العابببجي موبايل

الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك (PUBG Partner) ببجي موبايل

 كيفية الحصول على لقب شريك PUBG Partner

How to get pubg mobile partner title
How to get pubg mobile partner title

قبل بضعة أشهر ، قدم Tencent كمطور لعبة PUBG Mobile مواصفات تعرف باسم PUBG Partner. ومنذ أن تم إصداره لأول مرة حتى يومنا هذا ، لا يزال هناك الكثير من المستخدمين الذين يشعرون بالارتباك حول كيفية الحصول على لقب في PUBG Mobile.

اللقلب أو اللقلب الذي سيحصل عليه المستخدمون من شريك PUBG هذا له ميزته الخاصة ، كما تعلمون. إطلاق RepublicWorld، لقلب PUBG موبايل يعمل على إعلام المستخدمين الآخرين حول ما هي الإنجازات التي حققناها من خلال هذه اللعبة.

لذا ، فإنه ليس من السهل الحصول عليها. في الواقع ، أكد تينسنت أيضا أنه ليس فقط أي شخص يمكن الحصول عليه. ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك. وبالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في كيفية الحصول على لقب على PUBG المحمول ، وعرض الوصف أدناه.

ما هو لقلب شريك (PUBG Partner) ؟

لقلب شريك PUBG هو لقلب يمكن الوصول إليه فقط وفقط لأولئك الأشخاص المؤثرين في PUBG ، أي الأشخاص الذين يصنعون محتوى مرتبطا ب PUBG. حتى الحصول عليه من عقلك الآن أن الأداة سوف تحصل على هذا اللقلب. يمكنك البحث في هذا اللقلب من خلال الذهاب إلى منطقة اللقلب في PUBG حيث يتم ذكر عناوين الإنجازات الكاملة PUBG ، لن تجد هذا اللقلب هناك ليس في الإنجاز.

يجب أن يكون السؤال قد حان لعقلكم من أين يأتي هذا اللقلب PUBG؟ لذلك أحب أن أقول لكم إن فريق PUBG نفسه هو الذي يقرر من الذي يجب أن يقدم هذا اللقب ، ولهذا ، فقد احتفظوا ببعض المعايير ، الذين يجب الوفاء بهم للحصول على اللقب. للحصول على هذا اللقلب لا تحتاج إلى الحفاظ على أفضل دينار كويتي وترتيب في PUBG ، ولكن يجب أن تكون منشئ فيديو باستخدام أي طبعة من PUBG.

لأي هدف هذا اللقلب (PUBG Partner)؟

كما نعلم جميعا أن العدد الكبير من الأشخاص الذين يلعبون PUBG يتزايد يوما بعد يوم وفي الوقت نفسه يرتفع أيضا عدد منشئي المحتوى والبث. هناك بعض الجداول شعبية جدا الذين يتم نسخ أسمائهم من قبل العديد من الناس في PUBG. وهؤلاء الناس جعل حساب وهمية باستخدام أي اسم اللاعبين شعبية والبدء في القرصنة وقتل المنافسين. ما يحدث مع هذا هو أن اسم اللاعب الشعبي الحقيقي يحصل الخبيثة. لذلك يتم إعطاء هذا اللقب لتمثيل الحقيقي. كما تم العثور على علامة زرقاء على الحسابات الحقيقية للمؤثرين أو المشاهير على الفيسبوك، إينستاجرام، وتويتر، ثم يمكن أن يعرف هذا اللقلب باسم القراد الأزرق في PUBG.

لذا هذا اللقلب سوف يقدم أن هذا الحساب هو الحساب الرسمي لهذا الشخص. الناس الذين يشاركون في PUBG ليلا ويوم كامل ، الذين يعملون بجد على حساب ، الذين يروجون PUBG من خلالهم ، ويستخدم هذا اللقب أيضا لجعل معرف PUBG من هؤلاء الناس فريدة من نوعها قليلا من الناس العاديين الآخرين.

أنواع لقلب شريك (PUBG Partner)

 

How to get pubg mobile partner title
How to get pubg mobile partner title

 

عاشق:
هل أنت في علاقة؟ هل لديك صديق أو صديقة؟ إذا كان لديك وحبيبك أيضا لاعبة، ثم 2 يمكن أن تقوم به PUBG مع لقلب الحبيب.
لذا، اجعل اتصال حبك أقوى مع الاستمتاع.
BFF:
BFF يعني أفضل صديق إلى الأبد، أو المستخدم الذي يريد أن يجعل صديقا مدى الحياة.
حتى إذا كان لديك BFF في الحياة الحقيقية. ويلعب PUBG، وبعد ذلك يمكنك جعله شريكا مع لقب BFF.
صديقي:
هل لديك أي شخص أفضل؟ إذا كان لديك ثم لماذا لا تجعل منه شريك PUBG الحصول على لقب صديق؟

ما هو أفضل لقلب في PUBG؟

 

  • المثابرة: أحد أبسط العناوين للحصول على PUBG المحمول هو المثابرة.
  • الآس الموسم : الموسم الآس اللقب يمكن الحصول عليها عند دفع رتبتك حتى تحصل على رتبة الآس الذي هو ثاني أكبر رتبة في PUBG موبايل.
  • التصويب.
  • ماجستير الأسلحة.
  • محبوب.

كيفية تحصل على لقب شريك(PUBG Partner) ؟

 
لجعل PUBG شريك، عليك إرسال طلب إلى الشخص الذي تم اختياره.


لذلك، لإرسال طلب لجعل شريك، والتعليمات:

  1. بدء اللعبة واضغط على ملفك الشخصي.
  2. اضغط على ميزة الاتصال.
  3. أرسل طلبا للحصول على شريك واتمنى الحصول على ملاحظاته. إذا تم قبول العرض الخاص بك، سوف تصبح شريكا.
  4. تحتاج إلى ما لا يقل عن أربعمائة نقطة لإرسال طلب الشريك.

كيفية الحصول على لقب شريك PUBG؟

للحصول على لقب شريك في PUBG لا تحتاج إلى مهارات أو UC. ولكنها تحتاج إلى نقاط تآزر وافرة. لذلك ، يجب أن يكون لدى اللاعب ما لا يقل عن ألف نقطة تآزر للحصول على لقب الشريك.

كيفية استرداد التآزر، إذا كان لديك ألف نقطة؟

إذا كان لديك نقاط مؤهلة للحصول على لقب PUBG ، فاتبع هذه التعليمات:.

  1. انتقل إلى ملفك الشخصي.
  2. اضغط على ميزة الاتصال.
  3. وأخيرا، اضغط على خيار الشريك واستبدله مجانا.

كيف يمكنني الحصول على لقلب  (PUBG Partner) بسهولة؟

واحدة من أبسط العناوين للحصول على PUBG موبايل هو المثابرة. للحصول على هذا اللقب ، تحتاج فقط إلى شراء Elite Royale pass لمدة ثلاثة مواسم متتالية. في كل مرة تفتح فيها هذه البطاقة الموحدة التي تبلغ 600، يمكنك المطالبة بالعديد من الجوائز مقابل 2.500 UB عن طريق مسح جميع بعثات Royale Pass التي يمكن الوصول إليها.

كيفية الحصول على لقب شريك PUBG؟

يتم إرسال هذا العنوان من قبل PUBG Mobile إلى المؤثرين على PUBG Mobile ومنشئي المحتوى مباشرة. وهذا يعني أنه لا توجد مهمات أو تحديات عليك القيام بها للحصول على هذا اللقب. هذا الأمر متروك تماما لفريق PUBG ليقرر ما إذا كنت ستحصل على لقب شريك PUBG. شعبية الهندي PUBG المؤثرين المحمول مثل عنوان الشريك. (ماكسترن)، (ستان ϡ جو)، حصلا على هذا اللقب.

لقب “شريك PUBG” ليس شيئا يمكن للمرء التقدم بطلب للحصول عليه. يقرر فريق مجتمع PUBG MOBILE المشرفين ومنشئي المحتوى المؤهلين للحصول على هذا اللقب بعد مساهمتهم المستمرة في المجتمع. نحن لا نعطيه للاعبين الذين يطلبونه.
فيما يلي جميع المعايير التي يبحث عنها فريق PUBG Mobile في شريك PUBG. تذكر أن تلبية هذه المتطلبات لا تضمن لك شريك PUBG. أيضا، قد لا تزال تصبح شريكا حتى لو كنت لا تلبي جميع هذه المتطلبات.

  • 15٪ من المحتوى مرتبط ب PUBG.
  • الاحتراف.
  • الاتساق.
  • موقف إيجابي.
  • موقف بناء.
  • علامات النمو المترية.
  • متابعة المجتمع النشط.
  • نشط على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • العلامة التجارية المتسقة.
  • مسح جدول المحتويات.
هنا، سنعرض لك كيفية المطالبة بعنوان شريك PUBG الخاص بك:
  1. افتح PUBG Mobile على جهاز الألعاب الخاص بك.
  2. افتح صندوق البريد داخل اللعبة وابحث عن رسالة بريد إلكتروني بعنوان “مكافأة رمز الاسترداد”.
  3. افتح البريد واضغط على زر تجميع للمطالبة باللقب. الآن سيكون لديك عنوان شريك PUBG على ملفك الشخصي.

ما هي أسهل طريقة للحصول على لقب PUBG؟

 
الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك
How to get pubg mobile partner title
 
فيما يلي أفضل 5 عناوين أسهل للحصول عليها في PUBG Mobile:
  • محبوب.
  • التصويب.
  • ماجستير الأسلحة.
  • الموسم الآس.
  • المثابره.

في الاخير:

إذا كنت منشئ محتوى ذي صلة ب PUBG ومنشئ فيديو YouTube ، وإذا كانت قناتك تتبع جميع المعايير الهامة ، فيمكنك الحصول على لقلب PUBG هذا. إذا كنت تلعب أي طبعة من PUBG مثل PUBG الكورية أو PUBG النسخة الدولية فإنك سوف تحصل على لقب شريك PUBG، وإذا كنت تلعب BGMI سوف تحصل على لقب شريك BGMI.

شيء واحد حيوي أريد أن أقول لكم هو أنه لا يوجد رمز استرداد التي يمكنك الحصول على هذا اللقلب، لذلك لا يكون أحمق. على الرغم من أن PUBG ستوفر لك هذا اللقلب عن طريق استرداده ، إلا أنه لم يتم لعق رمز الاسترداد هذا حتى الآن ، إلا أنه سري للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى