اندرويد

تنزيل برنامج Messages‏ النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج Messages‏ النسخة المدفوعة مجانا
تنزيل برنامج Messages‏ النسخة المدفوعة مجانا

استخدم كتطبيق رسائل ( Messages ) الاصدار المدفوع مجانا افتراضية مجانية  الرسائل الرسائل القصيرة هو تطبيق مراسلة قوي وسريع لأجهزة Android.
برنامج Messages مهكر اخر اصدار

استخدمه كتطبيق رسائل (مراسلة) افتراضية مجانية تطبيق Message Lite-Message مهكر هو إصدار مرفق من تطبيق Message Box مهكر يمكنك استخدام تطبيق المراسلة هذا مثل تطبيق الدردشة العادي أفضل من تطبيق المراسلة الأصلي تطبيق الرسائل هذا للرسائل القصيرة والدردشة ورسائل الوسائط المتعددة. يمكنك إرسال الملصقات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وملفات GIF والرموز التعبيرية إلى أصدقائك وأفراد عائلتك أصبح من السهل الآن إنشاء رسائل جميلة باستخدام هذا التطبيق للرسائل احصل على رسالة أفضل عن حياتك مع التطبيق الجديد.

تحميل برنامج Messages مهكر اخر اصدار

الرسائل القصيرة هي تطبيق سهل لماذا يستخدم العالم تطبيق المراسلة لدينا أولاً تفويضات البحث نحن نهتم بعملك البحثي. رسالة جديدة يمكنك إدخال رسالة بسرعة باستخدام الشاشة الرئيسية أدناه انقر فوق الزر لإرسال رسالة جديدة تصميم التطبيق نقوم بتصميم سمات التطبيقات سهلة الاستخدام من أجلك الوضع الليلي أعلم أنك تحب الوضع النهاري والغرفة المظلمة والوضع التلقائي. يمكنك إدارة عملك من خلال عملك تخصيص التطبيق من السهل إجراء تغييرات على مربع رسائل التطبيق استجابة الرسالة قدمنا لك أسرع نافذة للرد على الرسائل.

تنزيل تطبيق Messages الاصدار المدفوع مجانا

هذه الميزات الفريدة هي الأكثر أهمية للاستخدام رسالة الجدول يمكنك تحديد موعد للاتصال بأصدقائك وعيد ميلادك وعائلتك وما إلى ذلك الأمان تعد كتابة الرسائل المحمية على رأس أولوياتنا دائمًا وحماية رسائل الوسائط المتعددة حظر الرسائل حظر الرسائل غير المرغوب فيها باستخدام ميزات تطبيق الأخبار الرائعة هذه تطبيق الرسائل مجاني للاستخدام إرسال صورة وإرسال رسائل نصية مجانية تعد الرسائل (SMS) والرسائل الصوتية والمرئية فرصة رائعة لمشاركة رسائل الوسائط المتعددة رسائل SMS لرسائل علامة تبويب الرسائل هو تطبيق بسيط وفعال من شأنه التواصل مع الأشخاص في حياتك.

تهكير تطبيق Messages للاندرويد

الرسائل الخفيفة رسائل الويب والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والمكالمات جرب هذا التطبيق الخاص اليوم جعل مجموعات الرسائل القصيرة في فئات الرسائل. يوجد أيضًا تطبيق رسائل نصية مجاني يسمى رسائل المراسلة هو تطبيق مراسلة مجاني للتعامل مع الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعدده لا يمكن إرسال الرسائل التي تحتوي على رسائل نصية ورسائل دردشة إلا ببطاقة SIM واحدة يمكنك الاستمتاع بهذه الميزات المثيرة عند الدردشة مع Message Box.
AVvXsEgbNYnuyXH

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 2.7(b28)
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 18 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى