اندرويد

تحميل برنامج Sticker Maker‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج Sticker Maker‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل برنامج Sticker Maker‏ النسخة المدفوعة مجانا

نقدم لكم افضل تطبيق لصنع الملصقات بصورتك او صورة من أختيارك وأضف إضافات على صورتك من داخل التطبيق لتحويلها الى ملصق رائع وأحترافي جدا.
انشاء ملصقات تيليجرام

الان مع برنامج Sticker Maker‏ الاصدار المدفوع مجانا اصنع الملصقات الخاصة بك باستخدام ملصق رائع مع الزخارف المختلفة المتوفرة داخل التطبيق ، والرموز التعبيرية الجديدة ، وتأثيرات النص وأكثر من ذلك بكثير ، أصبح إنشاء ملصقاتك أمرًا سهلاً من خلال استوديو الملصقات مع هذا التطبيق تستطيع انشاء الملصقات فقط اختر صورة وأضف الزخارف أو النص  واحفظ وأضف WhatsApp.

طريقة انشاء ملصقات التيليجرام

استخدم الاستوديو الجديد واختر صورة من المعرض أو المعرض أو الأرشيف بمجرد تحديد صورتك  يمكنك حتى قلبها أو قصها إذا لزم الأمر استخدم القص المربع واختر الصورة الكاملة إذا لزم الأمر. انقر فوق Batch عند الانتهاء من مسح صورة النفق  انقر فوق Eraser. استخدم أداة التحريك لتحريك الصورة أو تغيير حجمها لإضافة أشياء سخيفة مثل النظارات واللحية والنقر على الزينة

طريقة انشاء ملصقات الوأتس اب

استخدم الخيار لكتابة بعض النص كملصق. لتغيير الخط أو اللون لجعله يبدو جيدًا ، أضف رموز تعبيرية إلى الملصق من صفحة Emoji باستخدام أداة الفرشاة ، يمكنك سحب أي من أزرار الملصقات استخدم زري التراجع أو الإعادة. انقر فوق حفظ عند الانتهاء من التصميم. انقر فوق الزر + لإضافة المزيد إلى حزمة الملصقات. اختر اسمك من الحزمة ثم انقر فوق حفظ. أضف حزمة ملصقات شخصية إلى الوأتس أب او التيليجرام.
[youtube src=”DFIa6Foijyk” width=”512″ height=”288″][/youtube]
معلومات عن هذا البرنامج :
نوع التطبيق : تخصيص
الإصدار 5.1.6
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم اللعبة 22 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : جميع المميزات + خالي من الإعلانات

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى