العاب

فري فاير OB32 تحميل ملف APK لأجهزة اندرويد

 فري فاير OB32 المتوقع APK حجم الملف لأجهزة اندرويد

فري فاير OB32 تحميل ملف APK لأجهزة اندرويد
Garena Free Fire OB32 expected APK file size for Android devices

 

وكانت التحديثات حيوية لنمو وتطوير فري فاير خلال السنوات القليلة الماضية. فهي تحسن بشكل أساسي تجربة المستخدم من خلال إدخال عناصر جديدة ، من بين أمور أخرى. وقد بدأت بالفعل فترة صيانة الإصدار الأخير، أي تحديث OB32.

سيتمكن المستخدمون من تنزيل الإصدار المحدث من اللعبة بعد ساعات قليلة من بداية استراحة الصيانة هذه. سيكون هناك العديد من المصادر التي يمكن استخدامها لنفس الغرض، بما في ذلك ملف APK.

حجم ملف APK المتوقع من غارينا فري فاير OB32 التحديث لاندرويد

بمجرد إتاحتها للتنزيل ، يمكن للمستخدمين الذين لديهم أجهزة Android استخدام متجر Google Play للحصول على تحديث OB32 ل Free Fire. من ناحية أخرى ، لديهم أيضا خيار الاستفادة من ملفات APK و OBB.

حجم الملف المتوقع ل OB32 APK بين 50-60 ميغا بايت. وفي الوقت نفسه، حجم الملف OBB المحتمل أن تكمن في نطاق 650 ميغابايت – 750 ميغابايت. وبالتالي، يجب أن يكون لديهم مساحة تخزين كافية على أجهزتهم لإكمال عمليات التنزيل والتركيب.خطوات يجب اتباعها.

 
بعد تنزيل APK ، يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات المذكورة أدناه للحصول على أحدث إصدار:
 
الخطوة الأولى: أولا، يجب على اللاعبين تمكين “التثبيت من مصدر غير معروف” وتثبيت OB32 APK على أجهزتهم.
الخطوة الثانية: عند القيام بذلك ، يطلب منهم تشغيل تطبيق Free Fire على أجهزتهم وإكمال تنزيل الموارد (OBB). وبالتالي، يمكن للأفراد تسجيل الدخول إلى حساباتهم والاستمتاع بها.
 
بدلا من تثبيت الموارد المعنية، يمكن للأفراد أيضا تحميل الملف OBB مباشرة ووضعه في هذا الدليل المحدد:

ومع ذلك ، حتى بعد الحصول على أحدث إصدار ، فإنها لن تكون قادرة على اللعب حتى انتهاء استراحة الصيانة. يمكن للقراء التحقق من مزيد من التفاصيل حول نفس عن طريق النقر على هذا الرابط.

ملاحظة: من المهم أن نتذكر أن كلا الملفين ضرورية لتثبيت وتشغيل فري فاير. لذلك ، يجب على المستخدمين الاستفادة من OBB إلى جانب APK إذا كانوا يرغبون في الاستمتاع بإصدار OB32.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى