اندرويد

تحميل برنامج GIF Maker الاصدار المدفوع مجانا

تحميل برنامج GIF Maker الاصدار المدفوع مجانا
تحميل برنامج GIF Maker الاصدار المدفوع مجانا

قم بتنزيل تطبيق GIF Maker – Video to GIF, GIF Editor‏ النسخه المدفوعه مجانا  لتحويل الصور وتسجيل وغيرها من المميزات الرائعة.
AVvXsEjQ kllgK8bgloKXfVGDZrLHQKVobQ1I02ekVigdFdIYqgPElGI5jRGwIe8L vXopUXIMItRDYVNvnSrn6 FhvpFgyfZW6xIhJw3 eduGu

تطبيق GIF Maker هو الخيار الأفضل لك. ميزة خاصة تحويل الفيديو إلى مسجل شاشة GIF إلى GIF تحويل الصورة  يوفر تطبيقنا أيضًا كل ما تحتاجه لتحرير صور GIF. تحقق من أداة تشذيب الفيديو هذه لتقليل مدة GIF إنشاء GIF Meme اضبط بسهولة توازن الألوان في صور عن طريق تغيير التباين والحدة والتشبع واللون والحيوية والظل. أضف أو أزل صور كل  وتدويرها وقلبها بسرعة.
التحكم في السرعة – أنشئ حركة سريعة أو بطيئة في أي وقت. توفر أكثر من 30 مشاركة أداء GIF للإنشاء والإصلاح بعد كل تحديث. قم بتوفير أكثر من عشرين صورة وتحديثًا. عكس GIF. يسمح لك بإضافة صور إيموجي ونص وصور GIF إلى جميع لوحات GIF. اسمح لـ GIF بتصدير الصور مع الكثير من الدقة للحصول على أفضل جودة. مشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية والتطبيقات والبريد الإلكتروني
AVvXsEjxc SH8aHr 2eaVzL9q7g10 az86kf76QLlyhBrq6ceujPX7AAdXmfh98Wezzb G7W6vGa5FZX3Nev9 ga1S6Sx0gXiSHZs Ty84hlXORw27hxJ8CTRUmvPVJOvMiVTtEF8J9oRyq49ef0rKYDEuXOsda7nCt2cNQGBvDR72SzybPe WkJXklhKcGB=s320

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه GIF Maker‏
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 1.5.6
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 15 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : الميزات المميزة (غير مقفلة) الإعلانات (معطلة) جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها) AndroidManifest (تم تنظيفه) معظم التحليلات (معطل) متوافق مع AOSP (لا يوجد Google) وحدات المعالجة المركزية (عالمية) جميع معلومات التصحيح (تمت إزالتها) التوقيع الأصلي (تم التغيير)

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى