ببجي موبايل

طريقة فك حظر حساب ببجي موبايل PUBG MOBILE طريقة مضمونة

طريقة إزالة الحظر من لعبة ببجي

طريقة فك الحظر, ببجي العرب, طريقة فك الباند, ببجي العراق, اقوي طريقة فك باند ببجي, طريقة فتح الباند عن ببجي, نصائح ببجي موبايل, فك الحظر الباند
طريقة فك الحظر (الباند) من لعبة ببجي 

 

طريقة فك الحظر (الباند) من لعبة ببجي, طريقة سهلة جدا لفك الحظر عن اي حساب في لعبة ببجي موبايل فقط تابع الشرح للأخير اخي وبإذن الله تستفاد من هذه المقالة التي تتكلم عن طريقة فك الباند عن حساب ببجي وكيف تستطيع ان تراسل شركة الببجي وطريقة كتابة الرسالة التي تخبرهم فيها كيف تفك الحظر عن لعبة ببجي موبايل

طريقة فك الحظر من لعبة ببجي

لمحة بسيطة عن شركة ببجي او لعبة ببجي “PUBG” يقع مقرها الرئيسي في كوريا، ولدى PUBG Corp ستة مكاتب تشغيل حول العالم عبر أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان والصين. بهدف تطوير PUBG كامتياز عالمي، تقوم الشركة حاليًا بعدد من المشاريع بما في ذلك الرياضات الإلكترونية، وترخيص المنتج، والمزيد. لمزيد من المعلومات حول PUBG Corp، يرجى زيارة www.playbattlegrounds.com

شركة” PUBG” عنوان المقر الرئيسي:

  1. 520 برودواي جناح 200سانتا مونيكا، كاليفورنيا 90401
  2. الهاتف الرئيسي:
  3. (949) 829-3714
  4. موقع الكتروني:

:https://playbattlegrounds.com

طريقة إزالة (الباند) من لعبة ببجي

العاب الكترونيه المديرين التنفيذيين الرئيسيين: الرئيس التنفيذي: Changhan Kim علاقات عامة اتصل:
آلان جونسون هاتف:(949) 829-3714
البريد الإلكتروني:
ajohnson@bluehole.net

طريقة فعالة لـ فك الحظر من لعبة ببجي موبايل

  • سيظهر امامك لوحة مثل الموجودة بالأعلى مكتوب بها (سيتم حظر حسابك بسبب مخالفة القواعد. الخ)
  •  فقم بالضغط على (المطالبة بالملف)
  • سيظهر لك الشاشة الخاصة بالدعم الخاص بـ لعبة ببجي موبايل.

 

فك باند ببجي, ببجي, فك الحظر ببجي موبايل, ببجي موبايل, فك باند ببجي موبايل, هكر ببجي, فك الحظر ببجي, طريقه فك باند 10 سنوات ببجي, فك حظر حسابات ببجي, فك باند ببجي 10 سنوات, طريقة فك الحظر باند ال10 سنوات في ببجي موبايل, رفع الحظر عن حساب ببجي, فك حظر حساب ببجي, طريقة فك حظر لعبة بابجى 10 سنين, باند ببجي, هكر ببجي موبايل
طريقة فك الحظر (الباند) من لعبة ببجي 
 
قم بكتابة الرسالة التالية باللغة الإنجليزي:
👇👇👇

 

Hello My name is (اسمك) My account in the game has been banned without warning and without cause and I have not violated the terms and conditions of the game and I hope that my account will be returned and removed from it. This is my account ID (معرف حسابك)

 

 
سيظهر لك الرسالة الآتية قم بالضغط على (لا أنا بحاجة الى التحدث مع شخص ما)
 
طريقة فك الحظر, ببجي العرب, طريقة فك الباند, ببجي العراق, اقوي طريقة فك باند ببجي, طريقة فتح الباند عن ببجي, نصائح ببجي موبايل, فك الحظر الباند
طريقة فك الحظر (الباند) من لعبة ببجي 
 
 
سيظهر لك الرسالة الآتية، قم بالضغط على other issues
سيظهر لك الرسالة الآتية قم بالضغط على ِAccount Ban issues.
 
 قم بالضغط على skip.

سيقولون لك شكرا لإرسال رسالتك ويطلبون منك تقييم لعبة ببجي موبايل، بعد ذلك سنقوم بإرسال رسالة لهم عن طريق الإيميل بنفس الرسالة التي ذكرناها بالسابق كالتالي، إليك أيضا: أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

 

فك باند ببجي, ببجي, فك الحظر ببجي موبايل, ببجي موبايل, فك باند ببجي موبايل, هكر ببجي, فك الحظر ببجي, طريقه فك باند 10 سنوات ببجي, فك حظر حسابات ببجي, فك باند ببجي 10 سنوات, طريقة فك الحظر باند ال10 سنوات في ببجي موبايل, رفع الحظر عن حساب ببجي, فك حظر حساب ببجي, طريقة فك حظر لعبة بابجى 10 سنين, باند ببجي, هكر ببجي موبايل
طريقة فك الحظر (الباند) من لعبة ببجي 

 

قم بالانتظار من ثلاث أيام الى أسبوع وسوف يرفعون عنك الحظر من لعبة ببجي موبايل.
الآن قمنا بشرح لك كافة التفاصيل لفك البان في لعبة ببجي موبايل وكل ما عليك هو اتباع الخطوات بالصور والتركيز جيداً وسوف يرفع عنك الحظر في أقرب وقت ان شاء الله

طريقة إزالة باند ببجي 10 سنوات 2022

 
ما هو فك حظر حساب ببجي موبايل pubg mobile 10 سنوات ؟

ببجي PUBG هي بالتأكيد واحدة من أشهر منصات ألعاب الفيديو. فكر الجميع ، ولو لمرة واحدة على الأقل ، في اللعب. هذا يعني أن العديد من الأشخاص يلعبون هذه اللعبة بالفعل ، بما في ذلك الغشاشون. قد يستخدم المحتالون أو المتسللون بعض الأدوات أو المتسللين للحصول على ميزة غير عادلة على الآخرين ويتم مراقبة هذه الإجراءات باستمرار بواسطة Tencent Mobiles باستخدام تقنية مكافحة الغش لمراقبة جميع الأنشطة غير المشروعة.

قد يستخدم الغشاشون روبوت التصويب في ببجي موبايل pubg mobile وهو أداة تساعد في تحقيق هدف مثالي للرأس أو استخدام Wall Hack الذي يمكن أن يسمح للاعبين برؤية ما وراء الجدار في لعبة ببجي. وهناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكن أن تساعد الغشاشين في تسجيل عشاء الدجاج بسهولة ، ولكن يمكن بسهولة اكتشاف هذه الغش بواسطة ببجي pubg ، أو إذا قام أي لاعب من الفريق المنافس بالإبلاغ عن اللاعب بسبب نشاط مشبوه مما يعرضه ل باند سنوات طويلة. أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي “لا تغش مرة أخرى”. الغش سهل ، لكنه لن يستمر طويلاً ولن تستطيع فك الباند ببجي pubg.
إذا لم يكن خطأك هو أنه تم حظرك ، فيمكنك فك الباند ببجي. ولكن فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل ببجي تحظر بعض اللاعبين.

أسباب باند ببجي 10 سنوات 2022

  1. لأسباب مختلفة ، تحظر ببجي موبايل بعض اللاعبين سنوات . فك الباند ببجي موبايل 10 سنوات يمكنك الانتقال إلى صفحة المساعدة الخاصة بـ ببجي موبايل لمعرفة الأسباب. ولكن لتوفير بعض الوقت ، قمنا بكتابتها هنا.
  2. إذا كنت قد استخدمت أي أداة غش أو برنامج غير قانوني ، فهناك فرصة جيدة لحظر حسابك بسبب ذلك. يمكن اكتشاف روبوتات AIM والمتسللين بسهولة.
  3. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى لعبتك من تطبيق جهة خارجية غير مصرح به ، فسيتم حظر حسابك في حالة قيام هذا التطبيق بإجراء بعض التغييرات في بيانات ملف العميل.
  4. إذا قمت بتغيير أي شيء ضمن بيانات العميل ، على سبيل المثال ، إزالة العشب أو تغيير نموذج العشب أو اللون ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات.
  5. استخدام عميل لعبة غير رسمي للعب ببجي.
  6. إذا كانت معلوماتك غير صحيحة أو كنت تروج لأي نوع من المعلومات أو موقع الويب غير القانوني ، فقد يؤدي ذلك إلى تعليق حسابك.
  7. الغش عدة مرات في مباراة جماعية.
  8. استخدام قناة دفع غير مصرح بها لإعادة شحن UC.
  9. التعاون مع لاعبين من خارج فريقك.

يحاول المطورون باستمرار تحسين نظامهم الأساسي لتقديم تجربة مستخدم أفضل. وبالتالي ، من الطبيعي تمامًا أن يتم حظرك إذا انتهكت قواعدهم. إنهم يحاولون فقط الحفاظ على منصتهم خالية من المتسللين والغشاشين ؛ هذا كل شئ.
ومع ذلك ، إذا قاموا بالفعل ب باند حسابك ببجي ، فلا توجد طريقة لاستعادته. ولكن يمكنك دائمًا مناشدة لعبة ببجي موبايل لإلغاء الباند على حسابك. لا يمكنك القيام بذلك إلا عندما تعتقد أنك نظيف. بمعنى أنك لست متورطًا في أي عملية قرصنة أو غش أو أي شيء آخر وعندها تستطيع فك الباند و ازالة ban في التحديث الجديد 10 سنين.

طريقة إزالة باند ببجي 10 سنوات 2022 الخاص بك؟

اولا يجب عليك ان تعلم انه لا يوجد برنامج لفك الباند إزالة باند ببجي لا تدع احد يغشك mobile برنامج لفك الباند إزالة باند ولا يوجد شيء اسمه ثغرة في لعبة ببجي موبايل.
إليك كيفية إرسال استئناف إلى فريق دعم العملاء في ببجي لفك الباند إزالة باند ببجي ، مراسلة ببجي وحذف البلاغات وحل مشكلة الباند في ببجي موبايل:

  1. افتح ببجي موبايل ، وإذا تم حظرك ، فسيظهر الإشعار الموضح أعلاه على الفور.
  2. ستجد هنا خيارين ، ملف المطالبة ، وشروط الاستخدام.
  3. انقر فوق شروط الاستخدام للتحقق من أسباب الحظر.
  4. لإلغاء الحظر ، انقر فوق ملف المطالبة.
  5. ثم استأنف مع أسبابك التي تجعل المنع غير مناسب في قضيتك.
  6. سيراجع المراجعون خيارك وسيعودون إليك إذا لزم الأمر. هناك طريقة أخرى لاستعادة حسابك المحظور عن طريق إرسال بريد إلكتروني بسيط.
  7. انتقل إلى Gmail الخاص بك وانقر فوق إنشاء بريد.
  8. اكتب PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com في حقل عنوان المرسل.
  9. قم بصياغة بريدك الإلكتروني بسطر موضوع مناسب ومناسب.
  10. ثم اشرح سبب عدم كونك الشخص المناسب ليتم حظرك.
  11. لا تنس ذكر معرف شخصيتك واسم حسابك في نص البريد الإلكتروني.
  12. ثم أعد فحص البريد الإلكتروني مرة أخرى واضغط على زر الإرسال.
  13. ثم سيقوم فريق المراجعة بفحص طلبك والرد عليك إذا لم تكن مذنبًا. ولكن إذا تم خرقك بالفعل ، فعليك أن تنسى حساب ببجي الخاص بك. ومن الأفضل إنشاء حساب جديد واتباع الإرشادات بطريقة صحيح هذه المرة.

طريقة لعب ببجي موبايل بشكل صحيح لتصبح محترف

إن لم يكن أنت فبالتأكيد تعرف أحد الأصدقاء المصابين بحمى لعب ألعاب الفيديو، وخاصةً الآن مع المجموعات المميّزة والشيقة من الألعاب التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وكثرة التحديثات والتحديات العالمية التي تجعلك لا تقوى على ترك هاتفك أو حاسبك، أو مهما كانت منصة الألعاب التي تملكها
تعتمد هذه اللعبة على المنطق التالي:

  1. فكرة اللعبة تهدف إلى البقاء حياً ضد 100 لاعب، يهبطون بمظلات من طائرة يتم إرسالهم إلى جزيرة معزولة.
  2. حيث أن اللاعبين لا يحملون أية عناصر عند الهبوط، وبمجرد النزول تبدأ رحلة البحث ضمن المباني والمواقع للعثور على الأسلحة المناسبة التي تساعده في إقصاء المشتركين ضده. حيث أن هذه الأسلحة توزع عشوائيا ضمن مواقع ومباني الجزيرة طريقة فك الحظر (الباند) من لعبة ببجي.
  3. مع العلم أن هذه اللعبة يمكنك اللعب بها كفرد وحيد أو فريق مكون من لاعبين أو أربعة. بالإضافة أن اللعبة تعتمد على أسلوب التصويب من منظور الشخص الثالث.
  4. تم إصدار النسخة الخاصة بتطبيقات الهواتف المحمولة على منصتي IOS و Android في عام 2018.
 
حسناً، ما سبب نجاح هذه اللعبة؟

بعد صدورها على منصتي IOS و Android هنا كان التحول الأكبر حيث أنه تجاوزت التحميلات لهذه اللعبة على المنصتين السابقتين حاجز الـ 60 مليون تحميل.
وحسب شركة Sensor Tower فإن تحميلات PUBG تجاوزت بقدر كبير تحميلات كل من Youtube  و SnapChat.بالإضافة لقيام فريق عملها بحملة إعلانية كبيرة جدا على اليوتيوب والدعوات للاعبين إلى تجربتها وبسبب أن فكرة اللعبة تعتبر ذات تأثير نفسي لتكون الأول وتستطيع النجاة والتفوق على 100 لاعب بالإضافة يمكنك البحث والعثور وامتلاك الكثير من الأسلحة. كل هذا في ناحية، أما بالنسبة للرسوميات فكان لها الأفضلية وتستطيع حسب مواصفات الجهاز المحمول تغيير دقة الرسوميات لتستمع باللعبة قدر الإمكان.

ما هو الشيء مختلف لدى الـ PUBG عن باقي الألعاب؟

يتعلق ذلك بأسلوب اللعب بها، كما أردفنا مسبقاً بفكرتها مع وجود الخرائط الصغيرة نسبياً، أي يستطيع اللاعبون التأقلم معها. خلال جولات اللعب تبدأ المساحة الممكنة ليعيش فيها اللاعب بالتضيق تدريجياً وهذه من أهم الأسباب التي تستدعي المنافسة.
كما أنه لا يوجد تعقيد أو مهمات مكلف بها اللاعب سوى أن يخرج من الجولة منتصراً على بقية الخصوم، كما يقوم فريق المطورون ببعض التحديثات بعض الأحيان، كما في التحديث الأخير حيث أنه يستطيع اللاعب أن يأخذ منظور الشخصية نفسها

متطلبات تشغيل لعبة pubg mobile

ما هي متطلبات التشغيل؟

  1. منصة PC:
  2. النظام:Windows 7 ،Windows 8.1 ،Windows 10 معمارية 64bits.
  3. كرت الشاشة:Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB.
  4. الذاكرة العشوائية:6GB RAM.
  5. المساحة: 30GB.
منصة الأندرويد:
  1. إصدار النظام: Android 4.3 فما فوق.
  2. الذاكرة العشوائية: 2GB أو أكثر.
  3. المساحة: ~1GB.
  4. رابط التحميل: play store.
  5. التحميل من هنا.
منصة IOS:
  1. النظام: iOS 9.0 فما فوق.
  2. المساحة: ~1GB (903.1 MB for version 0.3.3).
  3. الأجهزة:
  4. iPhone 5s أو أحدث.
  5. IPod Touch (6th Generation).
  6. iPad Air و iPad mini2 فما فوق.
  7. رابط التحميل: App store.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى