اندرويد

تحميل تطبيق Easy Notes النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Easy Notes النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Easy Notes النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج Easy Notes – Notepad, Notebook مهكر هو تطبيق ملاحظات مجاني جديد وسهل الاستخدام لنظام أندرويد.
تطبيق ملاحظات سهلة-مفكرة، دفتر مهكر

الملاحظات والكتب والكتب والمذكرات هو تطبيق ملاحظات مجاني جديد وسهل القراءة لنظام Android. باستخدام تطبيق الملاحظات المفيد هذا ، يمكنك تدوين ملاحظات حية باستخدام المناطق الملونة وأقلام الرصاص للمساعدة في تسهيل أنشطتك وحياتك. يمكنك استخدام مسجل الملاحظات هذا لإضافة صور أو صوت إلى ملاحظاتك يعد Easy Notes تدوينًا جيدًا لتطبيقه في حفظ الملاحظات وترتيب المهام. دفتر سهل الاستخدام باستخدام هذا التطبيق يمكنك بسهولة عرض الملاحظات وعرض الملاحظات وعرض حالة الملاحظات الملاحظات مرتبة ترتيبًا زمنيًا.

تحميل ملاحظات سهلة – Easy Notes مهكر اخر اصدار

يمكنك عرض وضع القائمة أو وضع الشبكة يمكنك حتى تعليق أعظم ملاحظاتك في الأعلى إضفاء الطابع الشخصي على ملاحظاتك بالألوان أو الخلفيات هو تطبيق مفكرة يدعم ألوانًا وألوانًا متعددة. يمكنك تغيير لون الملاحظات كملاحظات لزجة لنشرها بسهولة. ضع الملاحظات في علامات تبويب مختلفة يمكنك تسجيل عملك أو حياتك أو خبرات أخرى في المهمات يمكن أن يساعدك تطبيق نشر الملاحظات السهل والمجاني في تصنيف الملاحظات في علامات تبويب مختلفة يمكنك مراقبتها بشكل أكثر كفاءة وسهولة يمكنك إضافة المزيد من الملاحظات إلى علامات التبويب حسب الحاجة.
AVvXsEjmtrZEBmJvnPC4eQR 57zRmmv5ope f8B I92TLBEQQ7C f7GBS8oraPTdIbT5sao2kbcZXsi4xfK3JM8rfFkaIAEZtdQ4q IrEbu2XIL1afJ8Fpqz7oauOWgze2WADJJRAMjjTheasXa5Tf8Sy2Ow9BhWDtI eV8CGDOOm2d911glpt8bd54j7pj =s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه QR Scanner
نوع التطبيق : الإنتاجية
الإصدار 1.0.92.1225
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 25 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : تمت إزالة الاعلانات وفتح المميزات

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى