اندرويد

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة 2022 Candy Crush للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة 2022 Candy Crush للاندرويد آخر اصدار
تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة 2022 Candy Crush للاندرويد آخر اصدار

AVvXsEiRwt6ao3b4bzpzQsozSoJYc31v53Sdl KPPRkyWuJl3hy9B2yxTvynka1WLMjiPt9WDUOnmi31PPC40py0QBxrigbKXjrrFpKEq3r9xGIeMRAdVOWQoQIzJgGiEPr AJ25nXIgiWMtTLCwlRtDDrxHYAg 7Lh3uksU 3cEih19MOl270mGlrrl1xd=w200 h200

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة 2022 Candy Crush للاندرويد آخر اصدار


كاندي كراش مهكرة 2022 اللعبة المطورة بواسطة شركة King ، هي لعبة لطالما حصدت عدد جد كبير من التحميلات وذلك بسبب تميزها ولكونها تعطي تسلية ومتعة اكبر للمستخدم . بطبيعة الحال في متاجر تحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة سوف تصادفك ملايين العاب الالغاز الممتعة لكن دائما ما نجد به الالعاب التي تشتهر بشكل اكبر و يقبل عليها الناس اكثر من الاخرى ، ولعبتنا التي سنقوم بشرحها هذا اليوم تنتمي لهذا الصنف ، فابق معنا اذن كي نعرفك عنها وعن خصائصها ومزاياها وايضا طريقة لعبها وتحميلها على هاتفك الاندرويد .

فكرة لعبة كاندي كراش مهكرة 2022 للاندرويد آخر اصدار

كاندي كراش مهكرة 2022 او كما يطلق عليها البعض لعبة تكسير الحلوى هي واحدة من الالعاب الغنية عن التعريف وانت حتما سمعت بها ، اللعبة وعلى الرغم من ظهورها منذ سنوات عديدة تزيد عن الست سنوات الا انها في شهرة مستمرة و يقبل على تحميلها الاف الناس كل يوم عبر العالم .
تتمحور فكرة لعبتنا Candy Crush مهكرة 2022 هذه في كونك مطالبا بتكسير الحلوى التي تظهر على واجهة اللعبة في اسرع وقت ممكن هذا الامر بطبيعة الحال يتم عبر قيامك بتصنيف كل لون حلوى لوحده و عند اكتمال تلاثة حبات حلوى من نفس اللون فانها تقوم بالتكسر و الاختفاء ، بطبيعة الحال انت كلاعب سوف تكون مرهونا بالوقت لذا سوف يكون عليك الاسراع ، اللعبة جد مسلية كما ان بها العديد من المراحل كل مرحلة تزداد بها الامور صعوبة وتعقيدا.

معلومات عن لعبة كاندي كراش ساغا مهكرة 2022

اسم اللعبةCandy crush 2022 مهكرة
الشركة المنتجةKing
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم اللعبة76 ميغابايت
نسخة اللعبةمحدثة
إصدار اللعبةاخر اصدار
لغة اللعبةمتعدد

مميزات لعبة كاندي كراش مهكرة 2022 مجانا للاندرويد

بما اننا نقوم بشرح واحدة من العاب الالغاز الشهيرة جدا في عالم العاب الهواتف فلا شك انها ستحتوي على الكثير من المميزات و الخصائص الرائعة ، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مجموعة من النقاط التالية .
  • لعبة Candy Crush مهكرة 2022 من مزاياها ان بها الكثير من المراحل المختلفة النوع و الصعوبة ايضا حيث يكون عليك الزيادة من مستوى المهارة والسرعة لتكسير اكبر عدد من الحلوى امامك .
  • لعبة كاندي كراش هي مجانية ولست مضطرا الى دفع اي دولار لاجل تحميلها على هاتفك .
  • امكانية اللعب ضد الروبوت او للدخول في ترتيب اللاعبين العالمي حول العالم .
  • اللعبة تصميمها العام جد جذاب ويرتكز على الالوان كما ان دقة الرسومات جيد جدا.
  • تتواجد في الكثير من النسخ بما في ذلك النسخ المهكرة او المعدلة و التي بها الكثير من الاضافات التي لن تجدها في النسخ العادية .
  • اللعبة سهلة وكل ما عليك هو تكسير اكبر عدد من الحلوى ومسابقة الوقت لتحقيق اكبر عدد ممكن من النقاط .
  • لعبة كاندي كراش مهكرة apk متوفرة سواء على هواتف الاندرويد او ابل واللوحات الالكترونية ايضا .

كيفية تنزيل Candy Crush Saga مهكرة 2022 مجانا آخر اصدار

ان اعجبتك لعبة كاندي كراش مهكرة 2022 Candy Crush فنحن نخبرك ان بامكانك الحصول عليها من خلال التوجه الى اسفل هذا الموضوع ، سوف تجد هنالك زر عليه كلمة تحميل ، عند ضغطك عليه سوف يحمل ملف لعبة كاندي كراش على هاتفك وما عليك الا القيام بتثبيت الملف وسوف تظهر ايقونة اللعبة على واجهة الهاتف الخاص بك ، و تجدر الاشارة الى ان لعبة كاندي كرا بها الكثير من النسخ بما في ذلك النسخ المهكرة و التي بها الكثير من الاضافات التي لا تحتوي عليها النسخة العادية من اللعبة.

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى