اندرويد

تحميل برنامج محرر الصور تأثيرات – Lumii‏ مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج محرر الصور تأثيرات – Lumii‏ مهكر اخر اصدار
تحميل برنامج محرر الصور تأثيرات – Lumii‏ مهكر اخر اصدار

الأن تستطيع تنزيل وتثبيت تطبيق محرر الصور تأثيرات – Lumii‏ النسخة المدفوعة مجانا خالي تماما من الإعلانات ومفتوحة كافة المميزات.
تنزيل Lumii مهكر

باعتبارها أفضل محرر صور ومحرر صور في المكتب ، تقدر Lumii البساطة والتطبيق العملي. بلمسة بسيطة وسهلة وبسيطة ، يمكنك التحرير باحتراف وإنشاء أعمال فنية عالية الجودة دون أي مهارات احترافية. يقدم Lumii أفضل برنامج لتحرير الصور جميع أدوات تحرير الصور والصور وتأثيرات ما بعد الصورة الأكثر تقدمًا لتحرير الصور وتحسين الصور وتصميم الكاميرا.

تحميل برنامج Lumii الاصدار المدفوع مجانا

بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا فإن Lumii Photo Editor Pro سيكون الخيار الأفضل من بين مجموعة واسعة من تطبيقات تحرير الصور. يمكنك القيام بذلك باستخدام منشورات صور مخصصة وصور مؤثرات لجعل صورك بارزة ونقلها إلى مستوى جديد. أفضل المرشحات للصور ومنشئ الصور لـ Instagram. أضف فلاتر صور مثالية برنامج تصميم الصور مكتبة صور كاملة لعمود وإطار وخلفية.

تحميل برنامج Lumii‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحرير الصور كمصمم محترف أدوات التحرير الأساسية لضبط السطوع والتباين والإبرازات والحرارة والظل والحدة والكشف والمزيد. خيارات تحسين الصور الانتقائية أفضل مصمم صور. تحقق من خصائص جميع الصور. مع كل الميزات المحتملة والمتميزة لمحرر الصور أعلاه Lumii هو أفضل صانع للصور ومحرر صور احترافي يساعدك على أن تصبح خبيرًا في تحرير الصور لا سيما في تصفية الصور وتأثيراتها وستجد قدرًا لا يصدق من المرح متأخر بعد فوات الوقت.
AVvXsEjV4kVXfQL5OHGmBuuml3Vzmo 93rLumvN5l0i IKgRyjhWxQNZQzxXzrdO3TKiaihbGPv8lvJ1UuwSCgFuoxG9ssn8k4dqJNp2Z8DFtfzPSFwZEQA x2RdK7AZJqenEcK5xMJSu6z1pn uFR7kftQ5r0CBLgtQdznVLMAS9hCtyeD8z7MgDQjoG6d=s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 1.483.106
يتطلب 4.4 واعلى
حجم الملف 32 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى