اندرويد

كيفية تربية السلاحف في ماين كرافت 1.18

 كيف يمكنني تربية السلاحف في Minecraft 1.18

كيفية تربية السلاحف في ماين كرافت 1.18، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، فلم ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت الجوال، سيرفرات ماين كرافت، افلام ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، ماين كرافت جوال، سيرفر، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال، عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا و دائم مدى الحياة، ماين كرافت في رمضان، سيرفر ماين كرافت، ماين كرافت سيرفر، تحميل ماين كرافت، افضل سيرفر ماين كرافت، سيبرفر ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت مكركة
طريقة تربية السلاحف في Minecraft 1.18
 

عندما تم إصدار Minecraft Bedrock منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أضاف ما يصل إلى 3000 نوع من الأسماك، بما في ذلك Bubble Columns و Drilled Zombies، وبالطبع السلاحف البحرية. إذن، ما الذي يجعل السلاحف البحرية مميزة جدًا؟ حسنًا، على عكس معظم الأنواع المضافة، يمكن للاعب بالفعل تربية السلاحف البحرية.

في ماين كرافت، ربما رأيت سلاحف تسبح في الماء وتزحف على الشواطئ – لكن هل تعرف طريقة تكاثرها؟ السلاحف هي العصابات السلبية في Minecraft التي لا تتعامل معها في أغلب الأحيان. إنها ليست شيئًا مميزًا ولا تقدم لك الكثير من المزايا من خلال الاحتفاظ بها. هم بطيئون جدا ولديهم صحة عالية. يمكنك الحصول على الأعشاب البحرية بقتل السلاحف.

على الرغم من أن الإصدار كان متاحًا منذ سنوات عديدة حتى الآن، لا يزال بعض اللاعبين بحاجة إلى المساعدة في تعلم كيفية تربية السلاحف البحرية. ستعلمك هذه المقالة كيف يمكنك تربية السلاحف البحرية وتعلمك المزيد عن هذه الأنواع الافتراضية المثيرة للاهتمام.

ترتاد السلاحف البحرية المزروعة بالكامل موقع Beach biome في ماين كرافت. يمكنك العثور عليها إما عن طريق المشي على طول الشاطئ أو السباحة في الماء. بالطبع، يمكنك أن تفرخ سلحفاة أو بيضة بيضة باستخدام الغش، لكن هذا ليس بالضبط بالروح الصحيحة لماين كرافت، 

أين يمكن أن نجد السلاحف في ماين كرافت؟

 

يمكنك العثور على السلاحف على الشواطئ الرملية، حيث تلتقي الرمال بالمحيط الحيوي. هم الأكثر احتمالا للتكاثر في تلك المنطقة. أيضا، يمكنك أن تجدهم في الجزر الصغيرة المكونة من الرمال، لا يمكنك ترويض سلحفاة من الناحية الفنية، لكن يمكنك تكاثرها دون ترويضها. يمكنك جعلها تتبعك عن طريق إغرائها بالأعشاب البحرية.

ما هي فوائد امتلاك سلحفاة في Minecraft؟

هناك بعض الفوائد لامتلاك السلاحف. عندما تنمو صغار السلاحف، فإنها تتخلص من الزناد – والتي إذا حصلت على 5 منكم ، يمكنك صنع قوقعة سلحفاة يمكنك ارتداؤها في رأسك. يوفر 10 ثوانٍ من تنفس الماء، تنجذب الزومبي وغيرهم من الغوغاء إلى بيض السلاحف، وسوف يأتون لتدميرهم. لذلك يمكنك استخدام هذا كميزة لإنشاء أنواع مختلفة من المزارع مثل مزرعة الذهب أو مزارع إكسب

خطوات تربية السلاحف في ماين كرافت

الخطوة 1:

اجمع بعض الأعشاب البحرية. (في Minecraft، يمكنك العثور على الأعشاب البحرية بالقرب من الشاطئ في الماء أو في قاع المحيط. ولكن، قم بتجميعها بالمقص أو بأدوات مسحورة بلمسة الحرير. إذا لم تفعل ذلك، فسوف ينكسر العشب ويصبح عديم الفائدة.)

الخطوة 2:
 
كيفية تربية السلاحف في ماين كرافت 1.18، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، فلم ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت الجوال، سيرفرات ماين كرافت، افلام ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، ماين كرافت جوال، سيرفر، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال، عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا، سيرفر في ماين كرافت الجوال مجانا و دائم مدى الحياة، ماين كرافت في رمضان، سيرفر ماين كرافت، ماين كرافت سيرفر، تحميل ماين كرافت، افضل سيرفر ماين كرافت، سيبرفر ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت مكركة
كيفية تكاثر السلاحف في ماين كرافت 1.18
 
 
بعد ذلك، ابحث عن سلحفتين حول المنطقة الرملية. إذا كانوا يسبحون، قم بإغرائهم في الرمال بالأعشاب البحرية.
 
الخطوة 3:

ثم قم بإطعام كل نوع من الأعشاب البحرية. ستكون هناك علامات على القلب، وسوف تقترب وتبدأ في التكاثر. ثم تتصرف الأنثى مثل حفر الرمال لفترة من الوقت وتضع بيضتين، الآن، إذا كنت ترغب في جمع تلك البيض، يجب عليك استخدام أداة مسحور بلمسة حريرية – وإلا ستكسر البيضة.

الخطوة 4:

بعد ذلك، يمكنك إنشاء مساحة صغيرة بسياج أو جدار به كل من الأرض والمياه، سيستغرق فقس صغار السلحفاة من البيضة 5،6 ليالٍ على الأقل، ويجب أن تكون في نطاق 128 كتلة حتى تفقس. السلحفاة الصغيرة هي أصغر حشد في ماين كرافت. يمكنك إطعامها الأعشاب البحرية لجعلها أكبر بشكل أسرع. لذا، آمل أن تفهم كيفية تربية السلاحف في Minecraft للحصول على بيضها لأغراض عديدة،

سلوك السلحفاة البحرية وميكانيكا البيض في ماين كرافت

السلاحف البحرية مخلوقات ماين كرافت سلبية. هذا يعني أنهم لن يقاوموا عند مهاجمتهم. من المهم أن تضع في اعتبارك أن السلاحف تتعرض للهجوم من حين لآخر من قبل مخلوقات ماين كرافت المختلفة، من الزومبي إلى رافجرز. إذا كنت تخطط لإنشاء مزرعة للسلاحف البحرية، فاستعد لوضع بعض الإجراءات الدفاعية في مكانها الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن السلاحف البحرية بطيئة جدًا على اليابسة، إلا أنها سريعة في الماء. معرفة هذا من شأنه أن يساعدك على تقريبهم بسهولة.

بمجرد وضعه ، يصبح بيض السلاحف البحرية هشًا للغاية. إذا كنت أنت أو كيان ماين كرافت آخر يقف على بيضة، فمن المحتمل أن تنكسر. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يؤدي سقوط البيضة إلى كسرها. لذا كن حذرا معهم. ضع في اعتبارك أن السلاحف البالغة يمكنها أيضًا كسر البيض. حافظ على البيض مطويًا بعيدًا بأمان.

حقيقة ممتعة عن صغار السلاحف: عند 0.12 قطعة، تكون أصغر غوغاء في ماين كرافت. هذا مجرد سبب لطيف آخر للحصول على رفيق من عصابات السلاحف البحرية.

أسئلة وأجوبة حول تربية السلاحف في ماين كرافت

1. هل تتكاثر سلاحف ماين كرافت بشكل طبيعي؟
 
لا ، السلاحف البحرية في Minecraft تتكاثر فقط إذا تم تغذيتها بالأعشاب البحرية. لن يبحثوا عن الأعشاب البحرية ويأكلونها بمفردهم ، ولا. للتكاثر ، يجب تغذية السلاحف بالأعشاب البحرية وأن تكون بالقرب من بعضها البعض.
 
2. ما هي الخطوات لجعل السلاحف تتكاثر؟
 
لا توجد طريقة لجعل السلاحف تتكاثر. عليك أن تطعمهم الأعشاب البحرية.
 
3. كيف تضع السلاحف بيضها في ماين كرافت؟

تحفر السلحفاة الحامل حفرة في الرمال وتضع بيضة واحدة إلى أربع بيضات. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن لكل سلحفاة بحرية “منزل”. هذا هو المكان الذي تفقس فيه. لذلك، فإن السلاحف تضع بيضها فقط على الشاطئ حيث تفقس نفسها. لا تتفاجأ عندما ترى سلحفاة تكافح للوصول إلى شاطئ منزلها بعد الخروج من وضع الحب

4. ماذا يمكنك أن تفعل بالسلاحف في Minecraft؟

تعتبر تربية السلاحف تجربة لطيفة وممتعة، لكن الجاذبية والتكاثر في حد ذاته ليسا السبب الوحيد وراء رغبة المرء في جعل السلاحف البحرية تتكاثر. تكبر صغار السلاحف لتصبح بالغًا بمرور الوقت (يمكنك إطعامها 10 عناصر من الأعشاب البحرية لتسريع الأمور). عندما يتحولون إلى شخص بالغ، سوف يسقطون scute. اجمع خمسة حراشف ، ويمكنك صنع قوقعة سلحفاة، والتي يمكنك ارتداؤها وارتداءها تحت الماء لتحفيز ميزة تنفس الماء.

يمكن أيضًا استخدام أصداف السلحفاة لصنع جرعة تسمى “سيد السلاحف”. هذه الجرعة ستمنح اللاعب Slowness IV والمقاومة IV.
 
5. أين تفرخ السلاحف في ماين كرافت؟

يمكن العثور على السلاحف في Overworld ، ولا سيما في موقع الشاطئ / المحيط الحيوي. ضع في اعتبارك أنها لن تظهر في الشكل الثلجي للمنطقة أو على الشواطئ الحجرية. ينتقلون في مجموعات من حوالي خمسة ، 10٪ منهم يميلون إلى أن يكونوا أطفالًا. في Minecraft Bedrock ، يتم إنتاج ما يقرب من اثنين إلى ستة سلاحف من المستوى السابع (أو أعلى).

تفرخ صغار السلاحف البحرية في لعبة Minecraft ، لكن الانتظار حتى تصطدم بخمسة صغار السلاحف قد يستغرق بعض الوقت. إن أخذ الأمر بين يديك هو أفضل طريقة للوصول إلى هنا.
 
6. ما هو الوقت الذي تستغرقه سلحفاة لوضع البيض في Minecraft؟

بمجرد عودة إحدى السلاحف إلى شاطئها الأصلي ، ستقوم بحفر حفرة في الرمال في بضع ثوانٍ وتضع البيض بعد ذلك ببضع ثوان. تستغرق عملية التمديد بأكملها من 10 إلى 30 ثانية تقريبًا. ومع ذلك ، يمكن أن يستغرق الفقس بعض الوقت ويحدث أثناء الليل.

7. لماذا لا يمكنني تربية السلاحف في ماين كرافت؟

لقد جمعت سلحفاة أو أكثر ونجحت في تزاوجهما ، لكن إحدى السلاحف لا تزال تحاول الهروب، ولم يضع أي من السلاحف المتزاوجة البيض في الواقع. كما أوضحنا سابقًا، لا تضع السلحفاة بيضها إلا إذا كانت على شاطئ منزلها. الوقت لن يساعد هنا أيضًا. لذا، إذا كنت ترغب في إنشاء مزرعة للسلاحف، فعليك التأكد من أنها تقع على الشاطئ. أيضًا، لا يجب أن تتجول في محاولة للعثور على السلاحف على الشواطئ المختلفة – ابحث عن الشواطئ المحلية. الشيء الجيد في هذا هو أنك ستنتهي بمزرعة للسلاحف بها كل ما تحتاجه بالقرب منها – السلاحف البحرية والأعشاب البحرية.

يمكنك أن ترى أن تزاوج السلاحف البحرية بعيد كل البعد عن التعقيد. لا تحتاج إلى الكثير من العناصر، ويمكن أن تكون التجربة بأكملها ممتعة. بالإضافة إلى كونه نشاطًا رائعًا، فإن صغار السلاحف تسقط الزلاجات التي يمكنك استخدامها لإنشاء قوقعة سلحفاة للتنفس تحت الماء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء جرعة تمنحك المرونة. أفضل جزء – لا تحصل على الحشرة بقتل صغار السلاحف؛ يتم إسقاطهم مع نمو الصغار، هل تمكنت من التزاوج بين اثنين من السلاحف البحرية؟ هل واجهت أي مشاكل؟ لا تتردد في النقر على قسم التعليقات أدناه والتواصل للحصول على المساعدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى