اندرويد

تحميل برنامج PLAYit مهكر الاصدار المدفوع مجانا

تحميل برنامج PLAYit مهكر الاصدار المدفوع مجانا
تحميل برنامج PLAYit مهكر الاصدار المدفوع مجانا

تنزيل برنامج PLAYit مهكر الكل في واحد مشغل فيديو مهكر التطبيق الشهير جدا حول العالم مع عدد تنزيلات اكثر من 100 مليون مستخدم.
تحميل برنامج PLAYit النسخة المدفوعة مجانا

هل تريد كل شيء في مشغل فيديو وموسيقى وجهاز استقبال فيديو وترجمة ووسائط إنه جاهز لمنحك وليمة للعينين والأذنين قم بالتنزيل والبث المباشر الآن أفضل مشغل فيديو عالي الدقة sax عبر الإنترنت وموسيقي جانا وميزات مذهلة 2️0️2️1 ميزة تشغيل الترجمة والتواصل مع الوجه الآن يمكنك مشاركة أي مقاطع فيديو وموسيقى بدون أي بيانات عن حركة المرور وأجهزة بطاقة SD ، مثل سهولة الوصول إلى الوسائط والوسائط و عرض واضح لمساحة التخزين الداخلية.

تنزيل تطبيق PLAYit مهكر اخر اصدار

قم بإدارة الوسائط بسهولة وفقًا لاحتياجاتك الشخصية جميع أشكال مقاطع الفيديو جميع أشكال الصوت التي تدعم مشغل فيديو HD sax لجميع التنسيقات مقاطع فيديو 4K ومقاطع فيديو 1080 بكسل ومقاطع فيديو MKV ومقاطع فيديو FLV ومقاطع فيديو 3GP ومقاطع فيديو M4V ومقاطع فيديو TS ومقاطع فيديو MPC مشغل الموسيقى جودة عالية لجميع التنسيقات تشغيل وتنزيل مقاطع فيديو صور تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. ابحث في أي فيديو وعلامة تبويب أو زر تنزيل أو سيتم حفظ الصور مباشرة. التشغيل العائم والتشغيل في الخلفية يسمح بتشغيل نافذة عائمة متعددة المهام للدردشة مع التطبيقات الأخرى أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى.

تحميل PLAYit-الكل في واحد مشغل فيديو مهكر برابط مباشر

إخفاء مقاطع الفيديو إلى المجلدات الخاصة ومقاطع الفيديو المخفية المخفية في مجلدات خاصة وحماية خصوصيتك محول الفيديو إلى الصوت بنقرة واحدة لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوتيات والاستمتاع بتشغيل الصوت الموسيقى. عن طريق تغيير وضع فك التشفير ابحث في جميع ملفات الفيديو المحلية وقم بتشغيل مقاطع فيديو الحالة والمقطورات والأفلام وأي شيء آخر مخزّن على جهازك. وظيفة التشغيل في الخلفية لمواصلة تشغيل الفيديو عند التغيير إلى تطبيقات أخرى أو إيقاف تشغيل شاشة هاتفك وظيفة التشغيل العائمة لتعيين مشغلات النوافذ العائمة والتطبيقات الأخرى التي تستخدمها في نفس الوقت.
[youtube src=”xllWMB3R7jg” width=”512″ height=”288″][/youtube]
معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : 
الإصدار 2.6.0.89
للأندرويد 4.2 واعلى
حجم الملف 25 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى