العاب كومبيوتر

أفضل الألعاب للكمبيوتر القديمة والقادمة لعام 2022 (Upcoming PC games)

  أفضل الألعاب الكمبيوتر لعام 2022

العاب كمبيوتر, افضل العاب للكمبيوتر, العاب, افضل 10 العاب, افضل 5 العاب للكمبيوتر, افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة, العاب للاجهزة الضعيفة, العاب للكمبيوتر الضعيف, افضل العاب الكمبيوتر, افضل العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر, العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر, افضل العاب 2021 للكمبيوتر, أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا, افضل 5 العاب للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه, العاب لكمبيوتر ضعيف, كمبيوتر, أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر 2020, أفضل ألعاب, افضل العاب للاجهزة الضعيفة, افضل العاب
 أفضل الألعاب الكمبيوتر لعام 2021

اهم العاب الكمبيوتر الجديدة ومجانية, أصبحت أجهزة الكمبيوتر ذو إمكانيات كبيرة وقد أصبح الناس يبحثون عن اهم العاب الكمبيوتر الجديدة، وقد ظهرت بالفعل مجموعة من بين أكثر الألعاب تحميلا لهذا العام وأفضل ألعاب الهواتف الذكية على الإطلاق سواء على أندرويد أو أنظمة الآيفون إلى ألعاب الكمبيوتر أو الأجهزة المكتبية واللوحية أيضا.

مهما كانت المنصة التي تختارها – Steam أو Epic أو Uplay أو Origin ، فهناك الكثير من ألعاب الكمبيوتر الجديدة لإضافته إلى قائمة الأمنيات الخاصة بك أيضًا. وتشمل هذه الألعاب الجديدة عناوين نزيف حافة مع قدرات تتبع راي، فضلا عن التحديثات إلى الآر بي جي المفضلة لديك، والرماة والروائع التعاونية

ألعاب الكمبيوتر لعام 2022 القادمة والجديدة

إذا كنت مثل الجميع الآن، فقد أتاحت لك أزمة الفيروس التاجي المنتشر في العالم الآن المزيد من وقت الفراغ في المنزل. ربما وضعك ذلك في ألعاب الكمبيوتر لأول مرة – أو ربما كنت من هواة ألعاب الكمبيوتر منذ فترة طويلة وقد سئمت من لعب نفس الشيء مرارًا وتكرارًا. مهما كانت الحالة، فإن قائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر لدينا مليئة بألعاب الرماية والألغاز وألعاب تقمص الأدوار التي يجب أن يلعبها الجميع مرة واحدة على الأقل، من أفلام AAA إلى المشاريع التجريبية التي تقوم بها مجموعة صغيرة من المبدعين. يذكرنا تنوعها بأكثر ما نحبه في ألعاب الكمبيوتر

 أفضل الألعاب الكمبيوتر لعام 2022

مع وجود مئات الآلاف من ألعاب الكمبيوتر للاختيار من بينها، فإن حصرها ليس مهمة سهلة، وكان علينا أن نقطع بعض الألعاب الرائعة حقًا من هذه القائمة. ولكن كن مطمئنًا، نقوم بتحديثه بانتظام ليعكس الإصدارات الجديدة والألعاب القديمة التي تبدو ذات صلة مرة أخرى. ولاحظ أن هذه هي أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها اليوم.
ستجد في هذه القائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر التي نلعبها الآن – أحدث الأغاني الفردية، والرياضات الإلكترونية المزدهرة، وعدد قليل من الكلاسيكيات الحديثة التي من شأنها تحسين أي مكتبة للألعاب الحديثة لــ PC games. قائمة مع إصدار ألعاب جديدة لعام 2021
إذا كنت تبحث عن قائمة أكثر شمولاً تتضمن ألعاب مفضلة في هذا المجال الشاسع والمحير بشكل كبير، فراجع قائمة أفضل لعبة سنوية في قائمتنا لأهم ألعاب الكمبيوتر. لإلقاء نظرة حديثة على الألعاب القادمة، قمنا بتجميع الألعاب الجديدة لعام 2021. للحصول على خيارات مجانية.

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الكمبيوتر للعب اليوم، فهذا هو الدليل المناسب لك. نحن هواة ألعاب الكمبيوتر الضخمة هنا.
لقد اخترنا بعضًا من الأفضل، بما في ذلك المقطورات للاستمتاع بها – لذا أعد محفظتك وقائمة أمنياتك

 
Evil Genius 2: World Domination:
 

هل تساءلت يوما كيف سيكون الأمر إذا كان غرو من فيلم التوابع لعبة فيديو خاصة به؟ هذا على الأرجح أقرب ما ستحصل عليه تتمة لعبقرية الشر التي صدر مرة أخرى في عام 2004 هو في النهاية القادمة. الآن عليك أن تكون قادرا على بناء مخبأ الخاصة بك، مؤامرة وخطة من السيطرة على العالم وحتى تدريب قوة من التوابع الجنائية للقيام العطاءات الخاصة بك.
“جاسوسية ساخرة فاي مخبأ باني حيث أنت العقل المدبر الجنائية! بناء قاعدة الخاص بك، وتدريب التوابع الخاصة بك، والدفاع عن عملياتك من قوى العدالة، وتحقيق الهيمنة العالمية.

 
Buildings have feelings too:
 
  • تاريخ الإصدار: آذار/مارس 2021.
  • النوع: بناء سيم.
  • الناشر: دمج الألعاب.
  • شاهده على Steam.

إذا كنت تحب مدينة بناء سيمز ولكن يتوهم شيئا جديدا، جديدة ومثيرة ثم قد يكون هذا الأمر. هذا هو سيم غير عادية حيث المباني “يمكن المشي والتحدث مع بعضها البعض” لديهم آمالهم ومخاوفهم ومشاعرهم أيضا.
عملك ليس فقط لبناء مدينتك ولكن وقف المباني الخاصة بك من الموت. أراهن أنك لم تعتقد أنك ستشعر بالذنب حيال هدم هوفل قديم؟ سوف تفعل الآن.

Totally Reliable Delivery Service:
 
  1. تاريخ الإصدار: 1 أبريل 2021.
  2. النوع: عمل مغامرة.
  3. الناشر: tinyBuild.
  4. شاهده على Steam.

إذا كنت قد تساءلت من أي وقت مضى ما يشبه أن يكون شخص التسليم وكيف المحمومة ومجنون يوم عملهم يجب أن يكون. ثم هذه اللعبة قد تكون الطريقة المثلى لمعرفة ذلك. حسناً، سيكون كذلك لو عشنا في عالم من الفيزياء الرثة والبهجة الملونة.
أعتقد أنك يمكن أن تقوم بعمل أفضل من خدمة التسليم المعتادة والحصول على حزمة إلى المتلقي لها دون مشكلة؟ الآن هو وقتك لتجربه

Outriders:
 
  1. تاريخ الإصدار: 01 أبريل 2021.
  2. النوع: التعاونية مطلق النار.
  3. الناشر: استوديوهات انيكس الخارجية المربعة.
  4. شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Steam.

من الفريق وراء التروس من حكم الحرب و Bulletstorm يأتي العلامة التجارية الجديدة التعاونية مطلق النار مع فيبي الخيال العلمي الظلام.
ومن المقرر أن تكون هذه اللعبة لعبة تعاونية مع 1-3 لاعبين قادرة على إسقاط داخل وخارج اللعبة في أي نقطة.
عليك أن تكون خلق Outrider الخاصة بك في رحلة عبر كوكب معادية، من خلال الأحياء الفقيرة ومدن الصفيح والغابات والجبال والصحاري أيضا. Outriders وعود “ساعات لا تحصى من اللعب” ومكثفة اللعب أيضا. بالتأكيد، واحدة للاستمتاع مع زملائك.

Humankind:
  1. Release date: 22 April 2021.
  2. النوع: استراتيجية بدورها القائم.
  3. الناشر: سيجا.
  4. شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Steam.

من الناس التي اشترت الخاص بك الفضاء لا نهاية لها يأتي لعبة استراتيجية تاريخية جديدة من شأنها أن تتيح لك إعادة كتابة التاريخ. خلق الحضارة الخاصة بك ومن ثم تتطور عبر العصور. لعب البشرية، عليك أن تواجه أحداث تاريخية هامة، مما يجعل اختراقات علمية، واكتشاف عجائب الطبيعة في العالم وأكثر من ذلك. كل ذلك لبناء رؤيتك الخاصة للعالم.

Resident Evil Village:
  • تاريخ الإصدار: 7 مايو 2021.
  • النوع: رعب البقاء على قيد الحياة.
  • الناشر: كابكوم.
  • شاهده على Steam.

الظلام، نذير والكامل من “الرعب واقعية” المقبل الشر المقيم لعبة وعود كل شيء. يتم تعيين قرية الشر المقيم بعد بضع سنوات من أحداث الشر المقيم 7 الخطر الحيوي مع بدايات سلمية دمرتها المأساة.
كل ما تحتاج إلى معرفته عن قرية الشر المقيم: المقطورات، تاريخ الافراج عن وأكثر.

 
Hood: Outlaws & Legends:
 
  1. Release date: 10 May 2021.
  2. النوع: آر بي جي.
  3. الناشر: التركيز الصفحة الرئيسية التفاعلية.
  4. شاهده على Steam.

هود: الخارجين عن القانون وأساطير هو جديد المتشددين PvPvE متعددة مجموعة في عالم القرون الوسطى. هذه اللعبة سوف نرى فريقين من اللاعبين المتنافسين في عالم خطير في محاولة لسحب قبالة سرقة – سرقة الكنز الثمين من نظام قمعي – مع تجنب الحراس القاتلة الذكاء الاصطناعي التي تسيطر عليها. هناك شخصيات مختلفة يجري عرضها بما في ذلك هنتر والحارس. هنا يبدو وكأنه مختلطة بين اللص وقاتل العقيدة، وهو أمر عظيم.

Deathloop:
  1. تاريخ الإصدار: 21 مايو 2021.
  2. النوع: أول شخص لعبة العمل.
  3. الناشر: بيثيسدا.
  4. شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Steam.
Deathloop هي لعبة عمل من شخص أول من نفس الفريق وراء العار وبري.

Deathloop ينقل اللاعبين إلى جزيرة Blackreef الخارجة عن القانون في صراع أبدي بين اثنين من القتلة غير عادية. عليك أن تكون مطاردة الأهداف في جميع أنحاء الجزيرة بينما كان يحاول التهرب من الموت. Deathloop وعود FPS مع تطور — مع الشخصية الرئيسية والجزيرة نفسها عالقة في حلقة زمنية غامضة. مع بدء اليوم مرارا وتكرارا، مهمتكم هي لقتل جميع الأهداف قبل إعادة تعيين الوقت من أجل الهروب من الجزيرة. من الواضح أن الأهداف لديها أفكار أخرى ويفضلون أن ينموا على قيد الحياة.

Biomutant:
  • Release date: 25 May 2021.
  • النوع: عمل آر بي جي.
  • الناشر: THQ الشمالية.
  • شاهده على Steam.

الإطلاق يقترب! إذا كنت لا تعرف بالفعل، Biomutant هو RPG العمل في العالم المفتوح الذي يبدو وكأنه انفجار مجموع. مع شخصيات تيتشي قليلا للعب التي تذكرنا صاروخ من الجارديان من المجرة والرسومات مذهلة واللعب، وهذا واحد هو بالتأكيد ستكون رائعة.
الحيوية، كما كنت قد جمعت من الاسم، وسوف تسمح للاعبين للجمع بين القوى المتحولة، bionics والأسلحة لتخصيص شخصياتهم في البطل النهائي أو الشرير. مصير العالم بين يديك.

 
Sniper Ghost Warrior Contracts 2:
  1. تاريخ الإصدار: 4 يونيو 2021.
  2. النوع: عمل آر بي جي.
  3. الناشر: ألعاب CI.
  4. شاهده على Steam.

SGW العقود 2 قريبا، واعدا بأن تكون أكبر تحديا بالإضافة إلى سلسلة بفضل العقود التي تتطلب منك القنص أهداف العدو على مدى المدقع من أكثر من 1،000 متر بعيدا. هذا عمل قنص خطير.
هذه الإضافة الجديدة إلى السلسلة تبشر أيضًا بـ صور جديدة ومحسنة، و20 عقدًا وبعثات جانبية مختلفة بالإضافة إلى الكثير من إعادة اللعب. يمكن إتمام العقود بطرق مختلفة، لذلك يمكن إعادة النظر وإعادة التصفيات في شكل معدات جديدة أيضًا. جهّز إصبعك على الزناد.

Chivalry II:
  1. Release date: 8 June 2021.
  2. النوع: متعددة القرون الوسطى.
  3. الناشر: الممزقة بانر استوديوهات / Tripwire التفاعلية.
  4. شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Epic Store.

عشنا أول لعبة الشهامة مروعة، الدم تخثر معركة القرون الوسطى مرح التي شهدت لك قطع الرؤوس مع السيوف واسعة وقطع خصومك مع صرخات القناة الهضمية الموجعة.
الآن في حين أن موردها هو القيام بذلك بشكل جيد على البخار، فمن المنطقي أن نرى الشهامة 2 جعل العودة. الإثارة يأتي مع هذا الاختراق ‘ن’ خفض أيضا تعيين ميزة عبر اللعب بين وحدة التحكم والكمبيوتر

Back 4 Blood:
 
  1. Release date: 22 June 2021.
  2. النوع: غيبوبة FPS.
  3. الناشر: وارنر بروس ألعاب.
  4. شاهده على Steam.

كيف سيبدو إذا كان الفريق وراء امتياز Left 4 Dead قدم لعبة جديدة، مع الرسومات الحديثة والتعاونية الرائعة من أربعة لاعبين؟ حسناً، بالضبط ما تتخيله، مع الكثير من الدماء وفجرت رؤوس الزومبي. غادر 4 المشجعين الميت يفرح.

New World:
 

MMO مثيرة للاهتمام وجميلة من ألعاب الأمازون التي من شأنها أن تحدد اللاعبين قبالة ضد مخاطر أرض باطني، والمحاربين من عصور أخرى وغيرها من اللاعبين أيضا. العالم الجديد يعد الاستكشاف مع “الجمال والخطر، والفرص في كل منعطف”.
من المقرر في الأصل لإطلاق بعض الوقت إلى الوراء، وقد دفعت العالم الجديد مرة أخرى عدة مرات، ومن المقرر الآن لإطلاق في آب / أغسطس.

 
Hazel Sky:
 
  • تاريخ الإصدار: 2021.
  • النوع: عمل مغامرة.
  • الناشر: آخر إيندي.
  • شاهده على Steam.

تم الكشف عن هازل سكاي في PAX East ويظهر قبالة لعبة العمل والمغامرة حيث يمكنك تشغيل حوالي كما شين، وهو مهندس شاب الذي يحاول إصلاح مختلف آلات الطيران. بالتأكيد لعبة غريبة يبحث إيندي.

Kingpin: Reloaded:

إذا، مثلنا، كنت من العمر ما يكفي لتذكر 1999 الملك: حياة الجريمة، ثم قد يكون من دواعي سرورك أن نسمع أن اللعبة المثيرة للجدل هو الحصول على remaster في وقت لاحق من هذا العام. هذا إعادة التشغيل سوف تضيف 4K ودعم فائقة، فضلا عن إعادة التوازن اللعب، ومع ذلك يحافظ على الجمالية الكلاسيكية نفسها. نحن نتطلع إلى إعادة إحياء الأيام الضبابية.

The Outlast Trials:
 
  • تاريخ الإصدار: 2021.
  • النوع: رعب البقاء على قيد الحياة.
  • الناشر: البراميل الحمراء.
  • شاهده على Steam.

إذا كنت لعبت واستمتعت الاثارة المروعة من أوتلاست و أوتلاست 2، ثم مشبك لأكثر من ذلك. المحاكمات Outlast هو رعب البقاء على قيد الحياة التي يمكن أن تقوم به وحدها أو مع ما يصل الى أربعة أشخاص آخرين. تعيين خلال الحرب الباردة في مكان من عدم الثقة والخوف والعنف كنت دفعت إلى عالم حيث يتعرض الناس لغسل الدماغ والسيطرة على العقل. كل أنواع الإرهاب تترتب.

Project 007:
 
  1. تاريخ الإصدار: 2021.
  2. النوع: مطلق النار الشبح؟
  3. الناشر: IO التفاعلية.
  4. شاهد الموقع الرسمي.

إذا كنت تتمتع بوند، ثم هذا لا بد أن التشويق. من المبدعين من سلسلة هيتمان قادم لعبة جيمس بوند الذي يقال إن ميزة ليس فقط “… كليا الأصلي بوند قصة ” ولكن أصل واحد في ذلك. عدّنا.

Occupy Mars: The Game:
 
  1. تاريخ الإصدار: يضاف.
  2. النوع: المحاكاة الفضائية.
  3. الناشر: بلاي واي س. أ.
  4. شاهد على Steam.

من نفس الأشخاص الذين اشتروا لنا Thief Simulator ، مدير المزرعة 2018 ومحاكات ميكانيكي السيارات تأتي لعبة جديدة حيث تكون مهمتك هي البقاء على المريخ.
هذه اللعبة الجديدة هي على ما يبدو تقنية للغاية، والعالم المفتوح، وSingsbox حول استعمار المريخ. وسوف تسمح لك لبناء ورفع مستوى قاعدة بما في ذلك كل شيء من النباتات المتنامية لتعلم كيفية توليد الأكسجين والبقاء على قيد الحياة في المناخات القاسية من المريخ.

 
Total War: Warhammer III:
 
  1. تاريخ الإصدار: أواخر عام 2021.
  2. النوع: الاستراتيجية الكبرى/ RTS.
  3. الناشر: سيجا.
  4. انظر على Steam.
  5. رؤيته على ملحمة.

سيجا والجمعية الإبداعية وقالت ان الحرب الشاملة: Warhammer الثالث سيكون أكبر حتى الآن مع الحرب على نطاق لم يسبق له مثيل. يتم تعيين اللعبة الثالثة في سلسلة في عالم الفوضى وأراضي الشرق مع ظهور كل من الفصائل الدايمونية والفصائل البشرية الجديدة (كيسليف وكاثاي) كذلك. استعد لحشد قواتك في وقت ما في عام 2021.

 
Psychonauts 2:

كانت استوديوهات Double Fine في E3 2019 تستعرض لقطات اللعب لـ Psychonauts 2، إلى جانب أن الشركة تنضم إلى استوديوهات ألعاب Xbox.
رازبوتين أكواتو هو العودة لSsstots 2. هذه المرة حول Razputin هو الحصول على عالقا في مع Psychonauts وهناك الكثير من الألعاب البهلوانية لنتطلع إلى.
“Psychonauts 2 يحكي قصة رازبوتين أكواتو، وهو البهلوان الموهوبين مع القوى النفسية، كما انه يحقق هدفه مدى الحياة ليصبح الدولية نفسية فائقة تجسس. وبعبارة أخرى، وهو Psychonaut. راز ينضم إلى Psychonauts في وقت خطير: وقد تسللت الخلد المنظمة وتخطط لإحياء الأشرار أقوى نفسية في التاريخ. لا يعرف من يثق، يجب أن راز الغوص في تاريخ psychonauts، أن عائلته، لمحاربة شياطين ماضيهم المشترك.

Rainbow Six Quarantine:
  1. تاريخ الإصدار: 2021.
  2. النوع: 3 لاعب تكتيكية تعاونية FPS.
  3. الناشر: يوبي سوفت.
  4. شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Epic.

مباشرة من E3 2019 يأتي ما يبدو أنه عرضية من وضع اندلاع حصار قوس قزح ستة الذي ظهر في عام 2018. هذه هي لعبة مستقلة يتم تعيينها في المستقبل القريب.
طفيلي غريب متحول يصيب الناس ويهدد البشرية. فريق قوس قزح ستة في مهمة لإنقاذ العالم – تقاتل بها ضد البيئة ومحاولة البقاء على قيد الحياة البعثات لا يمكن التنبؤ بها.

Dying Light 2:
  1. تاريخ الإصدار: قريباً.
  2. النوع: عمل مغامرة آر بي جي.
  3. الناشر: تيلاند للنشر.
  4. /شاهده على Steam.

تم الإعلان عن ضوء الموت 2 في E3 2018، والآن تم عرضه مرة أخرى في E3 2019. ألعاب غيبوبة هي تقريبا الإفراط في القيام به الآن، ولكن ما زلنا نحبهم. الآن هناك عرض اللعب 26 دقيقة لشحذ شهيتنا كذلك.
كان لدينا أيضا الكثير من الأشياء الجيدة ليقول عن ضوء الموت الأصلي، لذلك نحن سعداء للاعتراف بأننا متحمسون لرؤية ما هو الشخص الأول باركور متعة نزهة جديدة في المخزن. الموت ضوء 2 وعود أيضا عالم أن التغييرات على أساس اختياراتك، لذلك هناك أكثر من ذلك بكثير لهذه اللعبة من تحطيم الكسالى والبقاء على قيد الحياة. المقطورة الجديدة تظهر المعركة ليست فقط ضد نومر الدماغ، ولكن أيضا فصائل من البشر القتال بها من أجل التفوق. لا يمكننا الانتظار حتى نتعثر.
أعلنت شركة Techland Publishing أنها تؤخر إطلاق Dying Light 2 من أجل تحقيق رؤيتها بشكل صحيح وتقديم ما وعدت به.

 
Halo Infinite:
 
  1. تاريخ الإصدار: يضاف.
  2. النوع: مطلق النار.
  3. الناشر: إكس بوكس لعبة استوديوهات/343 الصناعات.
  4. شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Steam.

هالو الرئيسي مجموعة الرئيس هو جعل نقل PC في مرحلة ما في المستقبل القريب. الآن لدينا أيضا الأخبار التي الدفعة القادمة من سلسلة ستكون أيضا متاحة للاعبين PC.
Halo Infinite هو الفصل التالي من السلسلة التي تستمر من هالو 5: قصة الأوصياء وتعد باتجاه طموح وغير متوقع للعبة، مدعومًا بمحرك رسومات جديد بالكامل. هالو لم تبدو أبداً على ما يرام.

Halo Infinite:
 
  1. تاريخ الإصدار: يضاف.
  2. النوع: ثالث شخص مطلق النار.
  3. الناشر: مايتونا.
  4. شاهده على Steam.

يتم عرض اليوم قبل كشخص ثالث، والعالم المفتوح، غيبوبة مطلق النار البقاء على قيد الحياة. في أمريكا ما بعد الوباء، حيث عليك أن تواجه ضد كل من لحوم أكل المصابين وغيرهم من البشر الذين هم يائسة للبقاء على قيد الحياة. هل يبدو مألوفاً؟

 
The Day Before:
  • تاريخ الإصدار: يضاف.
  • النوع: بناء مدينة من القرون الوسطى.
  • الناشر: الشركة غير النظامية.
  • شاهده على Steam.

و”الذهاب في العصور الوسطى” كما هو بديل تاريخ القرون الوسطى مستعمرة البقاء على قيد الحياة سيم. الطاعون قد أهلك معظم سكان العالم وعملك هو البقاء على قيد الحياة.
عليك أن تكون بناء وتوسيع التسوية الخاصة بك كالمعتاد ولكن يمكنك أيضا التمتع بناء قلعة متعددة ال طوابق من الطين والخشب والحجر. بينما تدافع عن شعبك من قطاع الطرق والخارجين عن القانون.

Going Medieval:
  1. تاريخ الإصدار: يضاف.
  2. النوع: ما بعد المروع مطلق النار في العالم المفتوح.
  3. الناشر: GSC لعبة العالم.
  4. انظر الموقع الرسمي.

S.T.A.L.L.K.E.R. هو جعل العودة في مرحلة ما في المستقبل مع وعد بأن يكون “واحدا من أكبر السلس العالم المفتوح حتى الآن.” – مزيج من الرعب، FPS وسيم الغلاف الجوي، ويقال أيضا أن يكون قصة ملحمية مع نهايات متعددة. أشياء رائعة.

 
S.T.A.L.K.E.R. 2:
 
  • تاريخ الإصدار: يضاف.
  • النوع: مطلق النار التكتيكية.
  • الناشر: VOID التفاعلية.
  • شاهده على Steam.

يتم تعيين استعداد أو لا لوضع لكم في حذاء ضباط سوات مع مطلق النار التكتيكية التي تم تصميمها لتعطيك تجربة واقعية لما يشبه أن تكون على الخط الأمامي للشرطة الخطرة. هناك حملة لاعب واحد، PVP متعددة وأكثر من ذلك. هناك على ما يبدو الكثير من الطرق المختلفة للعب، بما في ذلك تلك غير القاتلة التي تنطوي على البنادق كيس الفول وأكثر من ذلك. نحن نتطلع إلى التعلق بهذا.

Ready or Not:
 

وعد Far Cry 6 بإلقاء اللاعبين في “عالم مليء بالأدرينالين والفوضى لثورة حرب العصابات في العصر الحديث”. انها مجموعة في يارا — الجنة الخيالية التي جمدت على ما يبدو في الوقت المناسب، ويحكمها ديكتاتور قاس الذي يحاول استعادة البلاد إلى مجدها السابق. ستلعب دور مقاتل غوريلا يحاول حرق النظام الفاشي على الأرض.
ويقال إن Far Cry 6 هي اللعبة “الأكثر توسعًا” في هذه السلسلة. لكنه أيضا سيكون أنيق بفضل ظهور نجوم هوليوود جيانكارلو إسبوزيتو (ماندرالوريان، كسر سيئة) وأنتوني غونزاليس (كوكو)

Far Cry 6:
 
  • تاريخ الإصدار: يضاف.
  • النوع: مغامرة.
  • الناشر: وارنر بروس الترفيه التفاعلية.
  • شاهده على Steam.

الحب حرب النجوم؟ لا يمكن الحصول على ما يكفي من ليغو؟ ماذا عن لعبة جديدة تعد بالقدرة على اللعب من خلال جميع أفلام حرب النجوم التسعة في لعبة مغامرة تعتمد على ليغو؟
سيكون لديك القدرة على السفر إلى أي كوكب، في أي أمر، في أي وقت. سنكون خارج لزيارة Wookiees بالتأكيد.

Lego Star Wars: The Skywalker Saga:
 
  1. تاريخ الإصدار: 2021.
  2. النوع: ار بي جي.
  3. الناشر: استوديوهات أنشار.
  4. شاهده على Steam.

تم تعيين Gamedec لتكون آر بي جي سايبربانك مثيرة للاهتمام. لعب هذا واحد عليك أن تكون في حذاء المخبر الخاص الذي وظيفته هو حل الجرائم داخل العوالم الافتراضية. لعبة داخل لعبة؟ ويقول المطورون اللعبة سوف تتكيف مع الخيارات الخاصة بك كما كنت تلعب. كما لا يوجد حل واحد لأي حالة، لذلك الكثير من الخيارات حول طرق اللعب.

Gamedec:
 

ملحمة سينوا: هيلبليد 2 هو متابعة لـ 2017 الرائعة هيلبليد: تضحية سينوا. عمل مغامرة مع قصة غنية ومظلمة التي كانت أساسا الغوص في الجنون عبر جحيم الفايكنج. كانت المباراة الأولى سامية تماما، لذلك نحن نتوقع أكثر من نفسه من تتمة. هذه المرة انها حصرية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وX Xbox Series.

Senua’s Saga: Hellblade 2:
 
  1. تاريخ الإصدار: 2021.
  2. النوع: عمل مغامرة FPS.
  3. الناشر: تفويض رقمي.
  4. شاهده على Steam.

المزيد من شيطان خفض الخير من سلسلة المحارب الظل. لقد كنا دائما المشجعين من هذه الألعاب. رسومات ملونة مجيدة، والفكاهة اللسان في خده والكثير من بيو. يبدو أن المحارب الظل 3 وعد أكثر من نفسه ونحن لا يمكن أن تنتظر.

Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2Shadow Warrior 3:
 
  • تاريخ الإصدار: Tbc.
  • النوع: عمل آر بي جي.
  • الناشر: مفارقة تفاعلية.
  • شاهده على Steam.

متابعة مصاص دماء 2004 رهيبة: التنكر — خطوط الدم قادم في عام 2021. كانت اللعبة السابقة تحفة RPG المطلق معبأة كاملة من مصاصي الدماء والأزقة المظلمة والشخصيات الغنية. اللعبة الجديدة مكتوبة من قبل عبقرية الإبداعية نفسها وراء تلك اللعبة، لذلك نحن نتوقع أكثر من نفسه هنا.
للأسف انها لا تبحث جيدة لهذه اللعبة في الوقت الراهن بعد Paradox التفاعلية سحبت مختبرات Hardsuit من التنمية وتأجيل الطلبات المسبقة.

Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2:
 
  • تاريخ الإصدار: قريباً.
  • النوع: استراتيجيه.
  • الناشر: البصر الحديد.
  • شاهده على Steam.

يتم تعيين نهاية الدولة لتكون لعبة الوصول المبكر مثيرة للاهتمام القادمة في وقت لاحق من هذا العام. ويستخدم بدوره القائم اللعب مما يسمح لك لإدارة شركة المرتزقة تعقب الإرهابيين.
هناك وعد بتجربة العالم المفتوح حيث يمكنك اختيار واختيار المهام التي تلعبها في عالم مع بيئات قابلة للتدمير تتضمن اختراق الرصاصة وأكثر من ذلك. وينبغي أن نظام محاكاة المقذوفات مثيرة للاهتمام ونظام رد فعل العدو جعل هذه لعبة مثيرة للاهتمام بالتأكيد.

End State:
 
  • تاريخ الإصدار: Tbc.
  • النوع: مغامرة الرعب.
  • الناشر: إب البرمجيات.
  • شاهده على Steam.

الازدراء هو لعبة مغامرة الرعب في الغلاف الجوي في التنمية من قبل إب البرمجيات. كان من المقرر في الأصل إصداره في عام 2018، لكنه لم يظهر بعد. وهو مستوحى من أعمال جيجر الذي كان جزءا من فريق المؤثرات الخاصة لفيلم الغريبة. مقطورة يظهر بالتأكيد بعض المرئيات المروعة والغلاف الجوي العمود الفقري وخز أن المشجعين من هذا النوع سوف الحب.

ScornPhantom Brigade:
  • تاريخ الإصدار: Tbd.
  • النوع: بدورها القائم على آر بي جي التكتيكية.
  • الناشر: تستعد نفسك ألعاب.
  • شاهده على Steam.

فرقة فانتوم هو آر بي جي التكتيكية بدورها القائم، الذي يعد تدور السينمائية على هذا النوع. هذه اللعبة سوف يكون لها أيضا التركيز على التخصيص المتعمق والقصص التي يحركها اللاعب. ستكون مهمتكم لقيادة اللواء من خلال حملة بشق الأنفس لاستعادة وطنهم.

Dead Matter:

وقد تم المادة الميتة في التنمية لفترة من الوقت الآن بعد الظهور على Kickstarter. هذه هي لعبة جديدة البقاء على قيد الحياة غيبوبة أن المطورين كيف “بشكل صحيح” التوازن بين الميكانيكا البقاء على قيد الحياة مع اللعب ممتعة.
“نحن نهدف إلى إنشاء أول لعبة حقيقية البقاء على قيد الحياة غيبوبة مع التركيز على تصميم وضعها على جعل اللعبة يشعر جيدة للعب، وتعزيز إشراك اللعب الناشئ من خلال إعطاء لاعبينا الأدوات التي يحتاجونها للبقاء على قيد الحياة.”

 
System Shock:
  • تاريخ الإصدار: Tbc.
  • النوع: الخيال العلمي مغامرة العمل.
  • الناشر: استوديوهات نايتديف.
  • شاهده على Steam.

يتم تعيين استوديوهات Nightdive لإعادة تشكيل وإعادة تمهيد الكلاسيكية الخيال العلمي مغامرة نظام صدمة في وقت ما في المستقبل القريب. المطورين واعدة لعبة جديدة وهذا صحيح إلى الأصلي في حين أن تعطى تحديث مع صور حديثة واللعب.
سوف يسر المشجعين من هذه السلسلة لسماع الممثل صوت الأصلي يعود أيضا. اللعبة الأصلية التي صدر في عام 1994، لذلك هذا إعادة التشغيل هو وقت طويل القادمة، وينبغي بالتأكيد أن تكون مثيرة للاهتمام. كما يتم تطوير نظام صدمة 3، لذلك لدينا ذلك لنتطلع إليه أيضًا.

Last Man Sitting:
 
  1. تاريخ الإصدار: يضاف.
  2. النوع: الوصول المبكر معركة رويال.
  3. الناشر: ألعاب بيكسل بيتزا.
  4. شاهده على Steam.

آخر رجل يجلس هو على الارجح لعبة رويال معركة الأكثر سخرية كنت من أي وقت مضى من المرجح أن نرى. يرتدي بذكاء الجلوس في كراسي مكتب الخضراء المسلحة حتى الأسنان. البنادق، الوسطاء ragdoll والأرضيات الزلقة لا بد أن تجعل الكثير من الخدع ومرح الكثير.

Starfield:

تم دعابة ستارفيلد من قبل بيثيسدا في يونيو 2018 كأول امتياز جديد منذ 25 عامًا. ولكن هذا ليس الجزء المثير، ومن المقرر أن يكون ستارفيلد آر بي جي الفضاء مع الكثير من المرح المجيد في أعماق الفضاء. أبعد من ذلك، نحن لا نعرف الكثير غير أننا متحمسون.

The Elder Scrolls VI:

المشجعين اللفائف المسنين قد تنتظر بفارغ الصبر لتتمة لSkyrim لما قد يبدو وكأنه إلى الأبد. الآن لدينا أخيرا دليل على أن اللفائف السادس الأكبر قادم في مرحلة ما، ونحن فقط لا نعرف الكثير وراء ذلك. أوقات مثيرة تنتظرنا على الرغم من ذلك.
اللفائف الأكبر 6: تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته.

 
Dead Island 2:
  • تاريخ الإصدار: Tbc.
  • النوع: البقاء على قيد الحياة الرعب العمل آر بي جي.
  • الناشر: الفضة العميقة.

الجزيرة الميتة 2 كان يعتقد القتلى لفترة من الوقت، ولكن ديب سيلفر قد اقترح أنه لا يزال في الأعمال. نحن بالتأكيد سنكون بسعادة غامرة لرؤية نزهة ثانية رائعة للجزيرة الميتة. الأصلي كان مغامرة رهيبة غيبوبة القتل التي أحببنا عندما لعبنا لأول مرة على جهاز الكمبيوتر.
صياغة الأسلحة، موقع جزيرة مشرق وغير عادي والزومبي في ازياء الاستحمام، وكان هذه اللعبة كل شيء. المقطورة الجديدة لا تظهر كثيرا، ولكن يبدو بالتأكيد أنه سيكون هناك بعض من نفس مرح وأوقات جيدة.

 
Ghostwire: Tokyo:
 

GhostWire: طوكيو هي لعبة جديدة للعمل والمغامرة من قبل لعبة التانغو حيث سيتم تعيين اللاعبين في مهمة “لمحاربة الأعداء خوارق وتخليص المدينة من شر خارق”.
“بعد حالات الاختفاء الغريبة التي أصابت سكان طوكيو، الأمر متروك لكم لكشف المصدر وتطهير المدينة من شر غريب جديد. المسلحة مع قدرات طيفية غامضة الخاصة بك، وسوف تواجه أسفل غامض، كشف نظريات المؤامرة وتجربة الأساطير الحضرية لم يسبق له مثيل.
نحن لا نعرف الكثير عن هذه اللعبة حتى الآن، ولكن يبدو بالتأكيد مثيرة للاهتمام.

Sniper Elite VR:
 
  • تاريخ الإصدار: غير معروف.
  • النوع: VR مطلق النار.
  • الناشر: التمرد.
  • شاهده على Steam.

التمرد هو اتخاذ شعبية قناص النخبة الامتياز في الواقع الافتراضي مع قناص النخبة VR. ومن المقرر أن هذه اللعبة الجديدة لميزة حملة جديدة في إيطاليا، وجهة نظر حصرية للشخص الأول، وحرية الحركة والكلاسيكية الأشعة السينية قتل كام أيضا. يجب أن تكون مثيرة للاهتمام.
وتظهر أحدث المقطورة مسدسات صامتة، ومدافع ستين، ومسدسات مزدوجة الفيتو، وبطبيعة الحال، عمل بندقية قنص.

 
Twelve Minutes:
 

اثني عشر دقيقة هو “فيلم تفاعلي” حيث كنت تأخذ دور الزوج الذي يجد نفسه عالقا في حلقة زمنية بعد عشاء رومانسي مع زوجته يتحول إلى كابوس.
دون سابق إنذار، ضابط شرطة يقتحم منزلك، يتهم زوجتك بالقتل ويضربك حتى الموت. عندما تبدأ الأحداث من جديد، تحتاج إلى العمل على طريقة لتغيير النتيجة قبل مواجهة موت مؤلم آخر. هذه اللعبة يشعر بالتأكيد وكأنه مزيج من وتذكار و، لذلك ينبغي أن تجعل لتجربة الألعاب رهيبة.

Atomic Heart:
 
  • تاريخ الإصدار: Tbc.
  • النوع: FPS العمل مغامرة.
  • الناشر: موندفيش
  • شاهده على Steam.

ملتوي، وري ورهيبة إلى حد ما يبحث FPS تعيين في الكون البديل في قلب الاتحاد السوفياتي. لاعبين سوف تأخذ على دور وكيل خاص الذي تم إرسالها كائن سري للغاية وتحاول يائسة للتحقيق فيما يجري. مخلوقات غريبة، والروبوتات والعديد من الأسلحة القابلة للتخصيص بالتأكيد جعل هذا واحد تبدو مثيرة للاهتمام إذا لم يكن أي شيء آخر.

Skull & Bones:
 
 
  • تاريخ الإصدار: Tbc.
  • النوع: مغامرة القراصنة متعددة اللاعبين.
  • الناشر: يوبي سوفت.
  • شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Steam.

قاتل العقيدة: العلم الأسود ثبت شعبية بشكل لا يصدق وارتفعت الاهتمام في قرصنة أساس الخدع في أعالي البحار. ومنذ ذلك الحين، رأينا بحر اللصوص ومرح بلاكواك ولكن يوبيسوفت الجمجمة والعظام يجعل موجات في بناء لإطلاق. تصبح كابتن القراصنة كنت تريد دائما أن تكون ومعركة في أعالي البحار بنفسك أو مع ما يصل إلى خمسة لاعبين آخرين. الشحوم gangplank وجاهزة للراية، وهذا هو بالتأكيد ستكون مجيد grog swilling مرح.

Starbase:
  • تاريخ الإصدار: يضاف.
  • النوع: MMO الفضائية.
  • الناشر: Frozenbyte.
  • شاهده على Steam.

Starbase هو جديد الفضاء القائم MMO من Frozenbyte. ومن المقرر أن تتميز الكون التدمير الكامل وتوسيع بلا حدود. الذي في حد ذاته يبدو رهيبة جدا بصراحة أليس كذلك؟ هذه اللعبة لديها التركيز على بناء سفن الفضاء ومحطات الفضاء مع مزيج من الاستكشاف، وجمع الموارد، وصياغة، والتجارة وأكثر من ذلك.
بيئة قابلة للتدمير بالكامل مع الفيزياء المتعمقة يجب أن تجعل الأمور مثيرة للاهتمام مثل شيء بسيط مثل تحطم سريع يمكن أن يمزق السفينة.

Sherlock Holmes Chapter One:
  • تاريخ الإصدار: 2021.
  • النوع: مغامرة المباحث.
  • الناشر: فروغوير.
  • شاهده على Steam.

من المطورين من ممتازة شيرلوك هولمز لعبة يأتي مغامرة المباحث العالم المفتوح حيث عليك أن تلعب كما شيرلوك هولمز الشباب التحقيق في وفاة والدته. يقول المطورون أنه سيكون هناك “الحد الأدنى من اليد” وستتمكن من الحصول على الجميع في العالم للمساعدة في التحقيق الخاص بك، حتى لو كان ذلك يطلب فقط الاتجاهات.

Smalland:
 
  • تاريخ الإصدار: قريباً.
  • النوع: عمل مغامرة / آر بي جي.
  • الناشر: دمج الألعاب.
  • شاهده على Steam.
  • ماذا لو وجدت نفسك تقلصت إلى حجم دقيقة حيث الأشجار كانت فجأة حجم ناطحات السحاب وحتى شفرات بسيطة من برج العشب النفقات العامة؟ هذا هو العالم من Smalland ومغامرات رائعة في انتظار بما في ذلك تشغيل من حزم من معدلات، في محاولة للبقاء على قيد الحياة في عالم جديد غريب وحتى ركوب الدبابير كما يتصاعد. يبدو مذهلاً.
Body of Evidence:
  • تاريخ الإصدار: يضاف.
  • النوع: عارضة إيندي.
  • الناشر: ألعاب الكلب الدهون.
  • شاهده على Steam.
  • سخيفة وبشعة، هيئة الأدلة يضعك في حذاء خبير التخلص من الجسم الميت. تصبح وينستون وولف — إخفاء الجثث وتنظيف الفوضى قبل أي شخص يكتشف. وينبغي أن يكون هناك حد زمني وروح الدعابة اللسان في خده جعل هذا وتر رائع.
Manor Lord:
  • تاريخ الإصدار: يضاف.
  • النوع: استراتيجية القرون الوسطى.
  • الناشر: سحر السلافية.
  • شاهده على Steam.
  • مانور لوردات هي لعبة استراتيجية إيندي في القرون الوسطى مع “واقعية” بناء المدينة، والمعارك والوعد من حرية بناء كامل التي ينبغي أن تكون ممتعة تماما.
  •  
  • كل شيء من القرون الوسطى أيضا. ستحتاج إلى الثيران لحرث الحقول، سيكون لديك لقناد الأغنام وخوض المعارك أيضا. يبدو ممتعاً.
Enlisted:
  • تاريخ الإصدار: غير معروف.
  • النوع: MMO فرقة مقرها أول شخص مطلق النار.
  • الناشر: Gaijin البرمجيات.
  • شاهد الموقع الرسمي.
  • المجند هو في المراحل المبكرة من التنمية حاليا، ولكن يبدو واعدا إلى حد ما. حتى أكثر من ذلك إذا كنت قد لعبت رويال المطبخ فرحان، الذي يقوم قبالة نفس المحرك والتصميم. Enlisted هو مطلق النار MMO أساس الحرب العالمية 2 مع فرقة اللعب في جوهرها. اللعبة وعود للسماح للاعبين القتال في بعض من المعارك الأكثر أهمية وشهرة من WW2 مع التركيز على الواقعية والدقة التاريخية.
Gotham Knights:
 
تاريخ الإصدار: يضاف.
النوع: عمل آر بي جي.
الناشر: وارنر بروس الترفيه التفاعلية.
باتمان هو ميت والآن الامر متروك لBatgirl، Nightwing، هود الأحمر وروبن لحماية مدينة جوثام من الشياطين التي تسبب الفوضى في شوارع المدينة.
 
Backbone:
  • تاريخ الإصدار: 2021.
  • النوع: إيندي آر بي جي.
  • الناشر: EggNut.
  • شاهده على Steam.
  • العمود الفقري هو لعبة غريبة إيندي يبحث مع صور بكسل الرجعية ونصبها على أنها “مغامرة المباحث نوير مستوحاة”. لاعبين سوف تأخذ على دور لوتور هوارد، العين الخاصة الراكون الذي استنشاق القرائن، وجمع الأدلة واستكشاف العالم من حوله. هناك شيء مغري حول هذا واحد ونحن مفتون لنرى كيف ستسير بها.
Warhammer 40,000: Darktide:
 
  • تاريخ الإصدار: 2021.
  • النوع: هاك ومقطع.
  • الناشر: فاتشارك.
  • شاهده على Steam.
  • Warhammer 40،000: هو ضارية Darktide باعتبارها “الحشوية” أربعة لاعبين العمل التعاوني لعبة مع كميات صحية من العمل FPS جدا. التفاصيل رقيقة ولكن يجري تطويره من قبل الفريق وراء Vermintide شعبية لذلك ينبغي أن يكون الانفجار.
Industries of Titan:
 
  • تاريخ الإصدار: 2021.
  • النوع: باني المدينة / سيم استراتيجية.
  • الناشر: تستعد نفسك ألعاب.
  • شاهده على Steam.
  • ومن المقرر أن تكون صناعات تيتان مدينة مثيرة للاهتمام إلى حد ما بناء سيم / لعبة استراتيجية هذا ما تم تعيينها على القمر تيتان زحل. وضعت بمحبة من قبل نفس الفريق الذي جلب لنا سرداب من NecroDancer، هذه اللعبة وعود لتسمح لك بناء مدينة ضخمة من الصفر.
Taxi Simulator:
 
  1. تاريخ الإصدار: 2021.
  2. النوع: محاكاه.
  3. الناشر: بلاي واي س. أ.
  4. شاهده على Steam.
  5. هل تساءلت يوماً كيف قد تكون حياة سائق سيارة أجرة؟ حسنا، لا عجب أكثر كما عليك أن تكون قريبا قادرة على اتخاذ هذا الدور وslog طريقك من خلال صفوف.
Elden Ring:
 
  1. تاريخ الإصدار: يضاف.
  2. النوع: الخيال آر بي جي
  3. الناشر: من برنامج من برنامج.
  4. شاهد الموقع الرسمي.
  5. Elden Ring هو نتيجة للتعاون بين جورج ر. ر. مارتن (مؤلف لعبة العروش) وSassSoftware (الفريق وراء النفوس المظلمة). الجمع بين تلك المعرفة مع مقطورة وتحصل على فكرة عن لعبة الخيال وحشية وصعبة بشكل لا يصدق القادمة في مرحلة ما في السنوات القليلة المقبلة.
 
كنا نتصور أن هذا سيكون عقاباً وجميلاً وغنياً بالقصة بالتأكيد، واحد لنتطلع إليه.
 
Kerbal Space Program 2:
 
  • Release date: 2022.
  • النوع: محاكاة الفضاء / رمل.
  • الناشر: شعبة خاصة.
  • شاهد الموقع الرسمي/شاهده على Steam.
  • عاد برنامج Kerbal Space، مع تتمة للتفكير الشديد في لعبة محاكاة الطيران الفضائي القادمة في بعض الوقت في عام 2020. إذا كنت تتمتع متعة رمل من المباراة الأولى، ثم كنت ملزمة إلى العثور على لعبة جديدة الانفجار. هناك وعد من أجزاء جديدة مثيرة، وبناء مستعمرة، والسفر بين النجوم وتعزيز الزنج جنبا إلى جنب مع صور لالتقاط الأنفاس ونظام متعددة جدا.
Hogwarts Legacy:
 
  • Release date: 2022.
  • النوع: عمل آر بي جي.
  • الناشر: وارنر بروس الترفيه التفاعلية.
  • شاهد الموقع الرسمي.
  • هوجوارتس تراث هو عمل القادمة لعب الأدوار لعبة فيديو. ومن المقرر في أواخر 1800s في ويؤسس نفسه في عالم السحر التي وضعتها كتب هاري بوتر. كما كنت تتوقع أنك سوف يكون الصب نوبات، واكتشاف الوحوش رائعة والسحر عموما حول المكان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى