اندرويد

افضل برنامج تقليل التوتر العضلي وتخفيف الألم وخسارة الوزن

افضل برنامج تقليل التوتر العضلي وتخفيف الألم وخسارة الوزن
افضل برنامج تقليل التوتر العضلي وتخفيف الألم وخسارة الوزن

برنامج تمارين الإطالة والمرونة النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد بدون اعلانات ومفتوحة لك كافة المميزات Pro  مجانا تمارين الإحماء والمرونة للحصول على جسم رياضي رائع.
افضل برنامج تقليل التوتر العضلي وتخفيف الألم وخسارة الوزن

أريد تقليل التوتر العضلي وتخفيف الألم؟ التمديد ضروري لحياتك اليومية ، حتى لو كنت لا ترغب في ممارسة الرياضة. تقترح الكلية الأمريكية للطب الرياضي أن يقوم الأشخاص على الأقل 2-3 مرات أسبوعيًا بالتمدد ليعيشوا حياة صحية. لقد ثبت أن التمدد المنتظم يساعد في تقليل تصلب العضلات ، وتخفيف الألم ، وتحسين المرونة ، وتخفيف التوتر.

تحميل تطبيق Stretch Exercise – Flexibility النسخة المدفوعة مجانا

أريد زيادة المرونة ونطاق الحركة؟ تجنب الاصابة زيادة المرونة ومدى الحركة في زيادة مفاصلك أمر مهم لممارسة الرياضة والجري. يوصى بممارسة تمارين الشد قبل التمرين التي يمكن أن تقلل من توتر العضلات والمفاصل وتجنب التشنجات وتجنب الإصابة. كما أنه يساعد في إراحة العضلات من الإجهاد والتعب بعد التمرين.

تنزيل برنامج تمارين الإطالة والمرونة مهكر اخر اصدار

لماذا تقوم بممارسة تمارين الإطالة؟ تخفيف الألم تستخدم التمارين الممتدة على نطاق واسع في علاج آلام الظهر. أظهرت الأبحاث أن التمدد يحسن الدورة الدموية في العضلات والمفاصل مما يساعد على تخفيف الألم وتسكين الألم. زيادة المرونة تمارين الإطالة تحافظ على مرونة جسمك. يطور ويحافظ على قوة العضلات ونطاق الحركة. عندما تضعف العضلات والمفاصل مع تقدمنا في العمر ، فإن التمدد مهم أيضًا لكبار السن.

أفضل تطبيقات ممارسة الرياضة مهكرة 2022
معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الصحة واللياقة البدنية
الإصدار 1.2.3
يتطلب 4.4 واعلى
حجم الملف 17 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى