العاب

إضافات الجديد للموسم 1 من سنة 2022 call of duty mobile

تسريبات تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1

تسريبات تحديث كول اوف ديوتي الموسم 1
تسريبات تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1
 

تسريبات تحديث كول اوف ديوتي الموسم 1, تسريبات تحديث كول اوف ديوتي الموسم 1 Call of Duty: تسريبات تحديث كول اوف ديوتي الوسم 1 خريطة جديدة، ووضع ليلي، وشخصية، والمزيد.

من المتوقع إطلاق كول اوف ديوتي الموسم 1 في 15 يناير 2022.
سيضيف التحديث أيضًا ميزات مختلفة إلى اللعبة من Warzone و Infinite Warfare

لقد قدموا القليل من التلميحات حول ما يمكن أن يحدث عندما ينخفض الموسم، مع العثور على الأجهزة النووية في فردانسك وهذا جعل الكثيرين يعتقدون أننا يمكن أن نرى خريطة Warzone تتغير كما نعرفها لأول مرة.

هناك الكثير من المعلومات والتسريبات التي يجب الكشف عنها حول الموسم الجديد. اعتقد عشاق الألعاب أن خريطة جديدة قادمة عندما سيطرت Black Ops على Warzone ، لكنهم تعاملوا مع المعجبين بخريطة جديدة: Rebirth Island ، في وضع لعب مختلف تمامًا. يبدو الآن أن المعجبين قد يحصلون على ما يريدون العودة عندما انضمت Black Ops إلى Warzone.

كول اوف ديوتي موبايل على وشك الحصول على تحديث جديد قريبًا، ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار رسمي بواسطة Activision. كما تشير التسريبات، سيأتي التحديث الأخير بخريطة جديدة، ووضع ليلي، وشخصية، والمزيد. لا يزال موضوع الموسم الجديد غير معروف حتى الآن، ومن المتوقع إصدار آخر تحديث في 15 نيناير 2022.

 تسريبات تحديث Call of Duty Mobile Season 1

أكدت Activision على الخريطة الجديدة، بالإضافة إلى إحدى الشخصيات القادمة في تحديث الموسم 1. بالإضافة إلى ذلك، قام عمال مناجم البيانات أيضًا بتسريب الميزات التي قد يتم تضمينها في تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1، وهنا القائمة.

تسريبات COD Mobile الموسم 1

تسريبات تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1
تسريبات تحديث الموسم 1 كول اوف ديوتي 
 
خريطة Hackney Yard في كول اوف ديوتي الموسم 1:
 

Hackney Yard Map عبارة عن حديقة صناعية مليئة بالقمامة على الجانب الخطأ من المدينة، وهي خريطة مستطيلة الشكل ظهرت لأول مرة خلال Modern Warfare Beta. يمكننا توقع هذه الخريطة في Call of Duty: Mobile أيضًا.

تحليل إضافات كول اوف ديوتي موبايل المتوقعةالوضع الليلي (Hackney Yard ، Crash ، Summit)
تمكنت Dataminers من العثور على أن الوضع الليلي سيتم إضافته إلى اللعبة، لكنه يقتصر على 3 خرائط حتى الآن. الخرائط الثلاث هي – Hackney Yard و Crash و Summit.

شخصية خاصة نيكتو – الجانب المظلم في كول اوف ديوتي الموسم 1:

تم العثور على شخصية خاصة جديدة Niko أيضًا في تسريبات التحديث. تتميز الشخصية بجلد فريد للطائرة بدون طيار وساعة AR، مع عرض أرقام القتل باللون الأحمر الفريد تسريبات تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1.

مستشعر جديد لنبضات القلب في كول اوف ديوتي الموسم 1:

إذا كنت قد لعبت Call of Duty: Warzone أو Call of Duty Multiplayer، فيجب أن تكون على دراية بهذا الجهاز. يساعد مستشعر نبضات القلب في اكتشاف مواقع الأعداء، ونتوقع أن يأتي هذا كميزة في إصدار الهاتف المحمول. سيؤدي بالتأكيد إلى تغيير أسلوب اللعب الذي يستخدمه العديد من اللاعبين تسريبات (تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1)

 
درع باليستي في كول اوف ديوتي الموسم 1:
 
تسريبات تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1
تسريبات تحديث الموسم 1 كول اوف ديوتي 

 

هناك أيضًا إمكانية تقديم لعبة Ballistic Sheild في كول اوف ديوتي موبايل. تحتوي الإصدارات السابقة من Call of Duty بالفعل على هذا العنصر لفترة طويلة جدًا، لذا فليس من المفاجئ أن تدخل هذا الإصدار أيضًا تسريبات {تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1}.

شخصية جديدة من Infinite Warfare في Lucky Draw في كول اوف ديوتي الموسم 1:
 

أخيرًا وليس آخرًا، ستأتي شخصية جديدة أخرى إلى كول اوف ديوتي موبايل، وهي نشأت من Call of Duty: Infinite Warfare. أكدت Activision إدراج الشخصية بعد أن سأل أحد مستخدمي Reddit عن إصدار جلد FTL لتمريرة المعركة المستقبلية. قامت Call of Duty: Mobile بالرد عليها رسميًا على Reddit ، وإليك ما نقلته

 لا يسعنا إلا أن نضحك على ذلك أيضًا. لكي نكون منصفين لـ OP، فإن FTL الأصلي كان في Battle Pass مرة أخرى في الموسم 3. هناك بالفعل شخصية أخرى من IW قادمة هذا الموسم المقبل، لكنهم في تعادل محظوظ. لذا، أنت لست بعيدًا. تحتوي Battle Pass على بعض الشخصيات الممتازة فيها، ويجب أن تكون بمثابة مواجهة مثالية لحيوية وسخافة هذا الموسم.

 

كان المشجعون واللاعبون ينتظرون بعض الوقت حتى يتم إسقاط الموسم 1 من Call of Duty: Mobile . قامت وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعبة بتحميل فيديو تشويقي مدته 10 ثوانٍ للعبة وأعلنت عن عنوان الموسم المقبل


كول اوف دويتي موبايل الموسم 1، بعنوان “الذهاب الظلام، ينخفض هذا الاسبوع. مقطع دعابة يضم الشخصيات المحبوبة Captain Price و Ghost معًا. سيأتي الموسم الجديد بتمريرة معركة جديدة وجنود وعواطف وجلود. هناك أيضًا احتمال أن ترى اللعبة الوضع المظلم بموسم 1 تسريبات “تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 1”.

 

يأتي هذا التحديث بعد يوم واحد فقط من كشف Activision أن خريطة MP جديدة من Modern Warfare تسمى ‘Hackney Yard’ ستأتي إلى CoD: Mobile Season 12.
 ترى Modern Warfare أن خريطة Hackney Yard يتم تشغيلها في إعدادين. بينما يتم تعيين أحد متغيرات خريطة MP في النهار، يحدث الآخر في الليل. وبالتالي إعطاء وزن أكبر لمناقشات الوضع الليلي في Call of Duty: Mobile.

على الرغم من استمرار Activision في تقديم ميزات جديدة في اللعبة مع تقدم الموسم، فقد أكدوا إطلاق سلاحين جديدين في الموسم 1. ومن غير المعروف بالضبط ما سيكون هذا السلاح الجديد في الموسم ذي الطابع العسكري. أكدت CoD أن فئة باتل رويال جديدة تسمى “Refitter” تنخفض مع الموسم المقبل. يشير تحديث Twitter إلى أن اللاعبين سيكونون قادرين على القتال من خلال “الاستعداد على لوحات الدرع” التي يمكن الوصول إليها من قبلهم وفريقهم بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى