اندرويد

تحميل تطبيق Ultimate Facts – Did You Know النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Ultimate Facts – Did You Know النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Ultimate Facts – Did You Know النسخة المدفوعة مجانا

نقدم لكم برنامج Ultimate Facts مهكر لعرض الحقائق العشوائية وتعلم اشياء جديدة كل يوم هو تطبيق ممتع جدا للاستخدام وتعليم الحقائق.
AVvXsEjyc9ulPa8sKPWQZK3THX cV7gM1wnVpny r0 ttdWTN U3ohYV4JkmsYLxGCNcvt5Vpmg04Wb JG2oMHvHOY z7UDpfbu2mmehs7yzx8hJLzZRlGYcAeRh HbQ6kriwoeselk1bJBbhoEU 5dnWibOapcfMRw5P xIk

حقائق مثيرة ومفيدة ورائعة العادات هي عوامل قوية في حياتنا لأنهم فاقدون للوعي باستمرار ، فهم يعبرون عن شخصيتنا بشكل يومي ، وينتجون فعاليتنا أو عدم فعاليتنا. غالبًا ما تكون الأمور صعبة في بعض الأحيان  نجد صعوبة في التمسك بالتصميم الذي وضعناه ونواجه النهاية وعندما يصبح تعلم الأشياء أكثر صعوبة من أين تأتي الأشياء في النهاية. تساعدك اللعبة النهائية على تعلم شيء جديد وممتع كل يوم من خلال عرض حقائق عشوائية عند فتح هاتفك. الآن قم بتعيين الخيارات مثل متى وكم عدد الحقائق التي تريد أن تتعلمها واترك الباقي للحقائق النهائية. قريبا سوف تبني عقيدتك.

تحميل تطبيق Ultimate Facts – Did You Know الاصدار المدفوع مجانا

تحتوي الحلقة الأخيرة على مئات الحقائق المثيرة للاهتمام ويتم اختيار كل واحدة والتحقق منها وتصويرها ومراجعتها من قبل محررين محترفين علاوة على ذلك لديهم شرح مفصل ورابط مصدر لتتمكن من رؤية المزيد ومعرفة المزيد. مع هذا التطبيق سوف تجد أنشطة ترفيهية رائعة ليست فقط ممتعة ولكنها مفيدة أيضًا لأولئك الذين يرغبون في التعلم يمكنك استخدام سمة معينة أو التصريح بها عن طريق تطبيق عشوائي يتم إنشاؤه لك بصرف النظر عن الذاكرة التي لا تقتصر في الواقع على شاشة المبارزة يمكنك دائمًا الاستمتاع بقراءة كل الأشياء الممتعة وإذا أردت يمكنك التسجيل للتحقق من ذلك لاحقًا ومشاركته مع أصدقائك.
AVvXsEhmda9ErqoBcWSCnqjlCJtoRfnUbLMlUqN SZ3d 3HCdnvIRrMZ8AVr9IwY1UvZaaXBzmyeAm0JQRXCxIpopE5BW rTaoSq9CHCJEA2aIMkF5NVs8da7uKBW9Q jw7W4wJA

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Viyatek
نوع التطبيق : ترفية
الإصدار 4.7.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 69 ميغابايت
التنزيلات +500,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الاعلانات

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى