اندرويد

تحميل برنامج Color Pop effects photo editor مهكر اخر إصدار

تحميل برنامج Color Pop effects photo editor مهكر اخر إصدار
تحميل برنامج Color Pop effects photo editor مهكر اخر إصدار

قم بتنزيل برنامج تأثيرات البوب الملونة النسخة المدفوعة مجانا خالي من الإعلانات ومفتوحة كافة مميزات البرنامج.
تنزيل برنامج تأثيرات البوب الملونة النسخة المدفوعة مجانا

باعتباره التأثير الأكثر شيوعًا لتلطيخ الألوان في معمل محرر الصور instagram على نظام Android ، فإن محرر صور ألوان النيون لديه أكثر من 7 ملايين معجب في جميع أنحاء العالم ويستمر في النمو. الميزات الأكثر شيوعًا لـ Color Pop Effect ، يمكنك الآن تطبيق حدود نيون ولولبية وأجنحة على صورك في محرر معمل الصور هذا وجعلها أنيقة بأسلوب الرسوم المتحركة. Color Pop Effect هو أفضل محرر صور نيون مجاني بالأبيض والأسود يحتوي على الكثير من الملفات الباردة لصورتك وصورتك.

تنزيل Color Pop effects photo editor بدون إعلانات

مع Neon Color Pop كمحرر للصور وصانع خاص بك ، يمكنك سرد قصة توهج الشفاه الذي يجلب أي صورة حلزونية أحادية اللون إلى الحياة وإضافة فن نمط معمل الصور إلى صورتك. قم بتلوين صورتك على مرشح بالأبيض والأسود أو قم بتلوين معمل الصور الخاص بك وقم بتطبيق الكثير من الأعمال الفنية النقطية المذهلة لجعل لقطاتك الحلوة تبدو رائعة! مع الميزات الاحترافية لمحرر الصور بالأبيض والأسود نيون ، يمكنك الحصول على تأثيرات قديمة رائعة قبل اختيار الصور الملونة. يعد Art of Photo Effects for Photos اختيارًا جيدًا لجميع الذين يبحثون عن صور ذات تأثير جديد مجانية جميلة مثل مرشحات Instagram للتواصل الاجتماعي.

أفضل برنامج لتحرير الصور

تتيح لك Color Pop Photo Effects تعيين صورك القديمة المملة وتخزين صورك إلى المستوى التالي من خلال محررنا المجاني وتأثيرات النيون متعددة الألوان. احفظ قطعة اللون التي اخترتها في نمط شفاه صورتك ، أو قم بتحويل الصورة بأكملها إلى اللون الرمادي إلى الرسم بنمط الفن بالأبيض والأسود وتنقيط حواف معمل الصور وإرفاقها. سيكون لديك ألوان مختلفة وتأثيرات لونية مختلفة بشكل كبير. لا يوجد محرر صور مسبق الصنع يحتوي على كل هذه الملاحظات في مكان واحد. يمكن مقارنته بالوصول إلى مختبر محرر صور احترافي لتلوين لون الخلفية والصور الملونة وتأثيرات صور النيون. يختلف استوديو تحرير الصور النيون القوي هذا عن تطبيقات مرشح الحمام الأخرى ، والتي تقدم مجموعة واسعة من خيارات مرشح الألوان للعب بها.

برنامج تحرير الصور مهكر الاصدار المدفوع مجانا

كيف يمكن تكبير ريش Color Pop Effec  يمكنك اختيار أي من صورك أو إنشائها بدرجتين أو اللعب باستخدام صورة ملونة بالأسود والأسود والبدء في اللعب باستخدام معمل إعادة تلوين الصور الخاص بنا. قم بتلوين شيء ما في صورتك وفلتر الألوان ، فأنت تريد إضافة تأثير الصورة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير لون الشعر الأسود الممزق إلى اللون الأرجواني. يمكنك تغيير لون عينيك وتحويلها إلى صور زرقاء أو بنية أو عسلي أو حتى سوداء. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في تطبيق محرر الصور بتأثير رش الألوان ، ما عليك سوى اللعب بالإبداع ويجب أن تكون مندهشًا.
[youtube src=”x4Izt73RrcE” width=”512″ height=”288″][/youtube]
معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 3.7
يتطلب 5.1 واعلى
حجم الملف 32 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى