اندرويد

تحميل تطبيق Groovepad النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Groovepad النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Groovepad النسخة المدفوعة مجانا

نقدم لكم اليوم برنامج Groovepad – صانع الموسيقى مهكر بأحدث اصدار تمت إزالة الاعلانات وفتح كافة المميزات تستطيع تحميله مجانا.
برنامج Groovepad - صانع الموسيقى مهكر اخر اصدار

تنزيل تطبيق Music Track Maker الاصدار المدفوع مجانا تستطيع الان تأليف موسيقاك وتشغيل مسارات مختلفة. اختر جميع الأنماط المفضلة لديك وانقر على الأزرار لإنشاء إيقاعاتك الخاصة وإنشاء الألحان الخاصة بك ، وجرب الأنماط وخلطها ، وابتكر ألحانًا مذهلة ، وقم بإنهاء الألحان الخاصة بك في مهارات إبداعية خطوة بخطوة يمكنك استخدامها بسهولة صانع الموسيقى. التطبيق مضمون لاخراج المواهب بداخلك. فيما يلي بعض الميزات الفريدة والاستثنائية مكتبة موسعة من المسارات الفردية والغريبة حيث يمكنك البحث عن مساراتك المفضلة واختيارها للبدء.

تحميل Groovepad – صانع الموسيقى مهكر للاندرويد

تتضمن المكتبة من بين الأنواع الشائعة الأخرى ، موسيقى الهيب هوب الإلكترونية ويمكنك استخدام تطبيق Groovepad مهكر لإنشاء مقطوعات موسيقية أو مجموعات موسيقية خاصة بك. استخدم التكرارات الحية لإنشاء موسيقى من الدرجة الأولى تعمل على تنسيق أصواتك بشكل مثالي. مع بعض تأثيرات FX مثل النفخ وصدى الصوت والفلتر البطيء لا يمكنك إحياء أجزاء الطبول إلا من خلال تطبيق الموسيقى. شارك إبداعاتك ومساراتك الموسيقية وألهم مواهبك في الدي جي واعجب بها مع أصدقائك وعائلتك فقط بسيطة ومستخدمة.
AVvXsEi45 9M3Fu7oTutaXkSKXMJIQO gp5DjvzQBSgTVYHvOoGYhlq9z6LqpMfZJTk3Q4rBuDn6Jn riQMVFKvgvx72JtwLBwpz70SX

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Easybrain‏
نوع التطبيق : الصور والموسيقئ
الإصدار 1.10.0
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 58 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الاعلانات

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى