اندرويد

تنزيل متصفح Puffin Web Browser‏ مهكر الاصدار المدفوع

تنزيل متصفح Puffin Web Browser‏ مهكر الاصدار المدفوع
تنزيل متصفح Puffin Web Browser‏ مهكر الاصدار المدفوع

افضل متصفح للاندرويد محمي وخالي من الاعلانات تستطيع من خلال المتصفح تسجيل الدخول لجميع حساباتك بدون قلق التطبيق محمي مو شركة جوجل.
AVvXsEgIHJ 2GCWULdXhU6pEqw1LIVp3MaXmH5vJXf39HfokhgV5vUJi1vrNFQJ67A10Wj1at6vuv kveeC33qr40ZU212zoD44UnrDRCssbV3f0MnFR37ya5WC6HKjWLc1O5Fbk C7AhPb0NH0HwmULulxL

تحميل تطبيق Puffin Web Browser النسخة المدفوعه مجانا هو متصفي مشهور جدا ومن أفضل متصفحات الهاتف حيث يتميز بمميزات عديدة جدا وحماية رائعة يحتوي علئ قاعدة سريعة من خلال خوادمنا السحابية التي تتعامل مع صفحات الويب شديدة المتطلبات بسهولة يحتوي على سرعه تحميل لا مثيل لها من اسرع المتصفحات في التنزيل ، يمكنهم تحميل مواقع الويب بسرعات مذهلة. الحماية السحابية تطبيق رائع ومفيد لكل هاتف اندرويد. يتم تشفير كل حركة مرور الويب الخاصة بك من التطبيق إلى خوادمنا بالكامل.

تحميل تطبيق Puffin Web Browser الاصدار المدفوع مجانا

مما يجعل استخدام شبكة WiFi العامة آمنًا وآمنًا. حفظ البيانات: يستخدم Puffin خوارزمية ضغط خاصة لنقل معلومات الويب إلى جهازك ، ويمكنه توفير ما يصل إلى 90٪ من طول النطاق الخاص بك عن طريق تغذية الإنترنت العادية. يرجى ملاحظة أن دفق محتوى الفلاش أو مقاطع الفيديو يتطلب عرض نطاق أكبر من الاستخدام العادي.قم الان بتنزيل برنامج Puffin Web Browser نسخه بمميزات لا حدود لها.
[youtube src=”3LiFhbliSyg” width=”512″ height=”288″][/youtube]
معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجه CloudMosa Inc
نوع التطبيق : الاتصال
الإصدار 9.5.0.51108
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 40 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : بدون إعلانات + كل المميزات مفتوحة

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى