اندرويد

تحميل تطبيق Avast وأداة تنظيف الفيروسات النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Avast وأداة تنظيف الفيروسات النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Avast وأداة تنظيف الفيروسات النسخة المدفوعة مجانا

قم بتنزيل برنامج Avast وأداة تنظيف الفيروسات مهكر الاصدار المدفوع مجانا لحماية الهاتف من الفيروسات وتنضيف الهاتف من الملفات الوهمية واخفاء الصور  وقفل التطبيقات ومعرفة احصائيات شبكتك وتغيير سيرفر المواقع والدخول للمواقع المحظورة وفك الحظر عن التطبيقات المحظورة في بلدك وتحديد موقع الهاتف المفقود والحصور علئ تحليلات الهاتف ومراقبة استخدام الهاتف من الاطفال ومتابعة كلمات مرورك المسربة كل هذا واكثر في تطبيق واحد فقط. 
تنزيل Avast مهكر

قم بحماية خصوصيتك من خلال تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج تجسس أو تطبيقات وبائية على جهازك. اجعل جهازك يقوم بهجمات التصيد الاحتيالي المضادة من مواقع الويب والمواقع المصابة قم بالتحويل إلى VPN للحفاظ على خصوصية وأمان المحتوى الخاص بك على الإنترنت وتوفير الوصول إلى خدمات البث المفضلة لديك عند السفر إلى الخارج. لقد غزا أكثر من 100 مليون مستخدم.أخيرًا يمكن للمستخدمين البعيدين أيضًا الاستمتاع بشبكة VPN الشبكة الافتراضية الخاصة إخفاء خدماتك عبر الإنترنت عن طريق المتسللين ومزود خدمة الإنترنت عن طريق تشفير اتصالك.

تحميل Avast مهكر اخر اصدار

يمكنك تغيير موقعك للوصول إلى معظم الخدمات القابلة للتنزيل التي يقدمها أي شخص جهاز مكافحة الفيروسات يقوم تلقائيًا بالمسح بحثًا عن الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة بما في ذلك برامج التجسس وأحصنة طروادة والمزيد توفر عملية البحث في صفحاتك وملفاتك وتطبيقاتك حماية كاملة لجهازك المحمول. تحليلات التطبيق افحص مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام كل تطبيق على جهازك والتحكم في الرصيد الذي تتلقاه من أجل الحفاظ على عمر هاتفك.

تحميل برنامج Avast الاصدار المدفوع مجانا

منظف الملفات غير المرغوب فيها البيانات غير المرغوب فيها غير المرغوب فيها والملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت للنظام ومعرض الصور المصغرة وملفات التثبيت والعناصر الأخرى تمنحك مساحة أكبر على الفورخزانة الصور قم بتأمين صورك وتطبيقاتك باستخدام رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور أو كلمة المرور أو بصمة الإصبع. بمجرد نقل الصور إلى الخزنة يتم تشفيرها بالكامل ويمكنك الوصول إليها فقط.

تنزيل برامج Avast النسخة المعدلة مجانا

درع الويب فحص وحظر أي روابط مصابة بالبرامج الضارة مثل حظر أحصنة طروادة والبرامج الإعلانية وبرامج التجسس للحصول على إنترنت آمن وخاص مثل متصفح Chrome. أمان Wi-Fi تحقق من أمان شبكة Wi-Fi العامة وقم بتشغيلها بأمان وقم بإجراء مدفوعات آمنة عبر الإنترنت من أي مكان تنبيهات الاختراق: ابحث عن كلمات المرور التي تم تصميمها لتطفو من خلال فحص سريع وبسيط بحيث يمكنك تجديد بيانات اعتماد تسجيل الدخول قبل أن يهاجم المتسللون حسابك.
AVvXsEiAjlYVh5a0C2szb0rTXWN2brOo cSTtX cqA TEfd 6UDGBc7Y1X1m2ZqcCag2G WUnOIM0PARbjZg1Ar7vIuH 6BwPO7Fu2wMG8nCKW9sHqvD1Fx4RQm8PhtJ8oCAjA7 VBM9R Q1cKPgSFX9TCOS 67Z2YB7f1NPM mrmK2ZfMYb9c epP8a4wU5=s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 6.46.2
للأندرويد 6.0 واعلى
حجم الملف 38 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات – ملاحظة: لن تعمل ميزة VPN لأنها من جانب الخادم
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى