اندرويد

تحميل تطبيق راديو الإنترنت – Replaio‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق راديو الإنترنت – Replaio‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق راديو الإنترنت – Replaio‏ النسخة المدفوعة مجانا

أفضل برنامج راديو أندرويد مجانا كافة القنوات الأخبارية وقنوات الاغاني وغيرها من القنوات التي تستطيع الاستمتاع فيها بلا حدود.
تحميل تطبيق Replaio النسخة المدفوعة مجانا

راديو الإنترنت مع Replaio هو 50000 قناة راديو واحدة من أفضل محطات راديو FM عبر الإنترنت متوفرة على الإنترنت. أداء مستقر وواجهة بسيطة والعديد من الميزات المجانية تشمل إنذار الراديو ومنبه النوم والمعادل. Replaio هو تطبيق مجاني للاستماع إلى الراديو من المواقع الإلكترونية. ستجد هنا المنشورات التي تعرفها بالفعل ، ولكنك ستجد أيضًا منشورات جديدة أحبها بالتأكيد.

تحميل برنامج Replaio مهكر اخر اصدار

5 طرق أساسية لتثبيت راديو Replaio يمكنك الوصول إلى أكثر من 50000 محطة إذاعية من جميع أنحاء العالم الموسيقى المفضلة لديك من العديد من الأنماط على أفضل محطات الراديو يعمل جيدا يعمل Bluetooth Auto بشكل رائع على Android Auto بحيث يمكنك الاستماع إلى اللغات الأجنبية وتعلم اللغات الأجنبية يحتوي Replaio على كل ما تحتاجه للاستماع على الإنترنت ساعة منبه مع وظيفة الغفوة مؤقت النوم  خط الاستواء مع أوضاع للتحكم في الرياح وبرنامج تحذير يدوي إعلانات سوني المصوّرة منخفضة الدقة لمرة واحدة إصدارات متعددة من المحتوى  رمز الاختصار يدعم الإصدار المتميز أيضًا شركاتنا الصغيرة ويسمح لنا بالحفاظ على حلنا وزيادته.

تنزيل تطبيق Replaio مهكر اخر اصدار

شكرا لك الميزات الأخرى مجانا  لونًا للاختيار من بينها 4 مستويات من الوضع المظلم  تعيين جودة التشغيل الافتراضية لشبكات القدرة على إيقاف تشغيل التطبيق على شبكك LTE  دعم ربط سماعات الرأس  الاستماع إلى التشغيل التلقائي للمحطة عند بدء التطبيق التشغيل التلقائي لآخر محطة تم الاستماع إليها عند الاتصال بالبلوتوث ألبوم الأغاني المفضلة الألبوم الذي تم تشغيله مؤخرًا باستخدام التاريخ واسم المحطة التي يتم البث منها محرك بحث المحطة حسب عنوان الأغنية إضافة الأغاني التي تسمعها في الراديو إلى قائمة تشغيل Spotify لديك القدرة على عرض موقع الويب الخاص بك مباشرة في التطبيق.
[youtube src=”Hta_iyjAvX8″ width=”512″ height=”288″][/youtube]
معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : المؤسيقى والصوت
الإصدار 2.9.6
يتطلب 4.4 واعلى
حجم الملف 15 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى