اندرويد

تحميل برنامج Artisan مهكر النسخه المدفوعة

تحميل برنامج Artisan مهكر النسخه المدفوعة
تحميل برنامج Artisan مهكر النسخه المدفوعة

Cartoon Artist Maker هو تطبيق رسوم متحركة الكل في واحد حيث يمكنك عرض صور متحركة لنفسك وصورتك الرمزية من خلال مرشحات رسوم متحركة للوجه ورسم صور لمشاركات جميلة. انضم إلى الرموز التعبيرية للاتجاه الجديد وقم بتحرير الصور مثل باستخدام.
AVvXsEhhzMqtfwjHoJ1kEgdvQ6e3evm1rP HZ LUVqqJsTWgSQSu8exo dxUT3kW0EHlKkqQwnGvbyD 04BpJa1fY2y09Vq3 ZO7QPIFY4 LMroXmy6RvzcAzwRFtms7VwakNfTWkUBpDb7uoLOd0X4CphJWTFulGyNwzn1EvwymacobaNzApfFk2AocLbDP=s16000

برنامج Artisan: برنامج صور الكرتون ومرشحات الصور الفنية مهكر لن تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لتحرير الصور لإنشاء ملصقات وصور متحركة. اختر صورة رائعة من مختبرك لتعديل صورتك وسحبها. استكشف اللوحات الزيتية الصغيرة اللاحقة والتقط صورًا مذهلة للحصول على ملف تعريف صورة رائع. دلل نفسك مع حواف Toon Me للصور لترى نفسك كشخصية كرتونية محبوبة.

تنزيل Artisan: برنامج صور الكرتون ومرشحات الصور الفنية مهكر ومجاني

يتوفر الكثير من منشورات الصور الرائعة والتأثيرات مثل تأثيرات الخلل وتأثير الرسم ومرشحات الرسم الزيتي لضرب صورك. حول صورتك إلى رسوم متحركة أو مانغا أو كوميدي في ثوانٍ فقط ، من خلال مرشح التطبيق لتحويل الصورة الرمزية الأكثر فنية. قم بإنهاء تحرير الصور باستخدام ملصقات الصور الرمزية الرائعة وملفات النيون والأنسجة اللطيفة.
AVvXsEjRMiQgS7PGjbtXqsXdZAA mD0Ph 7 zbxLXXv0lEFQKAPV0i4Th4ZO

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Lyrebird Studios‏
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 1.0.15
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 26 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : جميع ميزات Pro مقفلة متعدد اللغات كامل إزالة كافة معلومات التصحيح تم تغيير التوقيع الأصلي

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى