العابشروحات

طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس

 كيف تغير اسمك في لعبة Clash of Clans؟

 
طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، كلاش، فراس كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس، التنين الخارق كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس بسهوله، كيف تفوز في التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس
كيفية تغيير الاسم في كلاش اوف كلانس
 

لعبة clash of clans هي لعبة محمولة يستمتع الكثير من الناس بلعبها. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في عالم Clash of Clans. يمكنك رفع مستوى قريتك وتدريب القوات والتنافس ضد العشائر الأخرى. الاحتمالات لا حصر لها!

أحد الأسئلة التي يطرحها الناس غالبًا هو “كيفية تغيير الاسم في كلاش اوف كلانس؟”. ستخبرك هذه المقالة بكيفية القيام بذلك بالضبط!

اسمك جزء مهم من هوية كلاش اوف كلانس الخاصة بك. يتم عرضها للاعبين الآخرين عند الهجوم أو الهجوم. يتم عرضه أيضًا على لوحة الصدارة. قد يكون من المحبط للغاية أن يكون لديك اسم لا يعجبك بعد الآن. أو ربما تريد تغيير اسمك إلى شيء أكثر ترويعًا للاعبين الآخرين. مهما كان السبب، فإن تغيير اسمك في كلاش اوف كلانس سهل. في الواقع ، هناك طريقتان للقيام بذلك. في منشور المدونة هذا، سنعرض لك كلتا الطريقتين. لذا، استمر في القراءة!

كلاش اوف كلانس هي لعبة محمولة شهيرة تم تطويرها ونشرها بواسطة Supercell. تم إصدار اللعبة لمنصات iOS في 02 أغسطس 2012، ولاحقًا لنظام Android في 7 أكتوبر 2013. Clash of clans هي لعبة إستراتيجية حيث يُطلب من اللاعبين بناء القرى وتدريب القوات ومهاجمة لاعبين آخرين من أجل كسب الذهب والإكسير والإكسير الداكن

اللعبة ليست مجرد هجوم ؛ أنها تنطوي على إدارة الموارد كذلك. يمكن للاعبين اختيار الانضمام إلى العشائر أو اللعب منفردين ، لغرض وحيد هو حماية قواعدهم من هجمات العدو. من بين الميزات العديدة التي تجعل كلاش اوف كلانس تحظى بشعبية كبيرة هو نظام العشيرة الخاص بها. يمكن للاعبين الانضمام إلى العشائر وتشكيل تحالفات والتبرع بقوات لبعضهم البعض. يساعد هذا اللاعبين على تطوير الاستراتيجيات ويجعل اللعبة أكثر متعة أيضًا.

تحتوي لعبة كلاش اوف كلانس على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، مما يجعلها من بين أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على الإطلاق، اللعبة مجانية للتنزيل ولكنها تأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق يمكن أن تكلف اللاعبين مبلغًا كبيرًا إذا لم يكونوا حذرين.

متطلبات تغيير اسمك في لعبة كلاش اوف كلانس

هناك متطلبات معينة يجب على اللاعبين الوفاء بها قبل أن يتمكنوا من تغيير أسمائهم. لذلك، دعونا نلقي نظرة عليهم:
  1. الشرط الأول هو أنه يجب أن تكون في مستوى Town Hall من خمسة أو أعلى.
  2. الشرط الثاني هو أنه يجب أن يكون لديك 500 جوهرة في حسابك. الجواهر هي العملة المميزة للعبة ويمكن استخدامها لشراء عناصر متنوعة، بما في ذلك تغيير الاسم. (فقط في حالة تغيير الاسم للمرة الثانية).
أيضًا، هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها لتغيير اسم كلاش اوف كلانس الخاص بك:
  • القاعدة الأولى هي أنه لا يمكنك استخدام أي رموز خاصة في اسمك. يتضمن ذلك الرموز والرموز التعبيرية وما إلى ذلك.
  • القاعدة الثانية هي أنه يمكن لـ Supercell تغيير أي أسماء غير لائقة في أي وقت؛ لا يتم منح أي تعويض.
الآن بعد أن عرفنا المتطلبات والقواعد لتغيير الاسم في كلاش اوف كلانس، دعنا نرى كيفية تغيير اسمك في Clash of Clans.

كيفية تغير الاسم في لعبة Clash of Clans؟

كلاش اوف كلانس هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية في العالم. يلعبها الملايين من الناس كل يوم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لم يكونوا سعداء باسمهم الحالي في كلاش اوف كلانس، فلا تقلق! لدينا حل لك. في هذا القسم، سنوضح لك كيفية تغيير اسمك في كلاش اوف كلانس، هناك طريقتان لتغيير اسمك في كلاش اوف كلانس

1. تغيير اسمك في إعدادات كلاش اوف كلانس:
 
الطريقة الأولى هي الدخول في إعدادات اللعبة وتغيير اسمك هناك. هذه هي أسرع طريقة للقيام بذلك. إذا كنت تريد تغيير اسم Clash of Clans الخاص بك، فستحتاج إلى استخدام هذه الطريقة:
  • أولاً، انتقل إلى إعدادات اللعبة.
  • ثم اضغط على “المزيد من الإعدادات”.
  • الآن، اضغط على زر “تغيير الاسم” لتغيير اسمك.
  • أدخل اسمك الجديد واضغط على متابعة.
  • أعد إدخال اسمك الجديد واضغط على متابعة مرة أخرى.
  • اكتب “CONFIRM” واضغط على زر موافق لإكمال العملية.
ملاحظة: ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تغيير اسمك إلا مرة واحدة كل سبعة أيام.
 
2. الاتصال بفريق دعم Clash of Clans:
 
الطريقة الثانية لتغيير اسم كلاش اوف كلانس هي الاتصال بفريق دعم اللعبة. هناك طريقتان للقيام بذلك:
 
أ. دعم Supercell (داخل اللعبة).
 
الطريقة الأولى هي من خلال دعم Supercell (داخل اللعبة).
 
  • انتقل إلى إعدادات اللعبة وحدد “المساعدة والدعم”.
  • ثم اضغط على “اتصل بنا” أسفل الشاشة.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى بريد داخل اللعبة يفتح عندما تلعب كلاش اوف كلانس.
  • اكتب في هذا المربع: “طلب تغيير الاسم”.
  • أرفق لقطة شاشة لقريتك حتى يتمكنوا من التحقق من أنك المالك الشرعي للحساب.
  • في سطر الموضوع ، اكتب “طلب تغيير اسم Clash of Clans”.
  • في مربع الرسالة، اكتب شرحًا موجزًا: (أريد تغيير اسمي من XY إلى YZ لأن …)
  • أخيرًا، اضغط على “إرسال” للحصول على رد من فريق الدعم.
 
ب. دعم Supercell (موقع الويب).
 
الطريقة الثانية هي من خلال دعم Supercell (موقع الويب):
  • انتقل إلى هذا الرابط وانقر على “اتصل بنا”.
  • بعد ذلك، املأ جميع المعلومات المطلوبة (على النحو الوارد أعلاه) واضغط على إرسال.
  • تأكد من تضمين اسم المستخدم الحالي الخاص بك في قسم علامة اللاعب.
  • بعد إرسال طلبك، سيستغرق الأمر بضعة أيام حتى يقوم فريق دعم Supercell بالرد عليك. 

إذا كنت محظوظًا، فقد يغيرون اسمك مجانًا. ومع ذلك، إذا كنت قد غيرت اسمك بالفعل مرة واحدة وتريد القيام بذلك مرة أخرى، فستحتاج إلى دفع 500 جوهرة. يمكن شراء الأحجار الكريمة بأموال حقيقية أو ربحها من خلال إكمال المهام داخل اللعبة

اسئلة واجوبة حول تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس

طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، كلاش، فراس كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس، التنين الخارق كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس بسهوله، كيف تفوز في التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس
كيف استطيع تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس
 
1. كم مرة يمكنني تغيير اسمي في Clash of Clans؟

في كلاش اوف كلانس، لا يمكنك تغيير اسمك إلا مرة واحدة كل سبعة أيام. هذا يعني أنه إذا كان قد مضى أقل من أسبوع على آخر مرة قمت فيها بتغيير اسمك، فستحتاج إلى الانتظار حتى انتهاء الأيام السبعة التالية قبل أن تتمكن من تغيير اسمك مرة أخرى.

2. ما تكلفة تغيير اسمي في Clash of Clans؟
 
إذا كنت تقوم بتغيير اسمك لأول مرة، فلا توجد رسوم. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تغيير اسمك مرة أخرى، فستحتاج إلى دفع 500 جوهرة.
 
3. لماذا يعد استخدام اسم ملف تعريف جيد أمرًا مهمًا؟

يمكن للاعبين الآخرين رؤية اسم قرية كلاش اوف كلانس وملفك الشخصي. لذلك، يجب عليك دائمًا استخدام اسم مستخدم جيد حتى لا يفكر الناس بك بشكل سيئ عندما يرونه!

4. ما هي بعض أسماء الملفات الشخصية الجيدة لـ كلاش اوف كلانس؟

بعض الأمثلة على أفكار الأسماء الرائعة هي اسمك الأول أو الأخير، وهو شيء يصفك (على سبيل المثال، إذا كان لونك المفضل هو اللون الأزرق، فاستخدم BlueMan)، وهو اختصار مضحك يحتوي على كلمات بداخله مثل “ImAwesome”.

يعد اسم ملف التعريف جزءًا مهمًا من هوية كلاش اوف كلانس الخاصة بك. إنه أول شيء يراه اللاعبون الآخرون عندما يبحثون عن عشيرة للانضمام إليها أو عندما يريدون معرفة المزيد عنك. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار اسم يمثل هويتك وما تمثله.
إذا، هاتان طريقتان لتغيير اسمك في Clash of Clans. نتمنى ان يكون هذا المقال عن “كيف تغير اسمك في كلاش اوف كلانس؟” كان مفيدا. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه، ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى