اندرويد

تحميل تطبيق Beelinguapp: تعلم اللغات مع الكتب الصوتية النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Beelinguapp: تعلم اللغات مع الكتب الصوتية النسخة المدفوعة
تحميل تطبيق Beelinguapp: تعلم اللغات مع الكتب الصوتية النسخة المدفوعة

تعلم لغة جديدة مع تطبيق Beelinguapp. يتيح لك هذا التطبيق قراءة القصص والاستماع إليها بلغات مختلفة على طول الخط. اقرأ النص ، واستمع إلى الرسالة باللغة التي تتعلمها ، واقرأ النص نفسه بلغتك وقم بالإشارة إليه.
AVvXsEjUnMUFnIXdtVS i19vepXzd5ynFYAmyNCOM37D9rUAP80afrs0c D35d1wLaaFaYNVW2r9k2oqVJ7tUexLPBPzTKszIMExCR8kIT98d8p078rdL8leon5rnTUgJ5tMyhrFB7O1D1M8zmZwx70jcuZM9hPCtcXxz9nbOFVudUi3BQEl ciAHk u1dsi=s16000

تطبيق رائع لتعليم جميع لغات العالم بطريقة سهلة جدا تعلم بالسرعة التي تناسبك مع هذا التطبيق الممتع والمجاني. إذا كنت معتادًا على صوت تعلم اللغة ، فستحب طريقة Beelinguapp المبتكرة لتعلم لغة جديدة التي ستقوم بتعليمك اللغة بطريقة يهلة تم تطوير التطبيق من أشهر المختصين بتعليم اللغات اختبارات والالعاب وفيديوات والكثير من الاشياء الي ستستطيع فعلها للمرح والتعليم للكبار والصغار.

تعليم الانجليزي من الهاتف فقط

تخلص من البطاقات التعليمية والقصص والقصص والقصص القصيرة والقصص والقصص والقصص والقصص المفضلة لديك ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الآخرين ، اختر اللغة التي تريد تعلمها. من الإسبانية إلى الألمانية ، يعلمك Beelinguapp النكات والكتابات الودية. تطبيق Beelinguapp هو تطبيق ممتع وسهل الاستخدام لمن يريد تعلم لغة جديدة. استخدم لغتك الأم كدليل وابدأ التعلم اليوم
[youtube src=”J2PZjNzgqTc” width=”512″ height=”288″][/youtube]
معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Beelinguapp Languages‏
نوع التطبيق : التعليم
الإصدار 2.733
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 22 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : الميزات المميزة (غير مقفلة) كل القصص (مفتوح) الإعلانات (معطلة) جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها) AndroidManifest (تم تنظيفه) معظم التحليلات (معطل) متوافق مع AOSP (لا يوجد Google) وحدات المعالجة المركزية (عالمية) فواتير Google (معطل) جميع معلومات التصحيح (تمت إزالتها) التوقيع الأصلي (تم التغيير)

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى