعه في نجمة أو فنان أو رسوم متحركة ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. صدقني ، لن تصدق ما تراه عيناك ، ستجد تغييرًا حقيقيًا أو حقيقيًا للوجه مع التطبيق.
[youtube src=”ybVhaIIPADQ” width=”512″ height=”288″][/youtube]
معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : ترفيه
الإصدار 2.9.0
يتطلب 5.1 واعلى
حجم الملف 32 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات + تمت إزالة الحقوق
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى