اندرويد

تحميل تطبيق Panels – sidebar (edge screen)‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Panels – sidebar (edge screen)‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Panels – sidebar (edge screen)‏ النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتنزيل تطبيق Panels – sidebar مهكر الاصدار المدفوع مجانا.
تحميل برنامج Panels مهكر اخر اصدار

شاهد المزيد حافة الشاشة المفضلة لديك التالية وبعض إمكانيات المهام المتعددة في السوق متوفرة هنا! الألواح الجانبية للمشغل موجودة على حافة الشاشة. توفر أداتنا وصولاً سريعًا إلى التطبيق المفضل لديك والمدخرات وجهات الاتصال والمحتوى ودرج التطبيق لا مزيد من التمرير عبر صفحات المشغل وجهات الاتصال والبرامج مثل شاشة التمرير عزز أداء المهام المتعددة وزد من إنتاجيتك إنهم يقومون بمهام متعددة بعدة طرق مختلفة وليس كلها على عكس الأجهزة اللوحية الأخرى تتمتع Edge لدينا بالعديد من الميزات لتخصيصها على الشاشة يمكنك تغيير عدد الصفوف والأعمدة في العرض الجانبي وجعل حجم أكبر أو أكثر قابلية للتطبيق حسب رغبتك.

تحميل تطبيق Panels – sidebar النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك أيضًا تغيير الأحرف والألوان والمواقف الخاصة بكل إطار ورموز وأحجام النص ويمكنك تعيين إيماءات فردية لأي تطبيق أو جهة اتصال أو مستند أو أداة. التطبيقات والاختصارات الضغط لفترة طويلة وستضيف أيًا من التطبيقات أو الألعاب للوصول السريع إلى أي تطبيق آخر. زيادة رقمك الوسائط من تقويم Google إلى الآلات الحاسبة أضف بعض المحتوى إلى الجانب وأدخل المحتوى على إحدى الحواف يمكنك تتبع المحتوى في نافذة منفصلة فوق التطبيقات الأخرى وتقليل الحجم إلى حجم الرموز والإيماءات استخدم الإيماءات من أجل إطلاقها بشكل فردي أو إيماءات الكود لاستدعاء أي لوحة مجلد.

تنزيل برنامج Panels – sidebar مهكر بدون اعلانات

قم بتجميع التطبيقات المشابهة باستخدام المجلدات المدمجة  أضف جهات الاتصال المفضلة لديك إلى الجانب وقم بالإضافة الوصول إلى الهاتف والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني تطبيقات الموضع قم بتعيين أي شريط جانبي على الحافة اليسرى أو اليمنى أو السفلية للشاشة. والعديد من الإخطارات انقر مطولاً على أي رمز في التطبيق لعرض حزم أيقونات الإشعارات أي حزمة أيقونات من متجر Play وانقر على جميع الرموز في رمز واحد أو أكثر يمكنك أيضًا تغيير أي صورة من معرض الصور الخاص بك في تفضيلات النظام الأساسية للوصول إلى تفضيلات النظام بنقرة واحدة وإعدادات التنزيل المجانية.
[youtube src=”tguy2NvIL9w” width=”512″ height=”288″][/youtube]
مخططات الألوان يمكنك التحقق من كل لوحة على حدة أو في نفس الوقت القدرة على تحميل وحفظ ألوان المكونات. خيارات التخصيص الأخرى تخصيص الرمز وأحجام الإطارات وإخفاء الملصقات وتقارير الأحداث اللمسية والمزيد من التشغيل العملي اضبط الجانب إلى أي مكان تريده واضبط الحجم وتنقل بيد واحدة دعم التشغيل الآلي وتطبيقات الطرف الثالث.
معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الإنتاجية
الإصدار 1.308
للأندرويد 7.0 واعلى
حجم الملف 11 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى