اندرويد

تحميل تطبيق ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏ مجانا

تحميل تطبيق ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏ مجانا
تحميل تطبيق ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏ مجانا

تنزيل برنامج ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏ مجانا لمتابعة كل المسلسلات العربية والمدبلجة والكثير من المسلسلات العالمية وأشهر المسلسلات في الشرق الأوسط.
تفعيل موقع شاهد بدون حساب

يوفر أشهر المسلسلات والافلام في العالم العربي الفرصة للاستمتاع بأكثر من ١٠٠.٠٠٠ ساعة من الإنتاج الأصلي ، والعروض الأولى لشاهد ، والأفلام الجديدة كما تظهر في الأفلام والعروض الحديثة من الشرق الأوسط وتركيا وبوليوود وجميع أنحاء العالم احدث المسلسلات العربية احدث المسلسلات الهندية احدث المسلسلات العالمية. كل ذلك في مكان واحد فقط متوفر باللغتين العربية والإنجليزية ، لا تتخلص من الترفيه لحظة واحدة في أي وقت وأي جهاز.

تحميل تطبيق ﺷﺎﻫﺪ – Shahid النسخة المدفوعة مجانا

أضفه الآن وجرب مجانًا لماذا ستكون Watch VIP هي المفضلة لديك استمتع بأكبر مكتبة للمحتوى العربي المحدث على مدار الساعة واستمتع بمشاهدة حصرية لأحدث حلقة من سلسلة بيروت Bride قبل حدوثها. يتم عرضه على أي منصة عرض أخرى وافلام الاوسكار والقنوات المباشرة ، ويتمتع بإطلالة دولية حصرية لمسلسل الموسم الجديد Daughter of the Embassy ، بالتزامن مع عرض الموسم في البلد الذي تم إنتاجه فيه. استمتع بمشاهدة مجموعة VIP الحصرية الخاصة بشاهد ، Egyptian Gulf عروض تركية وإندونيسية بالعربية أو رونية والعديد من الأعمال الخاصة الأخرى التي تستطيع مشاهدتها دون توقف ولو للحضة واحدة.

تحميل ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏ مهكر حسابات شاهد مجانا

استمتع بمجموعة مختارة من البث المباشر شاهدها على أي فن استمتع بفحص حصري لأحدث أعمال شاهد الأصلية استمتع بالمشاهدة الفردية دون أي انقطاع في ملف تعريف الصفحات الخاصة للبالغين والأطفال افلام الكارتون ومسلسلات الاطفال والانميشن المدبلج والمترجم وكل الاعمال العربية المتوفرة في القنوات التلفزيونة شاهدها الان قبل الجميع وبدون توقف.
AVvXsEhuxONCmlxSObZIJl5ciAiO0DHUhJH3lxZ72Nejfk XCsyuKH TJIc0vsh7toNu3A20igPWv xli5VftX4DmWhpLRLyCBC mJ2LnSR7IKCvV3r5N1ZZaIssOvTnl zwkU giTVFZ405uSB778RfrDRj74Y4uyucr4jrYnd13om8i8yuamlUOh Db05H=s16000

معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجة : MBC Group
نوع التطبيق : ترفية
الإصدار 7.6.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 14 ميغابايت
التنزيلات +50,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناا

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى