اندرويد

تحميل برنامج Avast Cleanup – منظف الهاتف مهكر أخر إصدار

تحميل برنامج Avast Cleanup – منظف الهاتف مهكر أخر إصدار
تحميل برنامج Avast Cleanup – منظف الهاتف مهكر أخر إصدار

قم بتنزيل التطبيق الرائع لتنضيف الهاتف بكل سهولة وإزالة كافة الملفات الغير ضرورية من هاتفك لتوسيع المساحة لديك.
تنزيل برنامج Avast Cleanup مهكر اخر اصدار

حر في الفضاء لا أعرفك يعد Avast Cleanup تطبيقًا فعالاً لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها لنظام Android. قم بإزالة الشفرات غير المكتملة وغير المستخدمة باستخدام مربع اختيار بسيط للحصول على هاتف أسرع وأكثر قوة. يعمل تنظيف Avast على تحسين أداء هاتفك وتعزيز سرعته عن طريق إزالة الحزم غير المرغوب فيها من هاتفك المحمول. تحليل الجهاز قم بفحص متجر الأجهزة الخاص بك بشكل متعمق ، مما يوفر لك تنظيفًا قويًا للملفات غير المرغوب فيها والملفات ، بالإضافة إلى النصائح والإصلاحات المفيدة. من خلال الاشتراك المتقدم لتتبع أنظف ، يمكنك استخدام المزايا التالية مُحسِّن الصور المُصمم.

تحميل تطبيق Avast Cleanup – مُنظف الهاتف النسخة المدفوعة مجانا

تحكم في حجم وجودة صورك المُحسَّنة باستخدام مقارنة عرض للمساعدة في اختيار البرنامج المناسب لك. إدارة الأجهزة: يحافظ التطبيق على تطبيقات فصل الشتاء لإطالة عمر البطارية وحفظ بيانات الجوال وتنظيف الذاكرة وتحسين سرعة الجهاز التطهير التلقائي: قم بتنظيف وإجراء التنظيف المنتظم الخاص بك دون انقطاع للحفاظ على صيام محرك سيارتك في جميع الأوقات. إزالة الإعلانات: قم بإزالة الإعلانات عن طريق محاولة التنظيف. يبرز مدير الأجهزة شاشة النظام جميع المعلومات المهمة حول جهازك في شاشة واحدة. إدارة الأجهزة يحافظ التطبيق على تطبيقات فصل الشتاء لإطالة عمر البطارية على تنظيف البيانات غير المرغوب فيها ، وذاكرة التخزين المؤقت للنظام والمعرض وأنظمة الأفلام والملفات غير المكتملة أو غير المستخدمة وتحميل التطبيق بنقرة واحدة.

تحميل تطبيق Avast Cleanup النسخة المدفوعة مجانا

بحيث يمكنك بسهولة حذف البيانات المخزنة بدون دقة. يمنحك خيار مرشد التنظيف منظورًا لجميع المعلومات الموجودة على هاتفك. يمكنك تطبيق ضربة واحدة لتوفير المساحة وتسريع جهازك والتحكم في تأخيرات بإغلاق أكبر الملفات والوسائط والتطبيقات وغير المرغوب فيه على جهازك ويزيل كل شيء استخدم دليل التصفح المتخفي لاكتشاف العناصر التي لا تريد إدراجها على جهازك. تحقق من مساحة التخزين عن طريق تحسين وتسريع جهاز Android الخاص بك. الجديد أضف بياناتك بقدر ما تريد واقضِ المزيد من الوقت على هاتفك في نفس الوقت.

تنزيل برنامج Avast Cleanup الاصدار المدفوع مجانا

انقل جميع الأشياء التي تريد نقلها إلى نظام السحابة المفضل لديك باستخدام ميزة Move to Cloud. فوائد أخرى قم بتنظيف الملفات المتبقية وإزالة التطبيقات غير المستخدمة قم بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملف والمستندات المهمة الأخرى تعزيز القوة والأداء وسرعة التنظيف المنتظم يستخدم هذا التطبيق الخيار لمساعدة المستخدمين في منع والوصول إلى جميع الأجهزة وإيقاف التطبيقات الأخرى بصوت واحد فقط. إخلاء المسؤولية: يتم تشغيل الملفات الشخصية الثابتة تلقائيًا اعتمادًا على موقعك ، مما يتطلب الوصول إلى بيانات الموقع التي تستخدمها في الخلفية. سنطلب إذنك للوصول إلى هذا التاريخ قبل استخدامه.
AVvXsEiiP9OStTnVVostyuM1RxfZPkgOrVVIyDBxyUwyVpsPTh0pz JT6Siam0YUGGvzCN6nOLr2hXhqFyx u0iox8hxlJMxMliDnpWcZiL7HwBMXJ2kOpqevNoXSHCZev0r

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 6.2.0
يتطلب 5.0 واعلى
حجم الملف 35 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى