اندرويد

تنزيل برنامج BlockSite – Avoid Distractions‏ النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج BlockSite – Avoid Distractions‏ النسخة المدفوعة مجانا
تنزيل برنامج BlockSite – Avoid Distractions‏ النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتحميل برنامج BlockSite – Avoid Distractions مهكر الاصدار المدفوع مجانا خالي من الأعلانات ومفتوحة جميع المميزات.
تحميل BlockSite مهكر

حافظ على تركيزك باستخدام برنامج BlockSite مهكر الذي يحسن الإنتاجية عن طريق منع مواقع الويب والتطبيقات من قضاء الوقت معها تحقق من ممارسات الاستثمار الخاصة بك أو قم بإنشاء بطاقات هدايا أو ابدأ جلسة تركيز للتأكد من استمرار التركيز والإنتاجية والتحكم في وقتك تطبيق BlockSite مهكر هو تطبيق رائع للتحكم في الوقت لهذه المشكلة لأنه يسمح لك بالتقاط المحتوى عن طريق التغذية .

تحميل برنامج BlockSite مهكر اخر اصدار

كل هذا مجرد نقرات بسيطة بمجرد تنزيلها ويمكنك تجنب التأخير والتركيز والزيادة والتوقف عن إضاعة الوقت ستتمكن أيضًا من البقاء على اتصال وقضاء الوقت في جميع أنحاء العالم حول الأمور الأكثر أهمية سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. لذا سواء كنت طالبًا أو عملاً مهنيًا أو ترغب فقط في تحقيق إنتاجية وإدارة وقت أفضل في حياتك يمكننا المساعدة في تحسين سلوكك الرقمي.

تطبيق BlockSite – Avoid Distractions الاصدار المدفوع مجانا

سمات تريد أن تعرف كيف تحجب الموقع هل لديك سقف ما عليك سوى إضافة صفحاتك إلى إعلان نادي الألبوم وسنتولى عرض بعض الصور المضحكة حقًا إذا حاولت الانتقال إلى الموقع أثناء حظرك ابق مركزًا على التطبيق قم بإزالة جميع الصفحات والتطبيقات المشتتة والضارة من حياتك عن طريق منعها بينما تحتاج إلى الاستمرار في التركيز والإنتاجية. يمكنك أيضًا الحفاظ على تركيزك والبقاء على المسار الصحيح طوال اليوم أثناء العمل أو في المدرسة.
AVvXsEgNp1Qf CSYyHO9w7ELVgy76IvpgmIOCFXdkpvQTmK PQybcwkO8WvV26skGgSTq5snxEZFOnzRg9fSL5q ViYRr9j2c

باستخدام وضع العمل يمكنك تنزيل مواقع الويب وتثبيتها باستخدام مواقع الويب مجانًا ليست هناك حاجة إلى الطاقة حظر محتوى البالغين هل تساءلت يومًا عن كيفية حظر محتوى البالغين على جهازك تعال الآن يمكنك بسهولة باستخدام أداة حظر المواد الإباحية المضمنة التي تمنع جميع المواقع المعروفة الناضجة افتراضيًا تأكد من عدم رؤية أي محتوى غير لائق. المجدول قم بتعيين جداولك اليومية وممارساتك عندما تحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح مع ميزات الجدولة التي تتيح لك الوصول إلى مواقع وتطبيقات محددة لأيام وأوقات.

تطبيق التحكم بالهاتف وترتيب الوقت عن طريق الهاتف

هذا هو أفضل مخطط لإدارة الوقت يمكنك اختياره ونعدك بذلك إدارة الوقت الآن جدول إدارة الوقت الخاص بك لن يبدو أفضل من أي وقت مضى سيتم إكمال جميع أعمالك بشكل جيد وسيظل لديك الوقت للتنقل بين مواقعك وتطبيقاتك المفضلة كأحد أفضل أدوات الإنتاجية يمكننا المساعدة في تقليل التأخير وزيادة الإنتاجية وتحقيق الأهداف المهنية لا تقلق مرة أخرى بشأن كيفية قضاء الوقت في العمل ثم ماذا تنتظر قم بالتنزيل الآن واعتني بوقتك اليوم
معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الإنتاجية
الإصدار 1.9.5.4609
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 27 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى