اندرويد

تنزيل برنامج Home Workout in 30 Days‏ الاصدار المدفوع مجاناا

تنزيل برنامج Home Workout in 30 Days‏ الاصدار المدفوع مجاناا
تنزيل برنامج Home Workout in 30 Days‏ الاصدار المدفوع مجاناا

تمرين منزلي للرجال تجريب لجميع مجموعات العضلات الرئيسية في المنزل أفضل برنامج لتنزيل الوزن النسخة المدفوعه مجاناً.
AVvXsEijQZULO8T gQuZxdH7yKgKJ8kTja7Q3szPpUmNXrUhIf uUN0DHkPrMJSL Y7m661 eCJt3YCfPPmP9xT4aTuFrq7fno8ZxKvMiSPsV1yrDWiu2lOBWnAyE eYkEscZ2CAQIkbfM7aa Z9PHLiEO skPNYhGeGjP

كيف تفقد الوزن و تنقص دهون البطن؟
تمرين الرجال في المنزل – ست حزم في 30 يومًا ستساعدك في كل ما سبق. تمرين الرجال في المنزل – ست حزم في 30 يومًا توفر تمارين يومية فعالة لجميع مجموعات العضلات الرئيسية. في بضع دقائق يوميًا ، يمكنك بناء العضلات والحصول على لياقتك في المنزل دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
هل تريد الحصول على عضلات بطن وجسم صحي؟
تمارين منزلية – 30 يومًا للياقة البدنية تقدم مجموعة كاملة من تمارين البطن والصدر والكتف والذراعين والساقين بالإضافة إلى تمارين الجسم بالكامل. تم تصميم جميع التمارين من قبل مدربين محترفين مؤهلين. حتى لو كنت تأخذ بضع دقائق فقط في اليوم ، يمكنك مساعدة نفسك وجسم أحلامك!
ليس لديك الكثير من الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؟
مع الصور ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد للحصول على إرشادات لكل تمرين ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتدرب بشكل صحيح. إنها مناسبة لجميع مستويات التدريب ، يمكنك القيام بها بسهولة في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت وبدون معدات.
معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Fivestars Studio‏
نوع التطبيق : الصحة والياقة البدنية
الإصدار 1.8
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 39 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : الميزات المميزة (غير مقفلة) الإعلانات (معطلة) جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها) AndroidManifest (تم التنظيف) معظم التحليلات (معطل) وحدات المعالجة المركزية (عالمية) متوافق مع AOSP (لا يوجد Google) كافة معلومات التصحيح (تمت إزالتها) التوقيع الأصلي (تم التغيير)

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى