العاب

كيف تصاب بضربات البرق في فورت نايت وماذا يحدث؟

 يضيف تحديث Fortnite أخيرًا الأعاصير المجنونة والبرق

كيف تصاب بضربات البرق في فورت نايت وماذا يحدث؟ فورت نايت، تحدي فورت نايت، فورت نايت التحديات الملحميه، فورت نايت تحديات الشخصيات، فورت نايت شرح تحديات الشخصيات، فورت نايت تحديات الاسبوع السابع، فورت نايت شرح تحديات الاسبوع الأول، فورت نايت شرح تحديات الاسبوع السابع، فورت نايت تحديات الكرسمس، تسريبات فورت نايت، فورت نايت تحديات جونزي الداكن، فورت نايت شرح تحديات الكرسماس، فورت نايت تحديات الاسبوع الأول، فورت نايت تحديات الاسبوع الثامن، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت الجديده، فورت نايت شرح تحديات مهرجان الشتاء
أين تجد مواقع الدجاج في فورت نايت وكيفية الطيران معهم 
 

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تأثير طقس Lightning الجديد في Fortnite، وكيفية التعرض للضرب به. أضاف Fornite طقسًا ديناميكيًا مع الإصلاح العاجل 11 يناير، مما يجعل Lightning Strike هي جزيرة الفصل 3. يمكنك الحصول على زيادة هائلة في السرعة من خلال ضرب البرق، وإليك كيفية القيام بذلك.

أدخلت فورت نايت بعض تأثيرات الطقس على غرار Battlefield 2042 والتي من المؤكد أنها ستغير طريقة لعبك في المعركة الملكية. يتضمن ذلك Tornadoes و Lightning، ويمنحك كل منهما دفعة رائعة إذا كان بإمكانك الاقتراب بدرجة كافية. إليك كيفية الانبهار بالإضاءة في فورت نايت، وماذا يحدث عندما تفعل ذلك.

إذا كنت تلعب فورت نايت مثلي، فإن مقطورة الفصل 3 من فورت نايت كانت جنونية لمجرد أنها أظهرت ما يمكن أن يجلبه Unreal Engine 5 لمعركة رويال: أعاصير الزورق العملاقة والعواصف الرعدية العنيفة. يضيف آخر تحديث لـ فورت نايت أخيرًا تأثيرات الطقس الرائعة هذه، ونتيجة لذلك، يتم إجراء بعض التقلبات في طريقة اللعب الجديدة

أولاً، هذه الأعاصير الضخمة. إنهم يبتلعون المنازل ويقذفون بالشاحنات بحجم قمع ويبدو أنهم يظلون في مكانهم حتى كتابة هذه السطور، لكنني سأتحقق مما إذا كانوا قد تحركوا عبر الخريطة لاحقًا.

كيف تصاب بضربات البرق في Fortnite؟

كشفت Epic Games أنه لكي تصاب بضربات البرق، عليك الذهاب تحت سحابة العاصفة وإما أن تقف على علامة زرقاء، أو أن تكون في الماء، أو أن تكون على أعلى نقطة تحتها.

 
في ما يلي دليل تفصيلي خطوة بخطوة حول كيفية الإصابة بضربات البرق:
  • ابحث عن غيوم العاصفة المتكونة فوق جزيرة فورت نايت.
  • اذهب مباشرة تحت سحابة العاصفة.
  • ابحث عن العلامة الزرقاء المتوهجة على الأرض.
  • قف على العلامة الزرقاء.
  • ابتعد قبل أن تتعرض لأي ضرر ناتج عن الحريق.

أسهل طريقة هي البحث عن العلامات الزرقاء المتوهجة على الأرض. سيخبرك هذا بالضبط بالمكان الذي تم ضبط البرق فيه، لذلك لن تواجه أي مشكلة. ولكن تأكد من الابتعاد قبل أن تتعرض لضرر إضافي من الحريق الذي يضربه صاعقة البرق، ولكن لحسن الحظ، “لا يضرب البرق مرتين متتاليتين” لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض للضربة على الفور مرة أخرى

ماذا يحدث إذا أصابتك البرق في فورت نايت؟

إن التعرض للضرب من قبل Lightning في Fortnite سيتسبب في 10 أضرار ويمنحك تأثير سرعة الفلفل الحار لمدة 12 ثانية تقريبًا. ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان الضرر يستحق زيادة السرعة، ولكن يمكن أن يمنح خصمك مفاجأة لطيفة عندما تبني عليها بشكل أسرع من المعتاد.

ستحتاج إلى توخي الحذر، لأن صاعقة البرق ستشعل النار في أي شيء تلمسه. لذلك ستحتاج إلى التحرك قبل أن تتسبب في المزيد من الضرر من خلال النيران. وهذا كل ما تحتاج لمعرفته حول التعرض للضرب من قبل Lightning في فورت نايت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى