اندرويد

تحميل برنامج Beard Man النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج Beard Man النسخة المدفوعة مجانا
تحميل برنامج Beard Man النسخة المدفوعة مجانا

الأن قم بتنزيل تطبيق Beard Man – لحية محرر الصور, تعديل الصور مهكر الإصدار المدفوع مجانا جميع المميزات مفتوحة وتمت إزالة الإعلانات من التطبيق.
تحميل Beard Man مهكر

لحية الرجل صورة للرجال ممتعة جدا. يمنحك التصميم تصفيفة الشعر واللحية المثالية لتزيينها بالطلاء والمظهر ، مما يترك أصدقاءك معجبين جدًا. محرر الصور اللحية أنت متأكد أنك تعرف وجهك لحية. يحتوي محرر اللحية على مجموعة متنوعة من أنماط اللحية ، ويتيح لك المحرر إضافة صور لحية وإضافتها وإنشاء أصدقائك وإنشائهم. محرر الصور تصفيفة الشعر للرجال يحتوي هذا البرنامج على أكثر من 50 صيغة لتصفيف الشعر للرجال. غيّر تسريحة شعرك باختيارك تسريحات شعر طويلة.

تحميل برنامج Beard Man – لحية محرر الصور, تعديل الصور مهكر اخر أصدار

شعر قصير ، شعر مجعد والمزيد. محرر العضلات يمنحك برنامج Muscle Editor مهكر أخر إصدار الفرصة لرؤية رجل مفتول العضلات مثل عارض أزياء ذكر على غلاف المجلة. من الممكن اختيار خط عضلي لجعل صورتك أكثر جمالا يمكنك حتى اختيار الوشم الخاص بك! اختر نمط الطباعة الذي تريده والصق الصورة تغيير حاجز اللون الشعر ، اللحية ، العضلات بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير لون شعرك. يحتوي التصميم على أكثر من ثلاثين لون شعر مثل: البرتقالي ، الأحمر ، البني ، الأزرق ، البرتقالي ، الأخضر ، إلخ. هذا هو صالون الشعر المثالي للرجال.

تنزيل برنامج Beard Man الاصدار المدفوع مجانا

أيضًا ، يمكن أن يغير التصميم لون ملصقات اللحية والعضلات محرر الملحقات يحتوي هذا البرنامج على مجموعة متنوعة من الإكسسوارات ويسرع في تكوين اللحية وتصفيفة الشعر الجميلة. وباستخدام هذه الإكسسوارات العديدة ، تشمل النظارات الشمسية والقبعة وخيط العنق والعديد من الإكسسوارات الملونة الأخرى إنني أتطلع إلى العثور على أزياء وإكسسوارات أجمل! كيفية استخدام محرر تصفيفة الشعر واللحية اختر صورة من ألبوم الصور الخاص بك أو صورة فوتوغرافية بالكاميرا الخاصة بك قص الصورة اختر إكسسوارات اللحية وتصفيفة الشعر التي تناسبك ضع لحية على وجهك.

تحميل تطبيق  Beard Man بدون إعلانات

وقم بتغيير الصور وتغيير اتجاه الملصق تغيير لون الشعر واللحية يقدم Beard Editor 2019 مهكر اخر اصدار، المحرر الاحترافي ، Beard Editor النسخة المدفوعة مجانا إبداعات صور مختبر الصور يمكن لهذا البرنامج إضافة ملصقات وصور عضلية إلى صورك عليها. باستخدام هذه الطريقة يمكنك تحويل الرجل الملتحي إلى مغتصب وفنان وعارضة أزياء جرب هذا البرنامج ، وقم بتحرير الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي قم بتنزيل برنامج اللحية هذا ولم تعد بحاجة إلى محرر صور لحية آخر! استخدم لحية وابحث عن الشكل الذي يناسبك.
AVvXsEijKJRt7avQuQHyRvUh5YrLDn0kTF04LGmCmUnJrSRknLLClcad4z1iPAX5KSISWUmiaYPWl4a62o ArpenXf3Ji5OoZCXJbV3VI LHVN56oetU0BkVOpFU9ZJQ8rXDGU uJG0pKrX1090wjZpV3DyvQVN9Xw8a8fRSAsfvLQs3sa90Ehi9flez3zcD=s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 5.3.14
يتطلب 4.4 واعلى
حجم الملف 13 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى