اندرويد

تحميل برنامج Intro Maker, Outro Maker‏ الاصدار المدفوع مجاني

تحميل برنامج Intro Maker, Outro Maker‏ الاصدار المدفوع مجاني
تحميل برنامج Intro Maker, Outro Maker‏ الاصدار المدفوع مجاني

تطبيق رائع جدا جدا لتحويل الفيديوات بأسمك انشاء مقدمة فيديوا احترافية بضغطه زر وانشاء الكثير من الفيديوات المتنوعة.

مدخل بالموسيقى إنشاء فيديو مقدمة رائعة مع الموسيقى. صانع الأنترو سريع وسهل الاستخدام Outline Maker مع Outline Templates. صانع مقدمة اللعبة تخصيص قوالب مقدمة اللعبة الخاصة بك مع صانع مقدمة اللعبة. صانع مقدمة مدونة فيديو يجب أن تكون قوالب مقدمة مدونة الفيديو ممتعة ومبتكرة مثل فكرة مدونة الفيديو الخاصة بك. جزء من فيديو المقدمة الرائع مع المقدمة الرائعة.

تنزيل برنامج Intro Maker‏ النسخه المدفوعه مجانا

قم بإضفاء الطابع الشخصي على قوالب الفيديو اللطيفة الخاصة بك باستخدام صانع المقدمة اللطيف هذا. صانع شاشة نهاية الفيديو صمم شاشة نهاية رائعة مع قوالب جميلة لشاشة النهاية. مرحبا بكم في صانع مقدمة قناتي تخصيص قوالب فيديو القناة الجميلة الجميلة الخاصة بي أثناء التنقل. صانع مقدمة ثلاثية الأبعاد قوالب فيديو ثلاثية الأبعاد رائعة مخصصة.

تنزيل تطبيق Intro Maker, Outro Maker‏ الاصدار المدفوع مجاناََ

تُستخدم المقدمات ثلاثية الأبعاد لشعارك أو علامتك التجارية أو الرسوم المتحركة لمقاطع الفيديو. صانع مقدمة الرسالة يحصل صانع الرسائل على جمهورك المستهدف لمشاهدة النقاط البارزة قبل أن يقرروا مشاهدة الفيديو بأكمله. صانع مقدمة عرض الشعار قم بإنشاء رسوم متحركة جميلة وفريدة من نوعها لعلامتك التجارية. هل تعرف أن؟ مدة الفيديو المثالية هي 5 ثوانٍ فقط. وهذا يعني أن لديك القليل من الوقت للفوز بالمستخدم أو خسارته. لنبذل قصارى جهدك مع مقدمة صانع الرائعة هذه.

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Video Marketing Apps‏
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 49.0
للأندرويد 4.2 واعلى
حجم الملف 54 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : الميزات المميزة (كلها مفتوحة) علامة مائية (لا يوجد) الإعلانات (معطلة) جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها) العناصر عديمة الفائدة (تمت إزالتها) اللغات (متعدد كامل) التوقيع الأصلي (لا يوجد)

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى