ببجي موبايلشروحات

طريقة لعب ببجي موبايل في الواقع الافتراضي VR

تشغيل PUBG في سماعة VR

 
كيفية لعب ببجي في الواقع الافتراضي؟

لعب PUBG في VR : PUBG، واحدة من الألعاب الأكثر شعبية من أي وقت مضى في تاريخ الألعاب المتنقلة. تفوقت على اللاعبين الكبار مثل كول اوف ديوتي وألعاب EA. سجلت PUBG الرقم القياسي العالمي لمعظم اللاعبين في وقت واحد. عدد اللاعبين الذين لعبوا PUBG يسجل في وقت واحد ل1,342,857.

 
حقيقة: هل تعرف كيف جاء مفهوم “الفائز الدجاج العشاء”؟

“الفائز عشاء الدجاج” جاء من الفضلات زقاق مرة أخرى في الكساد. كانوا يلعبون الفضلات في الأزقة ولا يستخدمون [المال] دائما، لكن إذا فعلوا ذلك باستخدام [المال] وكانوا يفوزون، فهذا يعني أنهم يستطيعون تحمل تكاليف الدجاج على العشاء في تلك الليلة”.
من أي وقت مضى أتساءل ماذا لو لعبنا PUBG في وضع الشخص الأول على VR ( الواقع الافتراضي ). نعم ، يمكنك الآن لعب PUBG في وضع الواقع الافتراضي أيضا ، مع بعض التعديلات البسيطة.

طريقة تشغيل ببجي موبايل في الواقع الافتراضي VR

 
يرجى اتباع الخطوات التالية للعب PUBG في الواقع الافتراضي:
 
الخطوة 01:
  1. تحميل محاكي تينسنت لPUBG.
  2. تثبيت PUBG لعبة على محاكي تينسنت.
  3. تحميل Trinus التطبيق من متجر.
  4. اللعب على هاتفك – الآن لدينا اثنين من التطبيق trinus، واحد منها هو حر (لكنه سيغلق بعد كل 10 دقيقة ).
  5. والآخر هو Trinus لايت التطبيق الذي يكلفك Rs.700 – وفتح التطبيق.
الخطوة 02:
  1. تحميل Trinus على.
  2. جهاز الكمبيوتر الخاص بك – وهذا هو التطبيق مجانا.
  3. ( رابط: https://www.trinusvirtualreality.com/ )
 
الخطوة 03:
 
قبل توصيل هاتفك بالكمبيوتر، إليك بعض الخطوات التي يجب اتباعها.
 
يمكنك توصيل هاتفك بطريقتين:
 
الطريقة الأولى ( WIFI ):
  1. أوصي بشدة من فضلك لا تستخدم بيانات الجوال لتشغيل PUBG على VR، كما سوف تنتهي البيانات الخاصة بك في ثوان المسألة.
  2. ملاحظة: هذه الخطوة تعمل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط مع ميزة واي فاي.
  3. تشغيل نقطة ساخنة على هاتفك.
  4. الكشف عن نقطة ساخنة الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاتصال به.
  5. يمكنك ان ترى IP الهاتف الخاص بك في الجزء السفلي من نافذة trinus ( التي تشير إلى هاتفك متصل ).
 
الطريقة الثانية ( USB الربط ):
  1. توصيل هاتفك عبر كابل يو بي إس.
  2. انتقل إلى إعدادات > الاتصالات اللاسلكية الأخرى > USB الربط > تمكين USB الربط.
  3. الآن أنت على ما يرام.
  4. ملاحظة: المشكلة الوحيدة هي أنه لا يمكنك فصل هاتفك أثناء لعب اللعبة. وأنا أعلم أنه صعب بعض الشيء ، لذلك أود أن أوصي طريقة واي فاي.
الخطوة 04:
كيفية إعداد Trinus على جهاز الكمبيوتر – في Trinus نافذة > مقياس الصورة الرئيسية > ( يمكنك ضبط مقياس الصورة وفقا لأداء الهاتف والكمبيوتر).
فيديو > ماكس معدل الإطارتعيينها إلى 30).
فيديو > لفة وهمية ( وضع علامة على المربع ) – انقر فوق المثلث على الزاوية اليمنى من Trinus – وانقر على نفس المثلث على هاتفك أيضا – هذا كل شيء هاتفك والكمبيوتر متصلة في وضع VR.
 
 
كيفية تشغيل ببجي موبايل في الواقع الافتراضي VR
كيفية تشغيل ببجي موبايل في الواقع الافتراضي VR
 
 
بيستي ببجي vr
طريقة لعب ببجي موبايل في الواقع الافتراضي VR
 
الخطوة 05:
  • انقر على اللعب على لعبة TENCENT PUBG أو انقر على أيقونة PUBG.
  • هذا كل شيء كنت كل مجموعة للعب PUBG على VR.
الخطوة 6 :
  • الآن استخدم أي سماعة رأس Irusu VR لإدراج الهاتف المحمول في الواقع الافتراضي.
  • هام: تحتاج إلى جويستيك أو وحدة تحكم في التسالي للتحكم في هذه اللعبة أو يمكنك اللعب بلوحة المفاتيح أيضا.
  • سماعات الرأس مهمة حقا في PUBG حيث يمكنك اكتشاف عدوك بمساعدتك على الصوت. إذا كان لديك سماعات بلوتوث ثم من شأنها أن تكون مثالية.
  • بطل سماعة الرأس مدونة VR، لذلك أود أن أوصي سماعات Irusu VR. كما سماعات VR irusu موثوق بها & amp؛ واحدة من الرائدة VR سماعات العلامة التجارية في الهند. لا تشتري صناديق الواقع الافتراضي منخفضة الجودة ، لأنها مصنوعة من العدسات البلاستيكية ، مما قد يضر عينيك.

كيفية تشغيل PUBG في وضع الواقع الافتراضي

أولا أريد أن أبلغ جميع الناس قراءة هذه المادة أن الإعداد قد يستغرق بضع دقائق لمعالجة والانتظار التكرم لنفسه قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. أيضا لا تخطي أي خطوة وإلا فإن العملية لن تكتمل تماما مما يؤدي إلى تكرار جميع الخطوات.

1- الجزء الأكثر أهمية من هذا الإعداد هو لتحميل وتثبيت محاكي تينسنت لPUBG. ويمكن بسهولة العثور على هذا باستخدام الرابط لقد تعلق أدناه. وبصرف النظر عن هذا، يمكن أيضا العثور على جميع التفاصيل الهامة على نفس الصفحة نفسها. يرجى اتباع الخطوات حتى يتم تثبيت التطبيق بشكل صحيح.

2- تتحرك الآن أبعد من ذلك الخطوة التالية هي لتثبيت التطبيق Trinus على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك كل منهما. ويمكن العثور على هذا بسهولة على متجر التفاح وكذلك متجر اللعب. في هذا قد تجد اثنين من المتغيرات: الأول مجاني والآخر يعرف باسم القسط الذي يجب دفع رسوم شهرية أو سنوية. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الميزات المدهشة ثم سوف ننصح أساسا للذهاب مع البديل قسط. بمجرد تثبيت التطبيق، يرجى فتحه.

3- وبصرف النظر عن الهاتف، يجب على جهاز الكمبيوتر أيضا تشغيل التطبيق trinus. وفي المستقبل، من المرجح أن يجعلوها متاحة. على عكس إصدار الجوال: التطبيق يمكن أيضا استخدام إصدار سطح المكتب مجانا.

4- الآن الخطوة الأكثر أهمية هي إنشاء اتصال مناسب بين الكمبيوتر الخاص بك والهاتف الذكي. لهذا هناك خياران متاحان: الأول هو عبر واي فاي والقادم هو السلكية واحد من خلال استخدام كابل. من بين الخيارين ، يعتبر Wi-Fi واحد في الغالب لأنه سريع وفعال. سبب آخر للذهاب مع هذا الأسلوب هو أن PUBG لعبة يستنزف البيانات بسرعة كبيرة. ولكن لهذا، فإن الشرط هو من نظام الكمبيوتر الذي يحتوي على المدمج في واي فاي المتاحة. إذا لم يكن هذا موجودا ، فلا يمكن للمرء الذهاب مع Wi-Fi.

5- الآن لبدء الاتصال التكرم تبديل على نقطة ساخنة على الهاتف الذكي الخاص بك ومن ثم الكشف عن جهاز الكمبيوتر بمجرد الكشف عن زوج التكرم على حد سواء الأجهزة. الآن إذا كنت تستخدم كابل ثم قم بتوصيل الجهازين باستخدام كابل أو حتى المعروفة باسم كابل USB. ثم توجه إلى الإعدادات> اتصال لاسلكي آخر> ربط USB> تمكين ربط USB. ومع هذا الاتصال يتم. هذه هي الخطوة الرئيسية، يرجى اتباعها بشكل صحيح.

6- بعد كل هذا ، فإن آخر شيء يجب القيام به هو إنشاء تطبيق Trinus على سطح المكتب. يرجى ضبط مقياس الحجم ليتوافق مع مواصفات الهاتف. مع ذلك ، يجب تعيين معدل الإطار الأقصى إلى 30 ويطلب التحقق من لفة وهمية. يرجى ضرب رمز المثلث على برنامج الكمبيوتر ويرجى القيام بنفس الشيء على الهاتف الذكي الخاص بك.

7- الآن كما يتم توصيل كل من الأجهزة تماما يمكنك ببساطة ضرب اللعب. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بسماعة VR. للسيطرة على اللعبة واحد قد تتطلب أيضا وحدة تحكم أو عصا التحكم يمكن أيضا أن تستخدم لنفس.

 
استنتاج:

وآمل أن الخطوات المذكورة أعلاه ستكون مفيدة لجميع القراء هناك. وبصرف النظر عن هذا في ما بين إذا كنت تواجه أي نوع من المشاكل ثم لا تحقق من الخطوة إذا غاب عن أي تكرار التكرم مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى