اندرويد

تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون – Screen Mirroring, Mircast‏ النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون – Screen Mirroring, Mircast‏ النسخة المدفوعة مجانا
تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون – Screen Mirroring, Mircast‏ النسخة المدفوعة مجانا

تستطيع الان ربط الهاتف بالتلفزيون بأستخدام برنامج Screen Mirroring, Mircast النسخة المدفوعة مجانا خالي من الإعلانات ومفتوحة كافة المميزات.
تحميل برنامج ربط الهاتف بالتلفزيون مهكر اخر اصدار

Screen Mirroring  النسخة المدفوعة مجانا عكس شاشة الهاتف للتلفزيون يساعدك هذا التطبيق على عكس شاشة هاتفك الصغير على شاشة تلفزيون كبيرة بجودة وسرعة في الوقت الفعلي. يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع أنواع الوسائط بما في ذلك ألعاب الهاتف المحمول والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية في مكتب كبير. ابق عينيك على شاشات الهاتف الصغيرة واستمتع بالبرامج التلفزيونية على شاشات التلفزيون الكبيرة في محيط عائلي.

تحميل تطبيق Screen Mirroring, Mircast النسخة المدفوعة مجانا

قم بتنزيل تطبيق TV Mirror مهكر اخر اصدار المستقر المجاني هذا شاهد PPT على شاشة تلفزيون زجاجية ابدأ عرض اجتماع عملك الآن باستخدام تقنية Miracast & TV Mirror للعرض على التلفزيون وإظهار العروض التوضيحية والأفكار الخاصة بك مع زملائك في العمل ، ابق عينيك مقشرتين للحصول على التكنولوجيا. شارك الأفلام عبر Smart View النسخة المدفوعة مجانا هل ستشاهد فيلمك على الشاشة الصغيرة على هاتفك جرّب Miracast وتطبيق شاشة  شاشة زجاجية وشارك المحتوى المضحك مع أصدقائك أو عائلتك أثناء مشاهدة التلفزيون الذكي على الشاشات الكبيرة.

تنزيل برنامج Screen Mirroring, Mircast مهكر اخر اصدار

هل سئمت البحث عن تطبيق بث تلفزيوني مجاني ومستقر يمكنك مشاهدته على شاشة صغيرة على شاشات أكبر ومشاركة الخبرات على الشاشة الكبيرة انعكاس الشاشة – يعد عرض محتوى شاشة الهاتف على التلفزيون استنادًا إلى تقنية انعكاس شاشة تلفزيون Miracast هو الخيار الأفضل.
AVvXsEj2Ej6HREiXJ5iRV80YyNir8YuTCVYKdNbNP5wsGzi6XfkKhYhIBDsNO7zwnz8hwr80RnsIjPrfznsV8j1VMdeenQfJi9tyVxzsFRasE5fY1DfDL67ogkO vuLNvrTAzqclCXQCGh3uFHSE3S7awmuPGINSMhbB6ai9ULFRc9v2RYoBkAg9 EHwKIaQ=s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 1.4.0.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 7 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى