اندرويد

تحميل برنامج Presets for Lightroom – Koloro‏ مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Presets for Lightroom – Koloro‏ مهكر اخر اصدار
تحميل برنامج Presets for Lightroom – Koloro‏ مهكر اخر اصدار

مرحبا متابعينا الكرام اليوم نقدم لكم التطبيق الذي طلبتوه تطبيق Koloro الاصدار المدفوع هو برنامج تحرير الصور بألوان مختلفة ومميزة جدا.
تحميل Presets for Lightroom - Koloro‏ النسخة المدفوعة

تنزيل Koloro مهكر يمكنك الآن نشر تصاميمك المسبقة على حسابك في Instagram او الفيسبوك. يمكن تحديد أجهزة بيانات متعددة. كما يمكنك أيضًا استيراد التصاميم من أشخاص آخرين باستخدام هذا الرمز. تستطيع مشاركة تصميمك وإبداعك الئ الاخرين بسهولة. سهل الاستخدام قص الفيديو وطرق أخرى مثل تحرير الصور كالمعتاد. انشر لقطات الكاميرا المبهرة أو مقاطع الفيديو الرائعة مع مقاطع فيديو Lightroom مثل Instagram و الفيس بوك و Tik Tok و Youtube وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
تستطيع تنزيل Koloro الاصدار المدفوع مجانا في أن تصبح أفضل صانع فيديو. قم بإنشاء تصميم قصة الألوان الخاصة بك باستخدام صورة مركز الفن هذا أفضل تطبيق احترافي لنشر الصور والأداء. استخدم مرشحات Koloro لتصميم الصور ومقاطع الفيديو ومدونة الفيديو.
AVvXsEgc9xpCmbbSnQGVYE3yk6yk8gO1IvfVyYyQXgvqboM5lXYKrejPokJ g9p QSV6pRr1KWNhyEDgKMgJw1OFN JYPLmXu 95OvgZI65S7qcUxExpHQEZIbXV5lkFi0P BB5Lx5 hoigY2SnQASfvPrhd45HlIwUAy6u ZNstpJqpyHLiKKXCcSZCdFYS=s16000

معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجة : cerdillac
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 5.4.2
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 29 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : المميزات مفتوحة + خالي من الاعلانات

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى