اندرويد

تنزيل تطبيق Lensa مهكر الاصدار المدفوع مجانا

تنزيل تطبيق Lensa مهكر الاصدار المدفوع مجانا
تنزيل تطبيق Lensa مهكر الاصدار المدفوع مجانا

نقدم لكم تطبيق Lensa مهكر النسخة المدفوعة مجانا من أفضل برامج تحرير وتعديل الصور يتميز برنامج بالكثير من الفلاتر المختلفة لتعديل الصور التقط اجمل صور وامسح الخلفية الغير واضحة بضغطة زر وبكل سهولة.
فلتر سناب شات

تحميل برنامج Lensa النسخة المدفوعة مجانا أحد أفضل برامج تحرير الصور وتحرير التصميم. يتميز Linza بالعديد من المرشحات للصور المختلفة للحصول على صورة تلقائية جميلة ، قم بإزالة الألوان غير الواضحة أو أي طعام آخر مطلوب بضغطه واحدة. يمكنك تحرير الصور بملاحظات رائعة وسهلة إنها مشكلة سهلة لتغيير عينك باللون الأحمر وعمل صورة جميلة كل عام. من الآن فصاعدًا قم بتحرير ميزات البشرة وتصحيحها للحصول على صور مثالية وجميلة جدا.

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد

لم يكن تحرير الصور بهذه السهولة من قبل في معالجة الصور وإخفاء عيوبها من أجل أن تصبح أكثر وضوحًا ، كما يمكنك بسهولة إنشاء أو استخدام أي مرشحات من اختيارك. يمكنك أيضًا استخدام محرر الجسد للتخلص من النمش والعيش في أجمل الأماكن ، فعيونك نافذة على الروح لتظهر للعالم كم هي جميلة روحك. يجعل هذا التطبيق الأمر سهلاً باستخدام تطبيق تحرير الصور مع ميزة إزالة العين الحمراء التي تناسب شكل عينيك على قلبك. هناك أيضًا ميزة الحاجب التي تعمل على تحسين ملامح وجهك بحيث تختارها عن طريق تغيير ملامح وجهك.
AVvXsEjFcZyDfRFhIaXGNvPy0uScs2FoFiOMgHW04d8PelICyPGz2IBF8t3THARbC9yNkIPS3YJ0KmDhIDvYuZYQvQOmAQ5 jtYnra9 k66Hf0YYUyrk1QYJNMqCEYTPVDspb R8WAoM4r8qV23Y8bAEEHKMEu41G8A5O 5cQcMHiFZgFYT3Zel72wos AgX=s16000

معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجة : Prisma Labs
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 3.6.2.531
للأندرويد 8.0 واعلى
حجم اللعبة 63 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الاعلانات

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى