العاب

احصل على سلاحا اسطوريا مجانا في كول اوف ديوتي

 يقدم COD Mobile سلاحًا أسطوريًا مجانيًا في احتفالات رأس السنة القمرية

سينتهي الموسم 11 من COD Mobile “ Final Snow ” في منتصف يناير 2022 وتتدفق التسريبات المتعلقة بإعادة التعيين السنوية. سيعيد COD Mobile مرة أخرى إلى الموسم 1 لعام 2022 ويمكن للاعبين توقع تحديث ضخم في المستقبل أيام.

بناءً على التسريبات الجديدة، يقدم كول اوف ديوتي سلاحًا أسطوريًا مجانًا للاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد. جاءت التسريبات من النسخة الصينية من اللعبة وهي توضح أنه سيتم منح S36 Phobos الأسطوري مجانًا في هذا الإصدار من اللعبة.

من الصعب تأكيد ما إذا كانت النسخة العالمية من اللعبة ستحذو حذوها. وفقًا للاتجاهات، لا تقتصر احتفالات رأس السنة القمرية الجديدة على النسخة الصينية. تمت معاملة اللاعبين العالميين بمخطط AK-47 المجاني لعام OX الملحمي العام الماضي في ضوء نفس الاحتفالات. لذلك، هناك احتمال أن يشهد الإصدار العالمي منكول اوف ديوتي  أيضًا هدية مجانية، إن لم يكن S36 Phobos الأسطوري

هناك وضع مماثل يحدث في Battle Royale. هذا يعني أنه باستثناء اللاعبين الذين يطحنون لوحات الصدارة، لا يملك الآخرون حافزًا لمواصلة اللعب. لذلك، يقدم كول اوف ديوتي أحداثًا مختلفة وأنماط زمنية محدودة لأغراض الطحن. كانت إضافة التمويه من الدرجة الأولى إلى اللعبة خطوة ممتازة للحفاظ على استمرار الطحن.

في الآونة الأخيرة، بدأ حدث “For Humanity” في اللعبة ويتعين على اللاعبين اختيار الجانبين للحصول على مكافآت مختلفة. هذا الحدث هو مهرجان طحن كامل مع وجود لوحة ليدربورد خاصة به. كلما تقدمت أكثر وأعلى في لوحة المتصدرين، زادت المكافآت التي تتلقاها

 هدية S36 الأسطورية في كول اوف ديوتي الخادم العالمي

هناك احتمال ألا يحصل اللاعبون العالميون على S36 الأسطوري كهدية مجانية خلال الحدث القادم المشاع. على الرغم من أنه يبدو مغريًا للغاية، خاصة بالنسبة للاعبين الذين يلعبون مجانًا، فقد تم إصدار جلد S36 Phobos مرتين في الخادم العالمي كجزء من السحوبات المحظوظة ودفع العديد من اللاعبين بالفعل ثمناً باهظاً مقابل الجلد.

سيؤدي إصداره مجانًا إلى رد فعل عنيف كبير من اللاعبين الذين اضطروا إلى شراء الجلد عندما تم إصداره لأول مرة.
مع تأكيد Nuketown الصينية للخادم العالمي، من المتوقع أن تبدأ الاحتفالات على قدم وساق. المكافآت غير معروفة حاليًا للنسخة العالمية من اللعبة، ولكن يمكن للاعبين توقع شيء مشابه لـ AK-47 Year of the Ox skin ومخطط HBra3 الملحمي

ومع ذلك، يمكن للاعبين الصينيين الابتهاج حيث ستتاح لهم الفرصة لفتح مخططات الأسلحة الأسطورية مجانًا. تبدأ احتفالات رأس السنة القمرية الصينية الجديدة في 24 يناير 2022 على COD Mobile.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى