اندرويد

تحميل تطبيق PrettyUp – Video Face النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق PrettyUp – Video Face النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق PrettyUp – Video Face النسخة المدفوعة مجانا

نقدم لكم أبرز واافضل تطبيق لتنسيق وتعديل الجسم زيادة حجم الاطراف وتكبير الصدر وغيرها من المميزات التي تستطيع استخدامها علئ الجسم.
تحميل PrettyUp - Video Face Body Editor مهكر اخر اصدار

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو مفيد للجسم فإن برنامج PrettyUpis مهكر خيار جيد لك لا يمكنك فقط ضبط وجهك وجسمك في صورة فوتوغرافية ، ولكن يمكنك أيضًا بسهولة رؤية بضع نقرات وزيادة تحسين وجه جسمك في ثوانٍ. حتى بدون أي لمسة خفيفة أو تقنيات تحرير الفيديو ، يمكنك إزالة بشرتك بشكل طبيعي ، وإزالة التجاعيد ، وتبييض أسنانك لالتقاط صور سيلفي ، والحصول على خصر نحيف ، ونحافة الجسم ، وسيقان أطول ، حتى مع إعادة تشكيل الجسم السحري هذا يمكن القيام به. تعتبر مرشحات مدونة الفيديو والأداء رائعين بالنسبة لك.

تحميل PrettyUp مهكر بدون اعلانات

مما يساعدك في الحصول على المزيد من الإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي. اضغط عليه الآن وجربه ، فلن تندم عليه. ككائن تكبير فيديو صالح ، يدعم PrettyUp العديد من الميزات وتحرير الكائنات ، يمكنك اختيار إما الوجه أو الكائن ، الذي تريد ضبطه لوجه واحد أو كائن في الجلسة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تحرير الفيديو بشكل منفصل باستخدام محرر المقاطع لإنشاء أجزاء مختلفة من الفيديو والحصول على التأثير الكامل. يمكنك تصحيح تشوه الكاميرا تلقائيًا واستعادة الجمال الحقيقي واستعادة اللحظات الثمينة لك ولأصدقائك.
AVvXsEg80UcTv6rkj59HsD GytswAkrrxVvcxHxUF4W36hrNhDzEJHL2QDD7wKscIYE1OT6IV8w76aRKrxwo9pKLnvQbDdw 0qa7phvhzltBI8jy9suMi253wHCA1av Ay H3NV2

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه accordion
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 3.6.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 73 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات + تمت إزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى