العاباندرويد

أين تجد العشب الشبحي في فورت نايت الفصل 3 الموسم 1

أماكن العشب الشبحي في Fortnite Chapter 3 Season 1

 
مع بقاء الجزيرة التي لم يمسها النظام المتخيل، نمت نباتات Fortnite Chapter 3 البرية. من أغرب النباتات التي تنمو في الوقت الحاضر ما يُعرف باسم Stealth Grass.

 

يمكن العثور على هذا العشب الطويل في جميع أنحاء الجزيرة وهو المكان المثالي للاختباء للاعبين. لاختبار كفاءتها في القتال، يكلف المطورون اللاعبين بالاختباء فيها ثم نصب الكمائن للخصوم. عند إكمال المهمة بنجاح، سيتم مكافأة المستخدم بـ 25000 XP.

كجزء من الفصل 3 من Fortnite ، ظهر نظام تحدي جديد. على الرغم من أنه يشبه إلى حد كبير التكرارات السابقة، إلا أنه يتم تقديمه بتنسيق مختلف عن ذي قبل. ستظهر جميع المهام في اللعبة مع استمرار الموسم. يعد هذا تغييرًا طفيفًا عن السابق، مما تطلب منك زيارة شخصيات معينة على الخريطة لبدء المهام. ستستمر في العثور على مهام شخصية، ولكن هذه المرة، ستظهر ببساطة من شاشة المهام تلقائيًا

كل أسبوع، ستتم إضافة المزيد من المهام الموسمية، والتي تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها الإصدارات القديمة من فورت نايت. هنا، سنقوم بتجميع قائمة بجميع التحديات المستمرة، مع روابط لأدلة لإكمالها. هذه هي أحدث مهام فورت نايت للفصل 3، الموسم 1.

كيفية إلحاق الضرر بالخصم في غضون 30 ثانية في الفصل 3 من Fortnite

قد يكون التخفي مثل النينجا ونصب الكمائن للخصوم أمرًا صعبًا بعض الشيء. فيما يلي الخطوات اللازمة لإكمال المهمة:
  1. في الأرض وحول الحرم والاستعداد.
  2. بمجرد العثور على المسروقات الجيدة، ابحث عن Stealth Grass وانحنى فيه.
  3. انتظر حتى يقترب الخصم أو حدد موقعًا قريبًا.
  4. اترك Stealth Grass وألحق الضرر بالخصم في غضون 30 ثانية لإكمال التحدي.

كيفية استخدام Stealth Grass لاكتساب ميزة تكتيكية في فورت نايت الفصل 3

مثل الكثير من الشجيرات الكبيرة وحقول الذرة، يمكن للاعبين استخدام Stealth Grass للاختباء والبقاء بعيدًا عن الأنظار. هذا مفيد بشكل خاص عندما يقاتل الأعداء بعضهم البعض في مكان قريب، ومع ذلك ، لكي تنجح في الاختباء، يجب على اللاعبين محاولة التسلل إلى العشب دون أن يتم رصدهم. إذا تمكن أحد الأعداء من رؤية اللاعب يختبئ، فمن المحتمل أن يرمي القنابل اليدوية أو يرش المنطقة بالرصاص للتخلص منه.

علاوة على ذلك، فإن مجرد الاختباء بين العشب ليس مفيدًا. إذا لم يكن هناك عدو في الجوار، يصبح الاختباء مضيعة للوقت. سيخسر اللاعبون الكثير من نقاط الخبرة من خلال بقائهم في حالة ركود وثبات، لتحقيق أقصى استفادة من Stealth Grass، يجب على اللاعبين الاختباء فقط إذا كان الخصم قريبًا ومن المحتمل أن يدور عبر المنطقة. بدلاً من ذلك، يكون الاختباء ببندقية قنص مفيدًا أيضًا للاشتباك مع الأهداف على مسافة قصيرة

Stealth Grass غير قابل للتدمير في الفصل 3 من Fortnite

من السمات البارزة لـ Stealth Grass أنها غير قابلة للتدمير. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة اللاعبين، فلن يتم تدميرها في اللعبة. على عكس الشجيرات وحقول الذرة، فإن العشب ليس شيئًا ولكنه جزء من الخريطة

بينما يمكن للاعبين بالفعل إشعالها، لن يحترق Stealth Grass. هذا يجعلها قوية أثناء المباراة حيث يمكن إعادة استخدامها مرارًا وتكرارًا. يجب على اللاعبين الذين يمرون عبر Stealth Grass دائمًا التحقق من وجود خصوم مختبئين، وإلا فإنهم يخاطرون بالتعرض لكمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى